ch 40

330 22 0
                                    

يعود

اعترف لي من فضلك [إعادة الميلاد]

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 40

    اليوم هو اليوم الذي تقيم فيه عائلة سو مأدبة رأس السنة الجديدة.

    عندما وصل والد شين ووالدة شين إلى عائلة سو ، كان الكثير من الناس قد حضروا بالفعل إلى مأدبة عائلة سو. ذهب ليو فانغ وسو باينيان شخصيًا إلى الباب للترحيب بهما ، ومن الواضح أنهما كانا منتبهين جدًا لوصولهما.

    ألقت والدة شين نظرة خاطفة على الضيوف في المأدبة ، وكان هناك القليل ممن بدوا مألوفين ، لكن لم يتحدث أي منهم معهم. أومأت والدة شين برأسها إلى الناس الذين ينظرون ، وجلست في زاوية المأدبة مع والد شين ، منتظرة بهدوء. لا يوجد ضيف في هذه المناسبة يحتاج إلى أخذ زمام المبادرة للتعرف عليه.

    في البداية ، كان Liu Fang و Su Bainian يرحبان بالضيوف في الخارج ، وعندما كان الضيوف هنا تقريبًا ، أحضروا عن قصد أو عن غير قصد بعض الأشخاص من مجال الأعمال للانضمام إلى والدي شين.

    كان والد شين ووالدة شين مهذبين للغاية على السطح ، وتعاملوا معهم بأدب. تحدث والد شين ببضع كلمات عن الوضع الاقتصادي ، وتحدثت والدة شين عن بعض مهارات زراعة الزهور ، وبدا أنهما أجرىا محادثة ممتعة ، لكنهما في الحقيقة لم يعدا بأي شيء جوهري. لم يمانع Su Bainian و Liu Fang أيضًا ، ما أرادوه هو السماح لهؤلاء الأشخاص بمعرفة أنهم وعائلة Shen كانوا أصهارًا ، وأن العلاقة بين العائلتين كانت جيدة جدًا ، بحيث يكون الأمر أسهل نسبيًا بالنسبة لهم عليهم أن يطلبوا من هؤلاء الناس المساعدة في المستقبل.

    "ألم تتجنب عائلة شين الإفلاس من خلال الاعتماد على إغاثة عائلة سو؟" شخص ما شائعات سرا ، "ومع ذلك ، يبدو أن عائلة سو كانت تحاول كسب ود عائلة شين". "إذا انهارت عائلة شين تمامًا في في ذلك الوقت ، ثم

    ما لم يعد كذلك. ولكن المشكلة هي أنه إذا لم تكن الأسرة مفلسة ، فهي لا تزال عائلة ثرية كبيرة ، ولا يمكن تحقيق الكثير من الأشياء بالمال. ""

    ثم تخسر عائلة سو المال ، وما زالوا يجب أن تستفيد من الآخرين بعد إنفاق المال؟ ""

    Su Didn't Hang marry Shen Xi؟ لديهم رؤية طويلة المدى. عائلة Shen لديها ابنة واحدة فقط ، Shen Xi ، ومن الآن فصاعدًا ، فإن عائلة Shen ستفعل كل شيء تنتمي إلى عائلة Su "." إذن فقط     قم بشرائها

    مباشرة في البداية؟ "

""

    إنفاق ثلاثمائة مليون لمثل هذه اللعبة الكبيرة ، من السهل حساب عائلة Su. "" إنه

من فضلك إعترف لى(ولادة جديدة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن