يعود
اعترف لي من فضلك [إعادة الميلاد]
简体
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 22
عند دخول المكان ، وشعرت بدرجة حرارة مكيف الهواء ، خففت Su Hang ذراع Shen Xi ، وتراجعت خطوة إلى الوراء ووقفت خلف Shen Xi ، ومد يدها لمساعدتها في خلع معطفها الثقيل ، وسلمته إلى النادل المنتظر.
نظر شين شي إلى الشخصيات المألوفة أو غير المألوفة في المكان ، والتفت إلى Su Hang وابتسم جانبيًا: "لنذهب". "
نعم" أومأ Su Hang برأسه ، وأخذ يد شين شي اليمنى مرة أخرى ووضعها برفق في ذراعه داخل المنعطف .
سار الاثنان على بعد خطوات قليلة ، ونظر شين شي إلى والد شين ووالدة شين الواقفة خارج الحشد ، قال شين شي: "اذهب إلى هناك". اتبع سوهانغ مطالبة
شين شي بالنظر ، ووجد بشكل طبيعي والدي شين ، تسارع الاثنان دون وعي. وتيرتهم وساروا.
"أبي ، أمي." ترك شين شي يد سو هانغ ، ومشى بين والديه بابتسامة حلوة على وجهه ، وأمسك بذراعيه واحدة تلو الأخرى على اليسار والآخر على اليمين.
قال الأب شن بغرور: "لماذا لا تزال تتصرف مثل الطفل؟"
"Xiaoxi يرتدي ملابس جميلة جدا اليوم." الأم شين أيضا تفاخر بابتسامة.
انتظرت Su Hang على الجانب حتى يقوم الثلاثة منهم بالإحماء لبعض الوقت ، قبل أن يميل ليصرخ: "أبي ، أمي". "
نعم." نظر الأب شين إلى Su Hang ، وأومأ برأسه استجابة خفيفة.
ألقت والدة شين نظرة سريعة على سوهانغ ، وهي تفكر في تصرفات سوهانغ المراوغة والابتسامة غير المزعجة على وجه ابنتها عندما دخل الاثنان الباب الآن ، ابتسمت والدة شين بلطف: "ها نحن قادمون"
. بابتسامة ، كان سو هانغ بالاطراء.
في هذا الوقت ، رفع شخص ما في المكان كأسًا إلى والد شين ، وقام والد شين أيضًا برفع كأس النبيذ في يده في المقابل ، ثم نظر إلى سو هانغ الذي كان يقف بهدوء بجانبه وقال ، "أحضر لي كأسًا من النبيذ وتعال معي ، وقدم بعض الناس إليك. "لقد
فوجئ سوهانغ ، ونظر إلى Shenxi بشكل انعكاسي تقريبًا ، استدار Shenxi على الفور بذكاء ، وأخذ كأسًا من النبيذ الأحمر من مائدة النبيذ بجانبه وحشوها في Suhang بيده ، وقال: "اذهب ، لا تشرب كثيرًا."
عندها فقط اتبع سوهانغ الأب شين ميكانيكيًا في الحشد مع تلميح من عدم التصديق.
ألقت الأم شين نظرة إغاظة على ابنتها وقالت ، "أنت تهتم لأمره". "
أنت تقرأ
من فضلك إعترف لى(ولادة جديدة)
Romanceمكتملة 60 فصل قبل الزواج ، عرفت شين شي أن خطيبها لديه فتاة كانت تحبها سراً لفترة طويلة. بعد الطلاق ، لم تكن تعلم أن الفتاة هي نفسها. قبل الزواج ، عرف شين شي أنه لا يوجد حب في هذا الزواج. بعد الطلاق ، أدركت أن زوجها السابق كان يتزوج من أجل الحب. قبل...