يعود
اعترف لي من فضلك [إعادة الميلاد]
مبسط
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 36
على السرير الكبير الهادئ ، ارتجفت رموش المرأة السميكة والجميلة قليلاً ، وفتحت عينيها ببطء ، وكانت هناك لحظة من الحيرة في عينيها الجميلتين.
رمشت شين شي ، ناظرة إلى وجه الرجل الذي كان في متناول اليد ، بعد فترة قصيرة من الشك ، عادت ذكرى الليلة الماضية بسرعة ، ومع الذكرى جاء الألم في الجسد.
هذا الشخص ، بغض النظر عن الحياة التي يحصل عليها على السرير ...
كان وجه شين شي شرسًا بعض الشيء بسبب الغضب ، عندما رأى وجه الرجل النائم بابتسامة ، تجمد فجأة. في حياتهما قبل وبعد ، تقاسموا نفس السرير لأكثر من ألف يوم وليلة ، وهذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها رجل أمامه هذه النظرة.
لم يستطع شن شي إلا أن يتذكر المرة الأولى بينهما في الحياة السابقة. لا تستطيع شين شي أن تتذكر الكثير من ذكريات تلك الليلة بوضوح. الشيء الوحيد الذي ترك انطباعًا عميقًا عنها هو الكلمات المؤسفة التي همس بها الرجل في أذنها بعد أن تلاشت الغيوم وخفت المطر ، عندما اعتقد الرجل أنها نائمة . سقط الحزن الشديد على قلبها من خلال أذنيها ، مما جعلها تنام طوال الليل.
هل انت اسف للنوم؟ هذا أنا؟ أو الفتاة التي تحبها؟
مع وضع هذا السؤال في الاعتبار ، استيقظ شين شي من الحياة السابقة بمفرده من النوم في صباح اليوم التالي ، ملفوفًا بملاءة ناصعة البياض ، جالسًا عارياً على السرير في حالة ذهول. لم يستطع استنفاد الجسم التغلب على الخسارة في القلب ، وكانت الخسارة في تلك اللحظة ثقيلة للغاية لدرجة أن شين شي لم تعد لديها الرغبة في التطلع إليها.
عندما انغمس Shen Xi في ذكريات حياته السابقة ، رأى Su Hang ، الذي استيقظ قبل Shen Xi بخطوة واستمر في التظاهر بالنوم ، أن Shen Xi لم يتحرك لفترة طويلة ، ولم يستطع مساعدته ولكن بهدوء فتح عين واحدة ، وفحص الوضع بعناية.
نظرًا لأنه لم يعد بإمكانه التظاهر ، فقد وصل الخوف والذعر إلى قلبه ، كانت شين شي حزينة ، كانت حزينة.
صُدم قلب Su Hang ، وعانق Shen Xi واعتذر في حالة من الذعر: "أنا آسف ، أنا آسف ، كل هذا خطأي."
آسف؟ عادت شين شي إلى رشدها ، أدارت رأسها لتنظر إلى الرجل بجانبها ، ولم تستطع الخروج من عواطفها للحظة ، وسألت دون وعي: "ما الذي أنت آسف عليه؟" "أنا ... أنا
أنت تقرأ
من فضلك إعترف لى(ولادة جديدة)
Romanceمكتملة 60 فصل قبل الزواج ، عرفت شين شي أن خطيبها لديه فتاة كانت تحبها سراً لفترة طويلة. بعد الطلاق ، لم تكن تعلم أن الفتاة هي نفسها. قبل الزواج ، عرف شين شي أنه لا يوجد حب في هذا الزواج. بعد الطلاق ، أدركت أن زوجها السابق كان يتزوج من أجل الحب. قبل...