مرحبا جميعاً، أتمنى أن تكونوا على خير ما يرام. معكم تيتانيا كاتبة الرواية في ختامية أول جزء منها، كما رأيتم جميعاً فقد كان هذا الجزء مليئاً بالأحداث المتشابكة و المعقدة و التي تقود إلى طرق ملتوية و دوامة من التكهنات و الأحداث الغير متوقعة و قد كان حقاً من الصعب إيجاد حلول مرضية و منطقية دون اللجوء لتضحيات كانت قاسية بالنسبة للكثيرين منكم و للشخصيات مع ذلك انا سعيدة جداً بالمسار الذي اتخذته الأحداث و راضية عن تسلسلها بذلك الشكل خاصة عندما يتعلق الامر بالغموض و الذي يؤرق خاطر الكثير من الكتاب في كيفية خلقه و اثارة فضول القارئ دون الحاجة للكشف عن أسرار القصة العميقة و أتمنى ان تكونوا كذلك أيضاً(. ❛ ᴗ ❛.)
حسناً دعونا ننهي الحديث عن معاناتي و لننتقل إلى الأحداث، ربما لاحظتم أن هذا الجزء كان انطلاقة للأحداث فقد كان أساسه بناء العلاقة التي جمعت البطلين ببعضهما البعض و بباقي الشخصيات مثل آرثر و ليز و حل العقد و المشكلات التي وقفت في وجههم و بعد أن أسست الروابط و و تبين لكل شخصية طريقها فقد حان وقت انطلاق القصة الأساسية حيث ستتخذ زقاق فرنسا في جزءها الثاني مساراً مختلفاً تماماً من الاحداث و التي ستكشف الستار عن حقائق كثيرة و تطرح المزيد و المزيد من التساؤلات ، لذا لا تتوقفوا عن دعمنا و شكراً جزيلاً لكم على كل الدعم الذي قدمتوه في أول جزء من القصة فبفضلكم و بفضل تشجيعكم وصلت القصة إلى هذه النقطة و أتمنى ان تستمروا في مرافقة الشخصيات في رحلتها ...
لويس: في رحلتي للانتقام
مينا: في رحلتي لحماية من أحب
مارك: في رحلتي لاثبات نفسي
آرثر: في رحلتي لإيجاد نفسي
ليز: في رحلتي للسعادة
راين: في رحلتي للحقيقة
مارسيل: في رحلتي للخلاصمع تحيات المؤلفة:- تيتانيا
الكلمة الختامية للرسامة :
مرحبا، معكم رسامة رواية زقاق فرنسا !
لا يمكن وصف سعادتي و أنا ارى الموسم الاول من الرواية قد انتهى بالفعل مع انه من الصعب حقا ان اصدق انه انتهى بهذه السرعة... متى بدات الرواية حتى؟!
المهم لقد استمتعت كثيرا برسم الأغلفة و منح الشخصيات اشكالها مع أني اعتبر الأغلفة الاولى فضيعة و فضيحة كبيرة... لكني سعيدة جداً بتقدمي و تطوري و اتمنى أن استمر على هذا النحو نحو الأفضل
و شكرًا جزيلًا لدعمكم لي طول الوقت و على تعليقاتكم اللطيفة المتعلقة بالأغلفة فرأيكم دائما ما اسعدتي و شجعني لتقديم الأفضل! ( ꈍᴗꈍ)
نلتقي بإذن الله مع إنطلاق الموسم الثاني من الرواية بفصول أقوى وأحداث أكثر حماس وأغلفة أجمل وأتمنى حقا أن يكون لميشيل دور أكبر بالفصول القادمة!!!!.(ʘᴗʘ✿)دمتم سالمين
زيـلا - رسامة زقاق فرنسا
ستعود الرواية بحلول سنة 2024 و سيتم الإعلان عن الموعد قبل ذلك فترقبونا
أنت تقرأ
زقاق فرنسا
Vampireفي كل القصص الخيالية و الروايات التي نقرأها و سمعنا عنها دائما ما ينتصر الخير على الشر ، لأن هذا ما يجب أن يحدث، فالآثام تمحوها الفضائل و الظلام ينجلي بالنور. و لكن ماذا إن كان الخير الذي لطالما آمنا به في كينونته مجرد أمل زائغ زائل زائف ؟ هل سيكون...