يعود
اعترف لي من فضلك [إعادة الميلاد]
تقليدي
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل الثامن عشر
في غمضة عين ، كانت عطلة نهاية الأسبوع ، وخطط الاثنان للذهاب إلى H City لعبادة والدة Su Hang في هذا اليوم.
المدينة H هي المدينة المجاورة للمدينة S. على الرغم من أنها ليست بعيدة ، إلا أنها تستغرق أكثر من ثلاث ساعات بالسيارة من City S. لم يخطط الاثنان لقضاء الليل هناك ، لذلك خاضوا معركة كبيرة في ذلك اليوم. في وقت مبكر ، في عجلة من أمرنا للاستعداد للخروج.
"أخت الزوج تشانغ ، أين وضعت الأشياء التي طلبت منك تحضيرها بالأمس؟" قبل المغادرة ، سأل شين شي السيدة تشانغ التي كانت تحزم أمتعتها.
"إنه في المطبخ ، سأذهب لأخذها على الفور." كانت السيدة تشانغ مشغولة للغاية في الصباح الباكر لدرجة أنها أدركت أنها لم تجلب أهم الأشياء إلى شين شي.
أخذت شين شي صندوق طعام أسود عتيق من السيدة تشانغ ، وحملته بعناية إلى الباب ، وأخبرت السيدة تشانغ بينما كانت تمشي ، "الأخت تشانغ ، لا نعرف متى سنعود اليوم. بعد إطعام الخامس في نهار الليل ، يمكنك العودة أولاً ، لست بحاجة إلى إعداد العشاء "."
فهمت. "قالت العمة تشانغ وأرسلت شين شي خارج الباب.
عند رؤية شين شي يخرج ، سأل سو هانغ ، الذي كان ينتظر عند الباب لفترة طويلة ، "حسنًا؟" "
حسنًا ، يمكنك الذهاب." أجاب شين شي.
"ما هذا؟" سأل Su Hang عرضًا ، وأخذ صندوق الطعام في يد شين شي.
أجاب شين شي: "التضحية من أجل العبادة".
كانت هناك لحظة من الدهشة على تعبير Su Hang ، كما لو أنه لم يتوقع أن يكون Shen Xi جادًا للغاية ، لكن قلبه تأثر ولكن وجهه لم يظهر ذلك. استدار وفتح باب مقعد الراكب للسماح لـ Shen Xi بالجلوس ، ثم فتح باب المقعد الخلفي لوضع صندوق الطعام بعيدًا.
وسط الصراخ والنباح في اليوم الخامس من العام القمري الجديد ، خرجت سيارة مرسيدس بنز سوداء اللون من بوابة الفيلا.
كانت عملية القيادة مملة بعض الشيء ، وكان Su Hang شخصًا لا يتحدث كثيرًا ، وقد استيقظ في وقت أبكر بكثير من المعتاد ، ولم يستطع Shen Xi إلا أن تثاءب.
"هل تريد العودة إلى الخلف لتعويض نومك؟" لم يستطع Su Hang ، الذي كان دائمًا ينتبه بصمت لتحركات زوجته ، أن يسأل.
أنت تقرأ
من فضلك إعترف لى(ولادة جديدة)
Romanceمكتملة 60 فصل قبل الزواج ، عرفت شين شي أن خطيبها لديه فتاة كانت تحبها سراً لفترة طويلة. بعد الطلاق ، لم تكن تعلم أن الفتاة هي نفسها. قبل الزواج ، عرف شين شي أنه لا يوجد حب في هذا الزواج. بعد الطلاق ، أدركت أن زوجها السابق كان يتزوج من أجل الحب. قبل...