يعود
اعترف لي من فضلك [إعادة الميلاد]
مبسط
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 14
عندما كانت السيارة متوقفة أمام الفيلا ، هرب تشو وو ، الذي سمع الحركة منذ فترة طويلة ، من غرفة المعيشة بحماس ، وانحنى على النافذة الزجاجية لمقعد الراكب للنظر فيه.
طرقت شين شي النافذة بلا حول ولا قوة ، وفتحت باب السيارة قليلاً ، مذكّرة تشو وو بأنها ستخرج من السيارة ، حتى يتمكن من تجنبه ، كانت تخشى أن تصطدم بـ تشو وو عن طريق فتح الباب في عجلة من امرنا.
Chu Wu ذكي للغاية ، بمجرد تحريك الباب تقريبًا ، يهز ذيله ويتراجع ، وينتظر حتى يخرج Shen Xi من السيارة قبل أن يقفز مرة أخرى. عانقت شين شي تشو وو وفركتها بقوة لبعض الوقت ، ثم التفت لتنظر إلى سو هانغ الذي كان يقف بالفعل جانباً وقال ، "يبدو أنه يحبني أكثر." نظر سو هانغ إلى رأس كلب تشو وو الذي كان يتجه مباشرة
إلى ذراعي شين شي ، وارتعشت زوايا فمه.لاحق شفتيه بوعي ، انحنى وأمسك الياقة على رقبة تشو وو ، وسحب تشو وو شنغ شنغ من ذراعي شين شي.
"خذ الأمور بسهولة." نظرًا لأن تصرفات Su Hang كانت قاسية بعض الشيء ، لم يستطع Shen Xi إلا حثه.
"..." نظر Suhang إلى الكلب السخيف الذي كان يخرج لسانه بسعادة ويهز ذيله نحوه ، وشعر فجأة بإحساس خفي بالندم لعدم قدرته على إبعاده.
خرجت العمة تشانغ أيضًا من غرفة المعيشة عندما سمعت الصوت ، ووجدت أن شين شي وسو هانغ قد عادا معًا ، وكانت مرتاحة جدًا. اتضح أن زوجتي ذهبت لاصطحاب زوجي من العمل في فترة ما بعد الظهر. هذا الصباح طلبت من أحدهم تسليم الهدايا ، وركضت لاصطحابه من العمل في فترة ما بعد الظهر ، لقد كان ذلك محبًا حقًا. يبدو أن وقت خروج السيد من غرفة الضيوف سيأتي قريبًا ، قالت السيدة تشانغ بابتسامة: "عاد السيد والسيدة في وقت مبكر جدًا اليوم ، لذا سأطبخ في وقت مبكر اليوم أيضًا". سارت على عجل إلى المطبخ.
عند رؤية السيدة تشانغ وهي تغادر ، قال شين شي: "ثم تلعب مع تشو وو لفترة ، وسأذهب لتغيير ملابسي.
" من تربية الكلاب.
"Wow، woof ..." نظر Chuwu إلى والده الذي أحبه أكثر في حيرة ، لماذا عاد للتو وحبس الطفل.
"كلب غبي!" سخر سو هانغ ببرود ، تاركًا تشو وو بظهر بارد.
في اليوم الخامس من العام القمري الجديد ، تجولت حول بيت الكلب مرتين ، ووجدت أن والدي لم يكن ينوي اصطحابي للعب اليوم ، لذلك كنت أتذمر بحزن واستلقيت مطيعًا على الأرض.
أنت تقرأ
من فضلك إعترف لى(ولادة جديدة)
Romanceمكتملة 60 فصل قبل الزواج ، عرفت شين شي أن خطيبها لديه فتاة كانت تحبها سراً لفترة طويلة. بعد الطلاق ، لم تكن تعلم أن الفتاة هي نفسها. قبل الزواج ، عرف شين شي أنه لا يوجد حب في هذا الزواج. بعد الطلاق ، أدركت أن زوجها السابق كان يتزوج من أجل الحب. قبل...