CH 80

700 33 0
                                    

نتيجة الصراخ في وجه ميرسون ودفعه بعيدًا، مع الاقتناع بأن الأمر على ما يرام، كانت أنني كدت أن أتعرض للاغتصاب بعد تخديري للاغتصاب بدلاً من القديسة.

كان من الشائع جدًا تجربة التحرش الجنسي المزعج إذا ولدت كامرأة في جمهورية كوريا، لكنها كانت المرة الأولى التي يحاول فيها أربعة رجال كبار، لم أتمكن من فعل أي شيء لهم بالقوة، اغتصابي جماعيًا . لم أعتقد أبدًا أن مثل هذا الشيء الفظيع يمكن أن يحدث على الإطلاق. لقد اجتاح الخوف جسدي.

علاوة على ذلك، لقد أمسكت بقضيب ميرسون واستمنيت بجنون. أنا مثيره للشفقة لدرجة أن الدموع تأتي إلى عيني.

وما جعلني أشعر بالبؤس أكثر هو أنني كنت لا أزال أسكب السائل بين ساقي وكأن تأثير الدواء لم يختفي.

"لا بأس يا إيرينا."

"هوه... ما هو، حسنا؟! كوه. لقد قتلت شخصًا من أجلي."

لا أعرف كيف ماتوا، لكنني لم أقل ذلك شفقة على حياة أولئك الذين فشلوا في أداء واجباتهم. لقد كان الأمر مفجعًا جدًا أن حدث اليوم أصبح أول جريمة قتل لميرسون، الذي فقد ذاكرته.

تمامًا كما شعرت بقشعريرة في جسدي عندما شممت رائحة الدم القوية، لا بد أن ميرسون كان خائفًا ومرتبكًا... أنا آسفه لأنني جعلته يمر بهذه التجربة.

لمست يد ميرسون وجهي الذي كان يسيل بالدموع. كان يمسح على وجنتي، ويفرك عيني بإبهامه، ويمسح سيلان الأنف الذي تدفق بالدموع.

"سيلان الأنف، قذر. وااااه!"

"ليست كذلك."

لفت ذراعي حول ظهره العريض المستقيم وبدأت في البكاء بصوت عالٍ. مثل الطفل.

"كنت خائفة، كنت خائفة حقًا! لقد أصيب وجهي أيضًا. هوهو."

"أنا آسف يا إيرينا."

"لماذا أنت آسف؟! لا أريدك أن تعتذر. هاهو، لماذا تستمر في جعلي الرجل السيئ!"

"أنا آسف لذلك أيضًا."

"لا تعتذر – هوا!"

أمسكت بذراعي ميرسون بقوة، وباليد الأخرى ضربت كتفه العاري. لأنه يستمر في مواساتي، عندما يقول لا بأس، كلما ذرفت الدموع أكثر، زاد حزني، وزادت رغبتي في التذمر.

"هذا صحيح، أنت. هوهوو. هل ستستمر في تجاهلي؟"

"كان الأمر صعبًا بالنسبة لي أيضًا."

"إذاً لماذا فعلت ذلك أيها الطفل الشرير!"

"انا كنت سيء."

"هذا اللقيط الشيطاني... هوهوو. خو. فقط افعل ذلك مرة أخرى. على محمل الجد، لن أتركك تذهب لبقية حياتك وتعيش معي!"

"هذا ما كنت أتمناه."

ماذا يقول الآن؟! بعد أن كنت أتأوه وألفظ الكلمات هباءً، تحول قلبي الكئيب تدريجيًا إلى ضوء صيفي منعش. توقف البكاء، وقام ميرسون، الذي كان يستمع طوال الوقت، بمسح شعري بلطف.

هذا الكتاب غير متاح للاشتراك لمن تقل أعمارهم عن 18 عاماحيث تعيش القصص. اكتشف الآن