CH 60

721 39 0
                                    

"هناك مشكلة. لا يمكن أن يخفى وجهك المشرق."

القلنسوه وحدها لم تكن كافيه. كيف يمكنني التعبير عن ذلك... أمسكت بإبهامي وسبابتي بكلتا يدي مثل الكاميرا وقمت بمسح ميرسون من الرأس إلى أخمص القدمين.

"عليك أن تغطي كل شيء. كل شئ."

لقد مزقت الفستان أكثر لجعل القماش أكبر. وكأنني أرتدي غطاءً للوجه، أغمضت كل شيء ما عدا عينيه. اعتقدت أن هذا المظهر قد يبدو أكثر إثارة للريبة، ولكن انتهى الأمر تمامًا كما لو أن "هناك كل أنواع الأشخاص الغريبين"، ويبدو أن العيون من حولي لا تعرف ذلك.

"سيكون الجو حارا، ولكن تحمله."

كان بإمكاني تناول وجبة الإفطار في النزل، ولكن في أحد أيام الصيف، قد يصبح الطعام قديمًا ويتم التخلص منه، لذلك استقريت على تناول وجبة عن طريق وضعها في حقيبة ظهري.

لم يكن موسم الأمطار، لذا توقف المطر مع بداية الفجر. وكانت الأرض رطبة، ولكن لم يتجمع عليها الماء. لم تكن لدينا حتى مظلة في ذلك الوقت، لكن السماء تساعدنا.

أولاً، توجهت أنا وميرسون، اللذان لم يكن لدينا أي اهتمام بالعاصمة، إلى الساحة بالأمس للعثور على مقاطعة أبيتز. عندما تذكرت شعار مقاطعة أبيتز، اعتقدت أنه إذا مرت عربة مماثلة، فسوف نتبعها.

لكن من السهل التفكير، لكن عندما وصلنا إلى الميدان، بدأت عيناي بالدوران. بالأمس، تفاجأت ولم يكن لدي الوقت للتحقق من ذلك بشكل صحيح، ولكن عندما أتيت اليوم، رأيت أن هناك عددًا كبيرًا جدًا من الأشخاص. شعرت وكأنني كنت أركب خط المترو رقم 2 في طريقي إلى المنزل من العمل.

"أنا، ميرسون. لا تكن عصبيا."

كان صوتي محجوبًا تقريبًا بسبب الضوضاء العالية. هل المكان مزدحم هكذا دائما؟ هولي مولي !

وبحسب الرواية، فقد وُصفت ترينتوس، التي تنتمي إليها العاصمة ترانسيا، بأنها الدولة ذات أكبر مساحة في القارة بأكملها. ولكن يبدو الآن أن هناك عددًا كبيرًا جدًا من الأشخاص ولا يوجد مكان تطأه الأقدام.

ليس من الواضح لماذا حدث هذا... اللعنة على الرحلة الريفية.

على الرغم من أنني كنت واقفًا هناك، توافد الناس علي واصطدمت أجسادنا. لقد راودتني هذه الفكرة دون سبب.

"ميرسون، كن حذرًا حتى لا تتعرض للنشل."

لا أعرف إذا كان هناك أي شيء يمكن سرقته لزوجين ريفيين انتقلا للتو إلى العاصمة... لففت الجيوب حول خصري وأمسك ميرسون بكتفي وسحبني نحوه.

مع مرور الوقت، توافد المزيد والمزيد من الناس إلى الساحة. أكثر من اللازم، أكثر من اللازم! لقد كان ممتلئًا جدًا لدرجة أنني لم أستطع المضي قدمًا ولم أستطع العودة.

هذا الكتاب غير متاح للاشتراك لمن تقل أعمارهم عن 18 عاماحيث تعيش القصص. اكتشف الآن