ch 52

289 23 1
                                    

يعود

اعترف لي من فضلك [إعادة الميلاد]

简体

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 52

    في اليوم الأول من العام الجديد ، استيقظ سوهانغ مبكرًا جدًا ، وكان دائمًا يتذكر ما قالته له والدة شين قبل الذهاب إلى الفراش أمس. مع قبلة صباح الخير الناعمة على وجه شين شي النائم ، قام سوهانغ بتغيير ملابسه واستيقظ.

    "السيد سو ، عام جديد سعيد." رأى الخادم المبكر سوهانغ في الفناء واستقبل بابتسامة.

    "عام جديد سعيد." رد سوهانغ بمزاج جيد.

    على الرغم من أن والدة شين طلبت من سوهانغ أن تستيقظ مبكرًا في اليوم التالي ، إلا أنها لا تزال تنام حتى نصف ساعة قبل الإفطار كالمعتاد. عند رؤية سوهانغ يدخل المنزل من الفناء ، لم تستطع والدة شين إلا أن تضحك: "سمعت أنك استيقظت اليوم . إنه مبكر جدًا. "

    " في اليوم الأول من العام الجديد ، من الجيد الاستيقاظ مبكرًا ". رد سوهانغ بابتسامة.

    رأت الأم شين أن سو هانغ كانت مطمئنة على كلامها ، وسألت بقلق بينما كانت سعيدة: "لقد خرجت للتو من المستشفى ، وحافظت على ليلة رأس السنة الجديدة أمس ، واستيقظت مبكرًا اليوم ، هل ستتعب؟ "" "لست متعبة ، في الصباح

    الهواء جيد جدا." قال سو هانغ.

    "حسنًا ، حسنًا." قالت والدة شين نعم مرتين على التوالي ، ثم أخرجت مظروفًا أحمر كبيرًا من الخلف وسلمته إلى Su Hang ، وقالت ، "هنا ، هذا هو مظروفك الأحمر للعام الجديد." ، قليلا لا تستجيب

    .

    "خذها." نظرًا لأن سوهانغ لم يأخذها ، لم تستطع والدة شين المساعدة في حثها.

    "آه ... شكرا لك أمي." سوهانغ أخذها في حالة ذهول ، مع نظرة مرتبكة على وجهه.

    أومأت والدة شين بابتسامة ، وخزت برفق والد شين بجانبها بيدها اليمنى. سعل الأب شين وسلم ظرفًا أحمر بشكل محرج: "هذا مني". "

    شكرًا لك يا أبي". على الرغم من أن Su Hang كان لا يزال مندهشًا بعض الشيء ، ولكن مع التجربة من المرة السابقة ، كان رد فعله هو نفسه هذه المرة . أسرع بكثير. لقد قبلت للتو الظرف الأحمر لأقول شكرًا لك ، لكني لا أعرف ماذا أفعل بعد ذلك؟ هل من الجيد أن تقول بعض الكلمات الميمونة ، أم أنك تريد إرسال مظاريف حمراء في المقابل؟ كان الرئيس سو ، الذي لم يتلق مظروفًا أحمر مطلقًا ، متشابكًا.

من فضلك إعترف لى(ولادة جديدة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن