CH 35

904 39 0
                                    


أغمضت عيني بإحكام. ظننت أن الدم سيتدفق من جسدي، لكن البحر ارتفع إلى السماء. لقد حلق لفترة طويلة حتى بدا وكأنه سيبقى في السماء لفترة من الوقت، ثم سقط مرة أخرى على السفينة.

لم يكن ذلك كافيا لتبليلي بالكامل، فاضطررت للسباحة في المياه المظلمة وسط مياه قوية تتساقط ولا تتوقف. لا أستطيع السباحة…….

أن أترك وحدي في البحر الأسود حيث لا أستطيع رؤية أي شيء وكانت حواسي باهتة، كان الخوف يمس بشرتي بشكل طبيعي.

أصبح جسدي أثقل وسقطت. إلى متى سأسقط، أين أنا؟

لقد انجرفت بعنف نحو الأعماق التي لا أستطيع حتى الصراخ فيها أو فهمها.

"غاسب!"

استيقظت من الحلم وكأن أحداً أمسك بي وأخرجني. كان ظهري مبللاً بالعرق البارد.

نبض قلبي ينبض بقوة في أذني، وعلى الرغم من أنني استيقظت للتو، إلا أن عيني مفتوحتان بوضوح. لقد أزيلت الأحاسيس التي شعرت بها من جلدي، لكنني لم أستطع أن أنساها، ورجعت إلى الوراء.

"إيرينا؟"

فرك ميرسون عينيه وأزال البطانية. ورغم مظهره المعتاد، إلا أن اسمًا مختلفًا خرج من فمي، خلافًا لإرادتي.

"... كايلهارتز."

عفوا!

مندهشه، قمت على عجل بتغطية فمي بكلتا يدي. مجنونه. ماذا أقول الآن!

كان قلبي ينبض بقوة أكبر دون أن يتعب. هل سمعه؟ تدحرجت عيني ببطء ونظرت إلى وجهه.

تحولت عيون ميرسون الضعيفة نحوي. ركض اللعاب الجاف أسفل رقبتي. جاء وقبل ظهر يدي الذي كان يغطي فمي.

"الشمس عالية."

كان هناك لسان أحمر يتلألأ باللعاب يجري بين أصابعي.

لم يسمع ذلك؟ نظرت في عينيه. وما زالت العيون نعسانة من النوم.

وسرعان ما تم عض اللحم الناعم لإصبعي السبابة تحت أسنان ميرسون.

"أنا جائع."

لم يسمع ذلك.

***
انتظرت الشياطين في وقت متأخر من الصباح. ما زال ميرسون مصرًا على عدم الذهاب، لكنني أردت منع أسوأ سيناريو لإبادته، لذلك قررت إرساله إلى قلعة ملك الشياطين بأي ثمن.

ومع ذلك، حتى بعد فترة طويلة، لم تظهر الشياطين أي علامة على الظهور.

"بالأمس، تحدثوا كما لو أنهم سيأتون لاصطحابك عند الفجر".

"هل تريد الانفصال عني بهذه الطريقة؟"

سأل ميرسون عابسًا.

"أريدك أن تغادر لأنني لا أريد الانفصال."

"لن يتم إبادتي"

"هناك شيء مثل واحد في الألف."

"لا يوجد شيء اسمه حتى واحد في المليار."

حسنًا، مهاراتك في التحدث تتحسن، أليس كذلك؟ رؤية ميرسون يتحدث بثقة، يجعلني أرغب في تصديق كل ما يقوله الشياطين وهو أكاذيب.

ألن يكون رائعًا لو كان هذا في قصة خيالية بنهاية سعيدة للجميع؟ هناك، سيكون الانفصال والانقراض كلمات غير مألوفة.

مهما كانت العملية، فإن الانفصال بيننا كان مقدرا، وكل ما في الأمر أن الفترة كانت أقصر من المتوقع. نعم، إنه أمر غير مريح أكثر أن تفكر بهذه الطريقة.

حتى لو كانت توقعاتي بلقاء سيرديبيلا بعد أن تحملت أكثر من عامين في سيزين ستذهب سدى... فهذا أفضل من اختفاء ميرسون. هناك طريقة، علينا فقط أن نجد بعضنا البعض مرة أخرى.

من السهل التفكير.

وكأنني في حلم، وكأنني أغرق في وسط البحر الأسود.

حلم. كايلهارتز.

كانت العيون والأنف والفم وحتى الصوت هي نفس أصوات ميرسون، الذي كان يتوسل إلي من فضلك ألا أسمح له بالرحيل، تمامًا مثله أمامي الآن، لكنه بدا بعيدًا جدًا. لدرجة أنه يبدو من غير المألوف أن تناديني "إيرينا".

ميرسون، هل ستتحول إلى كايلهارتز عندما تجد ذاكرتك؟ أعلم أنه سؤال غبي، لكن ليس هناك حاجة للتفكير في الإجابة... أتمنى ألا تفعل ذلك.

ميرسون، الذي سيجد نفسه الحقيقي مع الذكريات. ماذا سيفكر بي حينها؟

لم نجري أنا وميرسون أي محادثة عميقة حول الماضي. لأنه لم يسأل، ولم أجب، وأنا الذي يطعن في الضمير كثيراً، لم أكلف نفسي حتى عناء إخراج الأمر إلى ميرسون.

لقد كنت ملك الشياطين وحاولت قتلي، لذا ركلت عضوك التناسلي!

لا أستطيع أن أقول ذلك أبدا.

كنت أتوق إلى ألا تعود ذكرى ميرسون حتى التقى سيرديبيلا. لأكون صادقًا، لا أستطيع أن أقول بكل فخر أن مشاعري اختفت تمامًا الآن، لكنها لم تعد كما كانت في السابق. بسبب متغير غير متوقع يسمى الإبادة.

يبدو أن قوته السحرية في ارتفاع، لكن ذاكرته لا تعود، لذلك أشعر بالقلق قليلاً. حقًا ماذا لو... ماذا لو كانت حياة ابن المزارع تناسبه جيدًا لدرجة أنه يريد التوقف عن كونه ملك الشياطين ويصبح مزارعًا؟

تم القضاء عليها دون تفكير ثانٍ. اه! لا!

"ميرسون، هل تتذكر حقًا شيئًا؟"

عندما سألت بعناية، أدار عينيه، محاولاً التفكير. ثم رفع خصري ووضعه على فخذه الذي كان يجلس على الأريكة.

"همم؟"

"أتذكر."

"ماذا ماذا؟!"

أمسكت بكتفه بقوة. وهذا الشعور المعقد بالقلق من جهة والاطمئنان من جهة أخرى.

ركضت أصابع ميرسون ببطء تحت معدتي، وبقي هناك.

"شعرت وكأنني قادم إلى إيرينا هنا."

"...."

"حية جدا."

عن ماذا تتحدث؟! وارتفعت الحرارة في جميع أنحاء جسدي. لقد ضغط الحرج على ركبتي لأتمكن من الخروج من ذراعيه، لكن ميرسون جذبني بالقرب من خصره وعانقني. دفن أنفه في رقبتي.

"أريد فعلها."

هذا الكتاب غير متاح للاشتراك لمن تقل أعمارهم عن 18 عاماحيث تعيش القصص. اكتشف الآن