الفصل الاربعين: عدالة دامية

800 33 191
                                    

قبل بداية الفصل أتمنى منكم جميعاً تذكر إخوواننا في فلسطين بالدعاء فما ‏‎يحدث الأن هو كتابة جديدة للتاريخ، وتصحيح للمفاهيم، وخروج عن النص و رد الفعل سيكون قاسي... {‏اللهُمَّ إنّي أستودعُك بيت المقدس وأهل القُدس وكُل فلسطين، اللهُمَّ كُن لهم عوناً، اللهم إنّا لا نملكُ لفلسطين إلّا الدُعاء فيارب لا تردّ لنا دعاء ولا تخيب لنا رجاء وأنت أرحم الراحمين، اللهُم رد إلينا فلسطين والمسجد الأقصى رداً جميلاً اللهم أنصر ضعفهم فإنهم ليس لهم سِواكَ.}

    يقول علي عزت بيغوفتش :« القوة والقانون أداتان للعدالة فحسب، أما العدالة نفسها فهي في قلب الإنسان، فإذا لم توجد فيه فلا وجود لها على الإطلاق»، كلنا سمعنا قصة غيلبرت دي نايتراي الذي راح ضحية انعدام الحق في عصر حكم فيه جدي الطاغي المملكة و لكن في...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

    يقول علي عزت بيغوفتش :« القوة والقانون أداتان للعدالة فحسب، أما العدالة نفسها فهي في قلب الإنسان، فإذا لم توجد فيه فلا وجود لها على الإطلاق»، كلنا سمعنا قصة غيلبرت دي نايتراي الذي راح ضحية انعدام الحق في عصر حكم فيه جدي الطاغي المملكة و لكن في ذلك اليوم و بين أسوار تلك القاعة الضخمة كتبت قصة عدالة جديدة، قصة نقعت بدماء تضحية إنسان ملئ قلبه إيمانا بمستقبل عادل و مشرق لن أنساك أبداً، لن أنسى نظرات رمقتني بها أوصلت لقلبي عبارات لم تحتج منك قولها في كلمات منطوقة،و لن أنسى إيمانك بي ، ستحيى في ذاكرتي ما دمت حياً...

__________𓁹_𓁹_________

  " ماتت كارولين… الشاهدة الوحيدة اختفت ليختفي معها آخر أمل لنا وبهذا فتح أمامنا باب الخيارات الصعبة"

-المحكمة العسكرية باريس-

   " أعزائي المشاهدين، نحن ننقل لكم الأن الأحداث من قلب المحكمة الملكية حيث تجري محاكمة الجنرال الدوق آرثر دي نايتراي و الذي اتهم بجريمة اغتيال العائلة الملكية أولفيوس و سنوافيكم بكل مستجدات القضية فور نهاية المحاكمة فهل يا ترى سيخرج حضرته و هو مقيد اليدين؟، أو أن صوت الحق سيكون أعلى هذه المرة؟"

زقاق فرنسا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن