ch 32

322 24 0
                                    

يعود

اعترف لي من فضلك [إعادة الميلاد]

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 32

    بعد العشاء ، جلس شين شي القرفصاء تحت شجرة الكريسماس بجوار الأريكة مع كوب بين ذراعيه ، ناظرًا إلى المصابيح المتلألئة والزخارف الملونة على إبر الصنوبر الخضراء ، فجأة ابتسم واستدار وطلب الوقوف بجانبه. بجانبه: "لقد تركت السيدة تشانغ تقوم بإعداده؟"

    "لا ..." أراد سوهانغ غريزيًا إنكاره ، لكنه اعتقد بعد ذلك ، أنه لا داعي لإخفائه الآن ، فقد اعترف بالفعل ، لكنه كان كذلك محرجًا بعض الشيء ، لذا أومأت بأذنين حمراء ، "هذا أنا".

    شعر قلب شين شي بالبهجة ، وأمالت رأسها لتنظر إلى إحراج الرجل ، وهي تريد قليلاً أن تضحك.

    "اجلس." ربت شين شي المكان بجانبه ، ثم تغير من الجلوس إلى القرفصاء.

    جلس Su Hang القرفصاء وجلس القرفصاء بجانب Shen Xi. كانت المسافة بينهما قريبة جدًا. كان Su Hang القريب يحتاج فقط إلى التحرك قليلاً للمس زاوية ملابس Shen Xi. كانت عيون الرجل مليئة بالحنان .

    بصفته عبقريًا بين الكلاب ، استلقى لابرادور تشو وو على الجانب الآخر من شجرة عيد الميلاد ، وقرر عدم الذهاب إلى هناك لإرضاء والده.

    "من قبل في البلدة الصغيرة ، لم تشرح بعض الأشياء بوضوح ، هل يجب أن تخبرني الآن." سأل شين شي فجأة.

    "ما الأمر؟" تساءلت سو هانغ.

    وذكر شين شي "هل تتذكر ما قلته لي بالأمس؟"

    "أنا ... أنا ..." نظر Suhang إلى Shenxi ، وخفض رأسه ، ولم يستطع إلا البحث مرة أخرى ، وقال ، "أنا معجب بك." "..." لماذا لم أجد

    Suhang بريء جدًا من قبل ، من الواضح أنه بجانبه ، متظاهرًا بأنه يطل على نظرة خاطفة ، كان Shen Xi مستمتعًا تقريبًا بظهور زوجة ابنه الصغيرة ، لذلك قمع ابتسامة وسأل ، "متى بدأت الإعجاب؟" Su Hang لم يتوقع

    شين شي أن يسأل هذا ، اختار السجادة بعصبية ، وفكر لفترة وقرر قول الحقيقة: "منذ وقت طويل." من المؤكد أن

    شين شي أومأ برأسه وأشار إلى سوهانغ لمواصلة الحديث.

    "في الواقع ، لقد التقينا من قبل." قالت سو هانغ ، "ولكن قد لا تتذكر."

    "حقًا؟ متى؟" علم شين شي أنه لا بد أنه التقى هو وسو هانغ من قبل ، وإلا لما كان Su Hang في حبه سراً ، لكن Shen Xi حقًا لم يتذكر متى التقيا.

من فضلك إعترف لى(ولادة جديدة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن