يعود
اعترف لي من فضلك [إعادة الميلاد]
مبسط
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 27
عندما عادت Shen Xi إلى الفيلا ، كان الظلام قد حل بالفعل ، وكانت رائحة الطعام تنبعث من الفيلا ذات الإضاءة الساطعة ، كانت العمة Zhang قد نظفت المطبخ وكانت على وشك مغادرة العمل.
"سيدتي عادت." استقبلت السيدة تشانغ شين شي بابتسامة عندما رأت شين شي الذي دخل لتوه من الباب.
"نعم". نظرت شين شي حولي ، "السيد لم يعد بعد؟" "سأعود
قريبًا." ردت السيدة تشانغ بابتسامة ، "اتصلت قبل نصف ساعة وسألت عما إذا كانت زوجتي قد عادت قلت لك في الطريق ، قال زوجي إنه سيعود قريبًا "
أوه" أومأ شين شي بفهم.
سألت السيدة تشانغ فجأة مرة أخرى: "هل سيدتي مشغولة للغاية اليوم؟"
أجاب شين شي: "ذهبت إلى دار الأيتام اليوم لألعب مع الأطفال".
قالت السيدة تشانغ بافتراض: "ربما يكون هذا الرجل خائفًا من إزعاج زوجته".
"لماذا تقول ذلك؟" كان شين شي في حيرة من أمره.
"إذا لم يكن ذلك بسبب الخوف من إزعاج زوجتي ، فلماذا لم يتصل بك زوجي ويسألك متى ستكون في المنزل ، وكان عليك نقل واحدة مني." بعد أن انتهت Zhang Aunt من التحدث ، سألت نفسها داخليًا ، إنه أمر منطقي ، ربما يبدو متعمدًا للغاية. أنا حقا حزين للسيد مينساو.
أصبح تعبير شين شي على الفور غير طبيعي ، ولم تكلف نفسها عناء التفكير فيما إذا كانت كلمات السيدة تشانغ متعمدة أم لا ، لقد كان لديها ضمير مذنب دون سبب. هي وسوهانغ مثل زوج من الرجال والنساء الذين يعشقون بعضهم البعض ، لم تخترق ورق النافذة ، لكن آخرين رأوها بوضوح.
"سيدتي ، لقد أطعمتك في اليوم الخامس من العام القمري الجديد. إذا لم يكن لديك أي طلبات ، فسأعود أولاً."
"آه ، جيد." أجاب شين شي بشكل محرج.
بعد مغادرة السيدة تشانغ ، تنفست شين شي الصعداء. خلعت سترتها السوداء وألقتها على الأريكة بشكل عرضي ، ثم مدت ذيل الحصان المربوط على رأسها ، وهزت رأسها قليلاً لجعل شعرها يبدو أكثر. جميل. متناثرة بسلاسة.
هذا ما رآه Suhang عندما فتح الباب ، غرفة مضاءة بشكل مشرق ، وطعام معطر ، وامرأة جميلة تنضح برائحتها.
أنت تقرأ
من فضلك إعترف لى(ولادة جديدة)
Romanceمكتملة 60 فصل قبل الزواج ، عرفت شين شي أن خطيبها لديه فتاة كانت تحبها سراً لفترة طويلة. بعد الطلاق ، لم تكن تعلم أن الفتاة هي نفسها. قبل الزواج ، عرف شين شي أنه لا يوجد حب في هذا الزواج. بعد الطلاق ، أدركت أن زوجها السابق كان يتزوج من أجل الحب. قبل...