CH 43

745 40 0
                                    


قبل ساعة من إغماء إيرينا.

"لقد جئت مستعدًا لخدمة ملك الشياطين!"

نظرًا لتفرد راينون، بدأ عمل ملك الشياطين في وقت أبكر من المعتاد. بالطبع، تم تنفيذ التنظيف الذي لا يتحمل حتى حبة واحدة من الغبار، وتم إحضار زهور النيفليرو التي تضخم القوة السحرية إلى كل طريق في قلعة ملك الشياطين. كان ذلك لأنه كان قلقًا بشأن قوة كايل السحرية التي لم يتم ملؤها بعد.

كانت قلعة ملك الشياطين مغطاة بزهور نيفليرو مثل الزهور البرية الشائعة التي يمكن رؤيتها على جانب الطريق. نظرًا لأن زهرة واحدة هي ثمن المنزل، فقد تم فتح فجوة غير متوقعة في الموارد المالية لقلعة ملك الشياطين.

ورقص العشرات من الراقصين بشكل مبهر عند مدخل قلعة ملك الشياطين مع أداء الموسيقي الرائع. كان مطبخ قلعة ملك الشياطين مشغولًا أيضًا بصنع ثلاثة أضعاف أنواع الطعام المعتادة.

انتهت أخيرًا الاستعدادات للترحيب بالملك الشيطاني، والتي كانت أكبر من أي مأدبة أخرى.

فقط بعد أن قام راينون بجميع الفحوصات، انطلق مع بيير إلى سيزين. كما تخيل كايل وهو يحكم العالم، بينما كان يجلس على العرش، يرفرف شعره الأسود الداكن، ويخترق كل شيء في العيون الحمراء الأكثر احمرارًا من الدم، توتر جسد راينون بأكمله.

ومع ذلك، بدا بيير عصبيا إلى حد ما. من المفترض أنه كان متوترًا بسبب تعامله السري مع امرأة كايل البشرية.

كما أراد راينون أن ينجح بيير. لم يكره فقط حقيقة أن ملك الشياطين المحترم لا يمكنه العودة بسهولة إلى قلعة ملك الشياطين لأنه كان مرتبطًا جدًا بالمرأة، ولكن كما كان يخشى بيير، إذا استوعبت المرأة علامة النقش، كان عليه أن يكتشف ذلك طريقة لكسر الارتباط. يكون. إذا ماتت، فلن يضطر إلى القيام بأي عمل مزعج.

كانت خطتهم بسيطة.

بعد أن ينقل راينون ملك الشياطين إلى قلعة ملك الشياطين، سيعتني بيير المتبقي بالمرأة البشرية.

ولكي تنجح هذه الخطة، كان على كايل أن يغادر. إذا لم ينجح الوضع، فسيقوم بيير بإغواء المرأة وإخراجها لبعض الوقت، وبعد ذلك سيتعامل الاثنان مع الأمر.

كوانغ!

أغلق الباب أمام أنف راينون. اغرب عن وجهي.

لم يستسلم راينون، طرق الباب ونادى كايل. وردا على مكالمته، فتح الباب مرة أخرى. ومع ذلك، لم تظهر كايل، ولكن شخصية المرأة ظهرت أولاً.

"عُد."

"يجب أن تذهب! إذا كنت لا تريد الذهاب، حتى لو اضطررت إلى إجبارك ...... "

"تجبرني؟"

حازوق.

شعر وكأن قلبه سوف يُثقب إذا قال كلمة أخرى. كان يتعرق بغزارة، لكن المرأة فتحت فمها بوقاحة.

"امهلني بضع دقائق. سوف اتحدث معه."

ماذا، من سيتحدث مع من؟ إنسان تحدث كما لو أنها أصبحت حامية له، كما لو كان كايل هو نفسه، جعل أحشائه تغلي. سواء كان لدى بيير نفس المشاعر، أو ما إذا كان مليئًا بالغضب أكثر من راينون، فقد اخترقت الهواء طاقة قاتلة لا يمكن السيطرة عليها.

يمكنها أن تشعر برعشة المرأة البشرية. من الذي ستتحدث إليه وأنت خائف جدًا من طاقة قاتلة كهذه؟ نظرت المرأة إلى بيير بصمت.

التقت عيونهم في الهواء. ويمكنه رؤية العيون الحمراء الداكنة التي نزلت وهي تنظر إلى بيير. كان هادئًا مثل حيوان يختبئ أمام فريسته، لكنه كان يعلم أن المخالب المخبأة بالداخل كانت حادة بما يكفي لتمزيق جسده إلى أشلاء.

وبينما كان راينون على وشك إيقاف بيير على عجل، أُغلق الباب مرة أخرى.

"مرحبًا بيير، إذا لم تتمكن من إخفاء مشاعر واحدة مثل طفل، فلا يجب أن تظهر هنا!"

"لقد أخفتها فقط."

"أخفتها؟ "كل نفس تزفره مليء بالطاقة القاتلة."

"لا بد أن المرأة شعرت بذلك أيضًا."

"ربما حتى الملك الشيطاني شعر بذلك!"

نثر بيير شعره الأرجواني وأخرج نفسا عميقا. للحظة، بدا رأسه بالدوار. كان ذلك لأنه اضطر إلى كبح غضبه.

"أنا أقيد نفسي قدر الإمكان."

"لقد مر وقت طويل منذ أن رأيتك أكثر انزعاجًا مني."

"لا تجرؤ على مقارنتي بالسيد راينون المنحرف، عديم الهدف، والمتردد."

ارتعشت خدود راينون.

"هل تلعن رئيسك سرا؟"

"لو سمحت. كان الأمر واضحا”.

خرج وتر من جبين راينون، وبينما كان على وشك الصراخ، انفتح الباب مرة أخرى. ابتلع راينون ما كان على وشك قوله في حلقه.

كايل، الذي بدا أنه لم يخطو خطوة واحدة خارج المنزل، توجه نحو راينون لدهشته. كان راينون مليئًا بالفرح حيث ذابت المشاعر التي جرحها بيير.

"هل ستغادر أخيرًا؟"

"صحيح."

جاءت الإجابة التي طال انتظارها من فم كايل، وظهرت ابتسامة لا توصف على وجه راينون. نظر إلى بيير وأومأ برأسه قليلاً. كان لدى بيير تعبير قاس كالمعتاد، لكنه كان يشعر بالغضب المحيط به المختبئ بحثًا عن السبب.

كان لدى راينون سؤال. هل أقنعت تلك المرأة البشرية كايل حقًا؟ ولماذا غير رأيه عندما كان مصمماً بشدة على عدم الذهاب؟ نظر راينون إلى كايل تحسبًا، لكنه ما زال غير قادر على اكتشاف الأمر.

لكن راينون قرر أن يضع السؤال جانباً في الوقت الحالي. أولاً، كان من الضروري إيصال كايل إلى قلعة ملك الشياطين في أسرع وقت ممكن قبل أن تتدخل ظروف أخرى غير متوقعة.

هذا الكتاب غير متاح للاشتراك لمن تقل أعمارهم عن 18 عاماحيث تعيش القصص. اكتشف الآن