يعود
اعترف لي من فضلك [إعادة الميلاد]
مبسط
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل التاسع عشر
خلال استراحة الغداء ، استقبل مكتب الاستقبال في Su Group رسالة موجهة إلى مكتب الرئيس.
"إنها من السكرتير فانغ." نظرت زياومي في مكتب الاستقبال إلى المتلقي وقالت.
"ثم أرسلها بسرعة."
أخذت Xiaomei الصندوق السريع بين ذراعيها وأخذت المصعد إلى مكتب المدير التنفيذي في الطابق العلوي.
"تسليم السكرتير فانغ." طرق Xiaomei على باب غرفة السكرتيرة.
من النادر ألا يكون BOSS هنا ، وليس عليه أن يتبعه بنفسه. فانغ يو ، الذي كان يأخذ الوقت لشرب القهوة مع مرؤوسيه ، سمع الصوت ، وضع القهوة في يده ، مشى إلى على بعد خطوات قليلة ، أخذ ساعي البريد من يد Xiaomei وقال بابتسامة: "عفوا ، أخي الصغير!" Mei. "
السكرتير فانغ يعرف اسمي؟" بالنسبة لكبار قادة الشركة ، كان Xiaomei متحمسًا بعض الشيء ليكون قادرة على تذكر اسمها كموظفة استقبال منخفضة المستوى.
"بالطبع أتذكر ، كنت أنت من أخذ الساعي من أجلي آخر مرة." ابتسم فانغ يو ونظر إلى شارة الموظف على صدر Xiaomei.
"إنها ... كل وظيفتي." تحول وجه Xiaomei إلى اللون الأحمر مع الإثارة ، "ثم ... لن أزعج عملك. إلى اللقاء ، السكرتير فانغ." "وداعًا". شاهد فانغ يو الفتاة الصغيرة وهي تهرب وهي تحمر خجلاً
بعد من مسافة طويلة ، أخذ صندوق البريد ودخل إلى المنزل. وبمجرد أن استدار ، تلقى نظرات مزعجة من مرؤوسيه الجميلين.
"بوس ، أنت تغازل الفتاة الصغيرة مرة أخرى." قال ليليث المساعد رقم 1 بابتسامة.
"هراء." قال فانغ يو وهو يضع صندوق البريد على المنضدة ، أخذ السكين الذي سلمه المساعد رقم 2 تشو لين ، وقطع الشريط اللاصق عليه إلى قسمين أو اثنين.
بعد تفكيك كومة من حشوة الرغوة في الصندوق لمنع الاصطدامات ، وجد فانغ يو إطار الصورة المعبأ بشكل جميل بالداخل.
"هاه ..." نظر Zhu Lin إلى الصورة في الإطار ، ولم يستطع أن يسأل في مفاجأة ، "هذه الصورة الظلية تبدو مثل BOSS لدينا."
"أين ، أين؟" عند سماع كلمات Zhu Lin ، لم تستطع ليليث على الجانب أن تنحني لإلقاء نظرة ، ثم أكدت تخمين Zhu Lin ، "إنه رئيسنا". "أنتما لديكما عيون حادة"
أنت تقرأ
من فضلك إعترف لى(ولادة جديدة)
Romanceمكتملة 60 فصل قبل الزواج ، عرفت شين شي أن خطيبها لديه فتاة كانت تحبها سراً لفترة طويلة. بعد الطلاق ، لم تكن تعلم أن الفتاة هي نفسها. قبل الزواج ، عرف شين شي أنه لا يوجد حب في هذا الزواج. بعد الطلاق ، أدركت أن زوجها السابق كان يتزوج من أجل الحب. قبل...