CH 83

554 39 0
                                    

"ماذا عن القشور؟"

يتم ربط القشرة التي تخرج عادةً من تقشير البصل معًا بإحكام بواسطة العم غريك ووضعها بالخارج عندما يحين وقت مغادرة العمل. لكن اليوم لم أتمكن من رؤية القشور التي تعبت من النظر إليها. لا بد أنه لم يتم رميها في الصباح الباكر، لكن لم تكن هناك قشور متراكمة.

أوه، لا يعني ذلك عدم وجود أي منها على الإطلاق، وإذا نظرت إلى الأرض، يمكنني العثور عليها كثيرًا، لكنها كانت مكدسة في السابق. يعني مافيه قشر نهائيا

"اليوم هو بداية المأدبة، لذلك سيتعين علينا إحضار البصل المقشر إلى المطبخ."

وكان البصل الذي تم تخزينه في أكياس وتبريده لمنع فساده، يُعبأ في دلاء ضخمة. وبطبيعة الحال، لم تكن الدلاء واحدة فقط، بل كانت كثيرة لدرجة أنها تؤذي العينين.

"... أنت تكذب، أليس كذلك؟"

"لهذا السبب كنت بحاجة إلى ثلاثة رجال. حسنًا، الآن بعد أن تم تعيينك، فلنعمل بجد معي!"

أعرجت ونظرت إلى دلو البصل.

"ارغهه!"

ارتفعت ذراعاي حوالي 10 سنتيمترات، ثم ارتعشت في نوبة، ثم سقطت مرة أخرى على الأرض.

"سأموت."

نظرت إلى العم غريك بعيون مليئة باليأس، لكنه لم يبدُ متفاجئًا أيضًا. نعم، لم يكن يعلم أن قوتي ستكون قمامة. ومع ذلك، خلافًا لي، لم يكن العم محبطًا، بل صاح كثيرًا من الهتافات.

"دعينا نتجاوز هذا الوضع السيئ معًا!"

"أعتقد أنه سيكون من الأفضل أن نطلب المزيد من الدعم."

"لا يوجد دعم إلا إذا أمر كبير المرافقين جيرنيا بذلك. الطريقة الوحيدة هي العمل بسعادة!"

كيف لا يكون لدي حظ مثل هذا؟ أنا أموت بسبب آلام العضلات، لكن لا يزال يتعين عليّ أن أحرك دلاءً ثقيلة من البصل باستمرار. لن يحدث ذلك، لكنني أردت أن أمسك بياقة شخص ما وأصرخ: "أعطني بعض الرقع المسكنة للألم على الأقل!"

لذلك، لم يكن من المعقول أن أحمل الدلاء التي جمعها العم غريك، لكنني في النهاية وجدت دلوًا أصغر ونقلت معه البصل. لكن كل شيء كان ثقيلاً. إذا كان هناك فرق، فهو هل يمكنني حملها أم لا.

شعر جسدي كله وكأنه على وشك الانهيار. كان من الجميل لو رآني أحدهم بهذه الحالة ثم أشفق علي وساعدني في نقل واحد أو اثنين. ولكن أعتقد أنني لم أكن الوحيده التي كانت مشغوله ، لذلك يبدو أن الجميع لا يهتمون.

هذا الكتاب غير متاح للاشتراك لمن تقل أعمارهم عن 18 عاماحيث تعيش القصص. اكتشف الآن