رائحة الصباح جعلت أنفي سعيدًا. كان ضوء الشمس المبهر إلى حد ما دافئًا، وكانت الأذرع المشدودة دافئة. في هذه الحالة، كانت حالة النوم المثالية هي القدرة على النوم لبضعة أيام.
ومع ذلك، فإن الطرق اللطيفة على الباب حطمت حواسي.
عانق الملك الشيطان خصري بإحكام وأراح ذقنه على رأسي، ونام بسلام. ذلك، الذي فاجأني!
دفعت نفسي بلطف من بين ذراعيه. يا إلهي، ملابسي ما زالت مرفوعة.
من الصدر إلى الترقوة، كانت العلامات المرقطة محفورة بكثافة. حتى لو كان هذا يجعلني أشعر بالغثيان، فسوف أصدق ذلك.
غيرت ملابسي وانطلقت للبحث عن المصدر الذي أيقظني من نوم هانئ في الصباح الباكر.
" من..."
"أنا آسف لإيقاظك."
قبل أن أتمكن من إنهاء كلامي، رفعت المرأة العجوز، التي كانت تمسك بإحدى يديها طرف فستانها البني الداكن المنتفخ، رأسها فجأة وبدأت في التعريف عن نفسها.
"كريتا، التي تعيش في الشارع المقابل لزعيم القرية، مقيدة. حسنًا، أنا آسف لأنني أتيت بهذه السرعة في الصباح... هل يمكنك مساعدتي؟
"ما هو الخطأ؟"
"إنه يوم إزالة روث البقر، لكن يدي نفدت...."
ما هذا الهراء في الصباح؟ خدشت رأسي ونقرت على ملك الشياطين الملقى هناك بقدمي. استيقظ، علينا أن نذهب لإحضار روث البقرة.
أدار ملك الشياطين جسده ولف ذراعه حول كاحلي واحتضنه. لا، قلت لك أن تستيقظ؟
وفي اللحظة التي حاولت فيها إيقاظه مرة أخرى، ارتعشت وكأنني تعرضت لصعقة كهربائية. لأن الملك الشيطاني دغدغ وتر العرقوب بلسانه. هذا!
فتح الملك الشيطان عينيه بركلة غريزية واحدة.
تبعنا كلانا المرأة العجوز إلى الحظيرة ذات الشعر الأشعث. كما هو متوقع، كانت هناك رائحة كريهة. غطيت أنفي بإحكام ونظرت إلى المرأة العجوز.
لا تمزح؟
"بصراحة، سأخفف عنك بعض التهاون، إذن، من فضلك."
لقد جرفت بقوة في مكان لم أتمكن من معرفة ما إذا كان ترابًا أم أنبوبًا.
كشط -
سكب العرق مثل المطر. لم يستطع ملك الشياطين تحمل الحرارة وخلع قميصه. بالإضافة إلى الظهر العريض، كان الجزء العلوي من الجسم الهزيل المثلث يتباهى بالعضلات وهو يغرف الروث. وفي الوقت نفسه، فهو ممتع للغاية للعين.
لقد سئمت من الروث الذي لا نهاية له، المنتشر مثل الغسيل على السياج، لكن الملك الشيطاني حرك جسده بعناية، والتقط الروث دون أي علامات إرهاق.
أنت تقرأ
هذا الكتاب غير متاح للاشتراك لمن تقل أعمارهم عن 18 عاما
Fantasyفي إحدى الروايات الرومانسية المثيرة، انتقلت إلى دور قروي قُتل برصاصة واحدة. لقد كنت محظوظًا بهزيمة ملك الشياطين، الذي كان الأقوى في العالم، بينما كنت أكافح من أجل البقاء. . . ولكن نشأت مشكلة. "إيرينا! هل يكفي هذا الحطب المقطع؟» يا إلهي! هل تخطط لق...