إذا كنت أتذكر الجدول الزمني في الرواية، يجتمع الاثنان بعد ثلاث سنوات من مذبحة بينون. والآن بقي أقل من نصف عام.
لقد أمضيت أكثر من عامين في سيزين لذلك اليوم، وقد تذهب خططي هباءً وتختفي، لكن أن أفقد أملي الوحيد……. أنا عضضت شفتي.
ومع ذلك، سأرسله إلى قلعة ملك الشياطين.
وقف ميرسون. لقد ارتفع مستوى عيني. أمسك طوقي وضربه بلطف بإبهامه.
"لقد أخبرتك أيضًا. لن أهلك."
"أنت لا تعرف."
"إنها إيرينا التي لا تعرف."
تحرك ميرسون خطوه واحدة.
"كيف يمكنني أن أجعلك تصدق ذلك؟ بأنني لن أهلك."
"...."
انحنى واقترب ليقبلني. لكن شفاهنا لم تلمس. في اللحظة التالية، احتك أنفه بشفتي وتدفق أنفاسه الساخنة على شفتي. بعد توقف قصير، فتحت فمي.
"هل يجب أن آتي برقبة الإله؟"
كانت كلمات ميرسون تعني معركة جادة بلا حدود ولا يمكن اعتبارها مزحة. إذا قلت "نعم" هنا، أو أومأت برأسي مرة واحدة، يبدو أن ميرسون سيحضر رأس الإله المجهول على الفور.
"ماذا؟ عن ماذا تتحدث؟"
لقد دفعت صدره. لكنه كان مستقيماً ولم يتحرك حتى، وأنا من تراجع. كانت عيون ميرسون لا تزال مبللة وتوسل إلي.
"لا تتركيني."
تساءلت عما إذا كانت هذه الكلمات سترن، لقد ملأت رأسي. مرة أخرى... ها نحن ذا مرة أخرى.
هذا الصوت الذي لا يمكن إنكاره. بعينين كالبكاء وبصوت مليء بالجدية قال لي... أوصاني.
كان فمي مغلقا. كان ذلك لأنني لم أتمكن من تذكر كلمات الرفض السهلة إلا قبل لحظة واحدة، كما لو كانت كذبة.
"هاه، إيرينا؟"
ميرسون يجعل ذهني متشابكًا. حقاً... أفلا يهلك حقاً؟ ألم يكن هؤلاء الشياطين يقولون الحقيقة؟ إذا كان الأمر على ما يرام حقا …….
ربما…….
ربما…….
ماذا لو هلك بعد تصديق كلمات ميرسون؟
"ميرسون."
"نعم؟"
مد ميرسون يدي، ويميل برأسه قليلًا. غطيت وجهه وفركت زوايا عينيه بلطف بإبهامي.
"نظف الغرفة."
يميل رأس ميرسون إلى الجانب بسبب الإجابة غير المنتظمة غير المرغوب فيها. عززت صوتي وتحدثت مرة أخرى.
"نظف كل ما أفسدته."
وكان أفضل جواب لي. لا أريد أن أفعل أي شيء بحياة شخص آخر على افتراض أنها مبنية على "ربما"، وليس لدي قلب قوي بما يكفي للانتظار والرؤية. علاوة على ذلك، بما أنني لم أستطع أن أقول "لا" كما لو كنت تحت تأثير السحر، فقد خرجت الكلمات التي لم تكن إيجابية ولا سلبية من سياقها.
أنت تقرأ
هذا الكتاب غير متاح للاشتراك لمن تقل أعمارهم عن 18 عاما
Fantasyفي إحدى الروايات الرومانسية المثيرة، انتقلت إلى دور قروي قُتل برصاصة واحدة. لقد كنت محظوظًا بهزيمة ملك الشياطين، الذي كان الأقوى في العالم، بينما كنت أكافح من أجل البقاء. . . ولكن نشأت مشكلة. "إيرينا! هل يكفي هذا الحطب المقطع؟» يا إلهي! هل تخطط لق...