يعود
اعترف لي من فضلك [إعادة الميلاد]
简体
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 35
رغبته في فهم معنى كلمات Shen Xi ، تم إخماد مخاوف Su Hang تمامًا ، ولم يسعه سوى التفكير في السعادة المفاجئة. ابتسم الرجل بتكلف حتى استيقظ من رنين الهاتف المفاجئ.
عندما قام سوهانغ بتوصيل الهاتف ، جاء صوت لي تشينغيوان الغاضب من الطرف الآخر: "ابق في الشركة ، دعنا نخرج ونشرب معًا." "لا وقت ، أريد العودة إلى المنزل." رفض سوهانغ دون تفكير
.
سأل لي تشينغيوان: "تشن شي ليس في المنزل ، لماذا ستعود؟"
"كيف تعرف؟" سأل سوهانغ في حيرة.
"إذا كان Shenxi في المنزل ، فهل يمكنك أن تظل في الشركة الآن؟" تمت دعوة Li Qingyuan بحرارة ، "تعال ، فقط تناول مشروبًا ، لن يضيع الكثير من الوقت." نظر Suhang إلى ساعته ، معتقدًا أنها كان بالفعل
وقتًا طويلاً بعد لقاء لي تشينغيوان ، أومأ برأسه بالموافقة.
ذهب الاثنان إلى حانة ، وكانت البيئة هادئة نسبيًا. مع العلم أن سوتشو وهانغ لا يستطيعان شرب الكحول القوي ، طلب لي تشينغيوان خمس أو ست زجاجات من البيرة ، وفتحها معًا ، ثم سلم زجاجة إلى سوهانغ وقال: " فقط اشرب هذه الزجاجة ، والباقي ملكي. "
على الرغم من أن معدة سوهانغ سيئة ، إلا أنه ليس سيئًا بما يكفي للتوقف عن الشرب ، لذلك لمس الزجاجة بسعادة مع لي تشينغيوان ، وشرب الاثنان ورؤوسهما مرفوعة.
سأل لي تشينغيوان "سمعت أنك دخلت في شجار مع زوجة أبيك مرة أخرى اليوم؟"
"لا علاقة لي بها!" صحح سوهانغ بصوت بارد.
"حسنًا ، حسنًا ، تعامل مع الأمر على أنه خطأ." ذكر لي تشينغيوان ، "ولكن ما زلت أريد أن أذكرك ، هذا ليس الوقت المناسب لتمزيق وجهك ، عائلة سو الحالية هي سلسلة مشدودة ، ربما تكون هناك قوة صغيرة مكسورة. "
" أعلم. "إذا لم يكن الأمر كذلك ، فلن يكون Suhang مجرد تحذير اليوم ، بالتفكير في هذا ، قام Suhang بفك ربطة العنق حول رقبته منزعجًا قليلاً ، وفجأة ، سقط جسد نفريت ورائحة بشكل غير مباشر من الخلف هبطت على كتفه ، وانسكب كوب من النبيذ في جميع أنحاء سوهانغ.
"أنا آسف ، أنا آسف ، لم أقف بحزم الآن." الجمال ذو الشفاه الحمراء المتوهجة اعتذر على عجل ، زوج من الأيدي الضعيفة والخالية من العظم كانت على وشك أن تلمس صدر سوهانغ غارقة في النبيذ الأحمر.
أنت تقرأ
من فضلك إعترف لى(ولادة جديدة)
Romanceمكتملة 60 فصل قبل الزواج ، عرفت شين شي أن خطيبها لديه فتاة كانت تحبها سراً لفترة طويلة. بعد الطلاق ، لم تكن تعلم أن الفتاة هي نفسها. قبل الزواج ، عرف شين شي أنه لا يوجد حب في هذا الزواج. بعد الطلاق ، أدركت أن زوجها السابق كان يتزوج من أجل الحب. قبل...