ch 21

419 29 0
                                    

يعود

اعترف لي من فضلك [إعادة الميلاد]

简体

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 21

    مبنى سو.

    عادت Zhu Lin من قسم التسويق بعد تسليم المواد ، وسمعت الأصوات الخافتة في مكتب الرئيس التنفيذي ، اقتربت من ليليث بصوت منخفض وسألتها "ليس بعد؟" "لا" هزت ليليث رأسه

    .

    "لماذا هذا؟" لم يستطع Zhu Lin التخمين ، "لقد مر أكثر من ساعتين منذ تحدث Boss Fang و BOSS سرًا في المرة الأخيرة للاستحواذ على Yuheng Trading. هل يمكن أن يكون هناك استحواذ آخر على نطاق واسع هذا الوقت؟ "

    بأي حال من الأحوال ، لم يحضر الرئيس أي مواد عندما دخل." تذكرت ليليث وقالت.

    وفي مكتب الرئيس المقابل للباب ، نظر فانغ يو ، الذي كان يفرك قدميه ، إلى ساعته وقال ، "رئيس ، حان الوقت لالتقاط زوجتك." بعد سماع ذلك ، رفع سوهانغ يده لينظر

    إلى الوقت ، وقال ، "لا يزال هناك نصف ساعة ، دعنا نتدرب مرة أخرى."

    "لا ، لا تفعل ..." صُدم فانغ يو ، "بوس ، يجب أن أقود سيارتك لاحقًا ، هذه القدم يمكن" لن تتأذى بعد الآن. ""

    ... "ألقى سوهانغ نظرة خاطفة على مشط فانغ يو المتورم قليلاً ، وبدا محبطًا بعض الشيء.

    "هذا في الواقع ..." شعر فانغ يو أن مزاج رئيسه لم يكن على ما يرام ، وطمأنه ، "في الواقع ، لقد أحرز تقدمًا رائعًا. الآن يمكنك الرقص والرقص عليها مرتين على الأكثر." "هذا لأنك أنت لقد

    ساعدتني سأحسب الضربات. "قالت Su Hang وهي مدركة تمامًا لذاتك ،" علاوة على ذلك ، لا بأس إذا خطوت عليها مرتين ، لا تستطيع زوجتي أن تطأها. "" ... "لذا دست

    على ودمرت الراقصين الخمسة في استوديو الرقص ، ولا يمكنك العثور على أي شخص. ، عدت إلى الشركة وأجبرتني على ممارسة الرقص معك. منذ أن تعلم فانغ يو الرقص ، لم يعتقد أبدًا أنه سيكون مسؤولاً لرقص خطوات المرأة يوما ما.

    "دعنا نذهب." قام سوهانغ بتصويب قميصه ووضع معطفه وقال ، "يجب أن أعود وأتغير." "

    نعم." ارتدى فانغ يو حذائه على عجل ، وخرج من المكتب بعد سوهانغ.

    خلفهم ، نظر تشو لين وليليث إلى بعضهما البعض في رعب.

    سأل تشو لين في مفاجأة "لماذا الرئيس يعرج؟"

    "هل يمكن أن يكون ..." لم يعد بإمكان ليليث التحكم في أفكاره بعد الآن.

    بعد النباح المثير لـ Chu Wu ، توقفت سيارة المرسيدس بنز السوداء عند مدخل الفيلا ، وفتح Suhang الباب من المقعد الخلفي ، ولمس رأس كلب Chu Wu بشكل عرضي ، وبدأ في المشي إلى غرفة المعيشة.

من فضلك إعترف لى(ولادة جديدة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن