يعود
اعترف لي من فضلك [إعادة الميلاد]
مبسط
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 23
حالما انتهت الأغنية ، سو هانغ شين شي نصف مسلح ونصفه مدعوم للخروج من حلبة الرقص ، ترك شين شي بعناية تجلس على الأريكة ، قرفصاء بالذنب وسأل ، "هل قدميك بخير؟ "" لا بأس. "شين
شي الشعور بأن سوهانغ كان يثير الكثير من الضجة ،" لقد لمست الأمر بخفة. "
اتضح الآن للتو أن شينشي شعر أن سوهانغ قد تعلم ذلك تقريبًا ، ولم يذكره في الثانية نصف الأغنية. في البداية ، كان Su Hang لا يزال مغمورًا في عالم من شخصين ابتكره Shen Xi. عندما كانت موسيقى الرقص على وشك الانتهاء ، استيقظ فجأة. بدون تذكير Shen Xi ، أصيب قلبه بالذعر ، وأصبحت خطواته فوضوية ، وصعد عليه بالخطأ شين شي.
سوهانغ رجل داس على خمسة شركاء في السجال ، وهو يعلم أن قدميه ثقيلة. منزعجًا من قلبه ، تابع شفتيه وحدق في تنورة شين شي ، راغبًا في رفعها لإلقاء نظرة ، لكنه كان يخشى أن يكون شين شي غير سعيد.
"كل شيء على ما يرام حقًا ، انظر." كما لو أنه قرأ عقل الرجل ، رفع شين شي حافة تنورته قليلاً ، وكشف عن زوج من الكعب العالي الفضي تحت قدميه.
"إنه أحمر." بالنظر إلى العلامة الحمراء على مشط القدم البيضاء ، قام Su Hang بتمديد يده بشكل لا إرادي ، ولكن تم حظره بواسطة التنورة التي سقطت فجأة عندما كان على وشك لمس مشط Shenxi.
نظر Su Hang في دهشة ، وأحمر خجل شين X وقال في إحراج: "أنت ... أنت لا تفعل." هناك
الكثير من الناس هنا ، لماذا هو هنا ... شين شي كان محرجًا جدًا لدرجة أنه لم يفعل. يجرؤ على النظر حوله ، كان يشعر دائمًا أن هناك شخصًا ما يحدق في الاثنين كما لو كان يشاهد نكتة.
شعر سوهانغ بفقدان قلبه.
"ماذا تفعل؟" رأى يون شو ، الذي جاء من مكان ليس بعيدًا ، هذا الزوج ، وبدا جو الجلوس والقرفصاء غريبًا بعض الشيء.
"لا ... لا شيء." رفع شين شي رأسه في ذعر ، ثم سأل ، "لماذا أنت هنا؟"
فكرت يون شو في نيتها المجيء إلى هنا ، وألقى نظرة على Su Hang التي كانت لا تزال جالسة على الأرض وقال بابتسامة: "سو سيدي ، هل يمكنني استعارة زوجة ابنك لمدة عشر دقائق؟"
اندهش سوهانغ للحظة ، ثم وقف بأذنين محمرين وقال ، "أنت تتحدث ، سآخذك شيء للأكل."
بعد أن انتهى Su Hang من الحديث ، استدار وغادر ، وهرع إلى حافة طاولة الطعام ، والتقط كأسًا من الشمبانيا وشربها ، وابتسامة لا يمكن السيطرة عليها على شفتيه. نظر في الاتجاه الذي كان يجلس فيه شين شي ويون شو ، وتحسنت صورة يون شو في قلبه قليلاً. تلك الجملة حول زوجة ابنك قد أثرت في قلبه حقًا ، هذا صحيح ، شين شي هي زوجة ابني ، انظر ، صديقاتها يتفقن معها أيضًا.
أنت تقرأ
من فضلك إعترف لى(ولادة جديدة)
Romanceمكتملة 60 فصل قبل الزواج ، عرفت شين شي أن خطيبها لديه فتاة كانت تحبها سراً لفترة طويلة. بعد الطلاق ، لم تكن تعلم أن الفتاة هي نفسها. قبل الزواج ، عرف شين شي أنه لا يوجد حب في هذا الزواج. بعد الطلاق ، أدركت أن زوجها السابق كان يتزوج من أجل الحب. قبل...