يعود
اعترف لي من فضلك [إعادة الميلاد]
مبسط
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 10
لقد مر يومين أو ثلاثة أيام منذ عودة سوهانغ من هونغ كونغ ، باستثناء ثلاث وجبات في اليوم ، يقضي معظم أعماله في الدراسة في الدراسة. جعل هذا Shen Xi في حيرة شديدة ، إذا كان مشغولاً للغاية ، فلماذا لم يذهب Su Hang للعمل في الشركة؟
لذلك بعد الإفطار في ذلك اليوم ، رأى شين شي أن سوهانغ كان ذاهبًا إلى الدراسة للتعامل مع الأعمال التجارية مرة أخرى ، لذلك لم يستطع إلا أن يسأل: "هل عملك مشغول بشكل خاص؟" "لا بأس.
"
اقترح شين شي "أرى أنك ستبقى في الدراسة طوال اليوم. إذا كنت مشغولاً ، فهل من الأفضل أن تذهب إلى الشركة؟"
"لا بأس." كان هناك شعور بالظلم في نبرة Su Hang.
"آه ..."
"لا حاجة للذهاب إلى الشركة." أضاف سوهانغ بعناد.
نظرت Shen Xi إلى Su Hang مندهشة ، متسائلة عما إذا كانت تعاني من هلوسة ، شعرت أن عيون Su Hang بدت متشابهة جدًا مع عيون Chu Wu التي تنظر إليها.
"فهمت." شعر شين شي بالذنب دون سبب ، كما لو أنه تخويف شخصًا ما الآن.
تابع سوهانغ شفتيه ، ووقف هناك بشكل محرج ، ولم يتحرك.كان يريد في الأصل الذهاب إلى غرفة الدراسة ، ولكن التفكير فيما سأله شين شي الآن ، لم يرغب في الذهاب إلى غرفة الدراسة بعد الآن. نظر إلى Shen Xi الذي كان أيضًا في حيرة ، وشعر فجأة بالانزعاج من نفسه ، لماذا لم يستطع التحدث جيدًا عندما التقى بـ Shen Xi.
لحسن الحظ ، فإن Shen Xi الحالية هي Shen Xi التي ولدت من جديد ، وهي Shen Xi التي عاشت مع Suhang لمدة خمس سنوات. لقد عانت الكثير من الإحراج من هذا النوع من العسل. في الماضي ، لم تكن Shen Xi قادرة على التعامل مع هذا نوع من الموقف. لقد ابتعدت بهدوء وصمت ، ولكن الآن تريد Shenxi أن تتعايش مع Suhang بطريقة مختلفة. لذا رفعت رأسها بهدوء وسألت ، "هل لديك وقت بعد الظهر؟"
"هاه؟" نظرت Su Hang إلى Shen Xi في حيرة.
"هل لديك الوقت؟" سأل شين شي مرة أخرى بابتسامة.
"نعم." أومأ Su Hang برأسه بشكل إيجابي ، حتى من دونني ، يمكن أن يصبح شيئًا ما ، هذا ما لم يقله Su Hang بصوت عالٍ.
"ذكرني شقيقة الزوج تشانغ هذا الصباح أن الهدايا التي تلقيناها عندما تزوجنا كانت جميعها مكدسة في غرفة الضيوف بالطابق العلوي ولم يتم فتحها أبدًا." قال شين شي ، "إذا كان لديك وقت ، فلنلقِ نظرة معًا في فترة ما بعد الظهر. وبهذه الطريقة يمكن للسيدة تشانغ التنظيف بسهولة. "
أنت تقرأ
من فضلك إعترف لى(ولادة جديدة)
Romanceمكتملة 60 فصل قبل الزواج ، عرفت شين شي أن خطيبها لديه فتاة كانت تحبها سراً لفترة طويلة. بعد الطلاق ، لم تكن تعلم أن الفتاة هي نفسها. قبل الزواج ، عرف شين شي أنه لا يوجد حب في هذا الزواج. بعد الطلاق ، أدركت أن زوجها السابق كان يتزوج من أجل الحب. قبل...