يعود
اعترف لي من فضلك [إعادة الميلاد]
简体
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 48
اقتربت نهاية العام ، وهناك المزيد والمزيد من الزخارف على الطريق ، ولكن هناك عدد أقل وأقل من السيارات ، والطقس يزداد برودة ، لكن وقت عودة Suzhou و Hang إلى المنزل يتأخر في وقت لاحق.
"سيدتي ، سيدي تعمل ساعات إضافية اليوم مرة أخرى؟" لأن سوهانغ لن يعود ، أعدت السيدة تشانغ عشاء بسيطًا نسبيًا.
أجاب شين شي أثناء جلوسه على مائدة الطعام "لا" ، "ذهبت إلى لقاء الخريجين اليوم". "
هذا كل شيء." وضعت العمة تشانغ آخر طبق بعيدًا وقالت لشين شي ، "سيدتي ، الطعام جاهز ، سأعود أولاً. "
" حسنًا ، إلى اللقاء. "أومأ شين شي بابتسامة ، والتقط الهاتف وفكر في الأمر ، وأرسل رسالة إلى سوهانغ.
(اشرب أقل ، اذهب إلى المنزل مبكرًا)
.
(جيد!)
==
في صندوق في الطابق الثالث من نادي Yunkaiwusan ، يشارك سوهانغ في أول رابطة للخريجين منذ التخرج.
"سوهانغ ، قبل أن تخبرني تشينغيوان أنك قادم ، ما زلت لا أصدق ذلك." قال فاتي قوه هواي بابتسامة.
ابتسمت سو هانغ قليلاً بعد سماع ذلك ، وقبل أن يتمكن من الكلام ، كان لي تشينغيوان هناك غير سعيد: "لا يمكنك تصديقني ، يا
فتى." الشباب لم يأتوا. "قال شخص آخر.
"نعم ، نعم." كما ردد خريجون آخرون.
"إنها مشكلتي ، سأعاقب نفسي أولاً." التقط سوهانغ الكوب وشربه دون تردد.
لم يذهب سوهانغ إلى المدرسة الثانوية ، لكنه ذهب للدراسة في الخارج من خلال الدراسة الذاتية واجتاز الامتحان الدولي ، بالمعنى الدقيق للكلمة ، هؤلاء الخريجون هم أول دفعة من الأصدقاء قام بتكوينها. على الرغم من أنهم يعرفون بعضهم البعض فقط لأنهم كانوا طلابًا خارجيين من Huaguo ، إلا أن كل شخص كان يتمتع بعلاقة جيدة ، ولكن بعد التخرج ، كان اتصالهم أقل مع بعضهم البعض ، وكان Suhang مشغولًا بشؤون عائلة Su ، لذلك لم يكونوا في مزاج الخروج للتجمعات.
"أين كوب واحد يكفي ، ثلاثة أكواب على الأقل". صيحات استهجان أحدهم.
"حسنًا." كان Su Hang أيضًا منعشًا جدًا ، التقط زجاجة النبيذ على الطاولة وسكب كأسين كاملين من النبيذ لنفسه ، وشربه واحدًا تلو الآخر.
أنت تقرأ
من فضلك إعترف لى(ولادة جديدة)
Romanceمكتملة 60 فصل قبل الزواج ، عرفت شين شي أن خطيبها لديه فتاة كانت تحبها سراً لفترة طويلة. بعد الطلاق ، لم تكن تعلم أن الفتاة هي نفسها. قبل الزواج ، عرف شين شي أنه لا يوجد حب في هذا الزواج. بعد الطلاق ، أدركت أن زوجها السابق كان يتزوج من أجل الحب. قبل...