ch 53

246 17 0
                                    

يعود

اعترف لي من فضلك [إعادة الميلاد]

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 53

    تبادل سوهانغ: تريد أن تطلقني.

    عندما سطع شعاع الشمس الأول من خلال الشقوق في الستائر على النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف في الصباح ، فتح سوهانغ عينيه ، والرجل الذي لم يستيقظ بالكامل عانقته بشكل غريزي بإحكام ، فالمرأة التي سئمت من الانحناء لأكثر من عشر ثوانٍ ، ثم دعمت الجزء العلوي من جسدها ، وأعطت قبلة صباح الخير ، وقامت وذهبت إلى الحمام لتستعيد عافيتها.

    في اللحظة التي بدأ فيها صوت الماء في الحمام تقريبًا ، فتحت شين شي عينيها ، ونظرت في اتجاه الحمام وشكوك في عينيها. ماذا حدث له اليوم ، لماذا قبّل نفسه فجأة بهذه الحميمية؟

    بعد فترة ، توقف صوت رش الماء فجأة ، أغلق شين شي عينيه مرة أخرى ، متظاهرًا بأنه لم يستيقظ بعد. خرجت Su Hang من الحمام ، وذهبت إلى غرفة النوم لتغيير الملابس الرياضية ، ثم عادت إلى طاولة السرير لالتقاط الهاتف. قام Suhang بتشغيل الهاتف ، وظهر في 31 أكتوبر 2022.

    نظرًا لعدم وجود رسائل نصية غير مقروءة في الهاتف ، وضع Su Hang الهاتف بشكل عرضي في جيبه ، ويخطط للخروج للجري ، وشراء الورود لـ Shen Xi بالمناسبة. هذا الموسم ، لم تعد الورود في الباحة تتفتح ، لذلك يجب أن أذهب إلى محل الزهور أدناه لشرائها.

    "صباح يا سيدي." السيدة تشانغ ، التي كانت تنظف ، رأت سو هانغ ينزل من الطابق العلوي ، وقالت مرحبًا.

    "الصباح." ابتسمت Su Hang في مزاج جيد.

    لقد فوجئت السيدة تشانغ ، وقد تجمدت يدها الممسكة بقطعة القماش ، ولم تعد إلى رشدها حتى خرجت سوهانغ من البوابة ، سيدي ، يبدو أنك في مزاج جيد اليوم؟

    دخلت Su Hang في الفناء ووجدت أن Chu Wu ، الذي كان يخرج دائمًا للجري معه في الصباح ، لم يظهر ، اتصل مرتين ، لكنه لم يسمع رد Chu Wu. على الرغم من أن سوهانغ كان غريباً بعض الشيء ، إلا أنه لم يأخذ الأمر على محمل الجد ، فربما كان يلعب مع الأطفال في غرفة الأطفال في اليوم الخامس من اليوم الخامس من العام القمري الجديد.

    خرج سوهانغ من بوابة الفيلا وركض إلى متجر الزهور أسفل الجبل ، وعندما وصل إلى مفترق الطرق ، وجد سوهانغ أن معبر الحمار الوحشي نصف المرسوم قد انتهى أخيرًا. هذا جعله ، الذي كان مهووسًا قليلاً ، يبدو في حالة مزاجية أفضل بكثير.

من فضلك إعترف لى(ولادة جديدة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن