CH 74

570 34 0
                                    

في اليوم التالي، استمرت برودة ميرسون غير المألوفة طوال اليوم. قبل الذهاب إلى مقاطعة أبيتز، لم يكن هناك شيء مثل إضاعة الوقت في التذمر من أنه لا يريد الانفصال عني.

بدءًا من النزل، كان يسير دون أن ينبس ببنت شفة طوال الوقت، ثم بشكل منفصل بدقة أمام البوابة الرئيسية، حيث كان كل واحد منا يسير في طريقه الخاص. إنه المكان الذي تركته فيه دائمًا لإيفان كما لو كان يرمي ميرسون، لكن اليوم أصبح الأمر سلميًا بلا فائدة.

في كل مرة كنت أقشر فيها طبقة واحدة من قشر البصل في كل مرة، تراكم نفس القدر من القلق في رأسي. غالبًا ما يتجهم ميرسون عندما لا يحصل على ما يريد مني، لكن هذه كانت المرة الأولى التي يحاول فيها إبقاء فمه مغلقًا وعدم الاتصال بالعين حتى.

يبدو أنه كان منزعجًا لأنه يعتقد أنني لا أثق به ويدفعه بعيدًا. للتخفيف من الحالة المزاجية، تنحنحت وناديت اسم ميرسون بنبرة أكثر هدوءًا من المعتاد، لكن ميرسون أجاب فقط بـ "نعم"، ببرود وبدون انفعال. كانت الإجابة باردة جدًا لدرجة أنني شعرت وكأن الماء البارد قد سكب عليّ في محاولة لإظهار القليل من الجاذبية.

هل يجب عليه أن يكون مستاءً لهذه الدرجة؟

خطرت لي فكرة فجأة. ليس الأمر وكأنني سأذهب طوال اليوم، بل بضع ساعات فقط. حتى أثناء وجودنا في سيزين، كان الخروج بهذه الطريقة أمرًا شائعًا.

إلى متى ستظل عابسًا هكذا؟ أردت أن أصرخ في وجهه، لكنني لم أستطع أن أفعل ذلك عندما تذكرت ميرسون، الذي كان مرهقًا ومكتئبًا. ها... أنا مستاء لأنني يجب أن أتركه بمفرده، ولكن ما مدى انزعاجه إذا غضب مرة أخرى؟

"لا يمكنك تقشير البصل من الداخل!"

Flinch –

ارتجفت من الضجيج العالي الذي سمعته خلف ظهري. لقد كاد النصل الخشن أن يفرك إبهامي. ورأيت لحم البصلة الأبيض يشعر تحت قدمي.

يا إلهي. كان رأسي ممتلئًا بميرسون ولم أكن أعرف حتى ما الذي كنت أقشره.

"آسفه ، لقد تشتت انتباهي لبعض الوقت."

"هل انتي مريضه ؟"

"لا أنا بخير."

ضحك العم غريك بشكل مبالغ فيه، وأخذ باقة من البصل من حصتي اليوم تجاهه.

"خذها ببساطة."

عندما رأيت البصلة المخفضة بشكل ملحوظ، أخبرت العم غريك أن الأمر على ما يرام، لكن إذا لم أتمكن من التركيز مثل اليوم، فسوف أتخلص من البصلة الثمينة. أحنيت رأسي نحو العم غريك.

"شكرًا لك."

عندما خرجت من العمل، انتشر ضوء برتقالي ناعم عبر الحدود بين سلسلة التلال من الجبل والسماء في المسافة.

هذا الكتاب غير متاح للاشتراك لمن تقل أعمارهم عن 18 عاماحيث تعيش القصص. اكتشف الآن