"هل يؤلمك هنا؟"
عندما أصدر صوتًا من الألم، يسأل سؤالاً ساخرًا. هززت رأسي وقلت لا. انزلق أحد أصابعه إلى الداخل. الجدار الداخلي الرطب ملفوف حول أصابعه. لقد شعرت بالامتلاء.
ما كان يتجول في الداخل تحرك بسرعة. رن صوت صرير جنبًا إلى جنب مع أنيني.
"آه... آه... هوانغ."
أمسكت بكتف ميرسون وأخفضت رأسي من المتعة حيث شعرت بأنفاسه تلامس جانبي. همس بهدوء في أذني.
"هل تريدي مني أن ألعقك؟"
عندما رفعت رأسي التقت أعيننا. كانت الأصابع لا تزال تتحرك بسرعة من الداخل والخارج. استطعت رؤية ذراع ميرسون المجتهدة تتحرك، وشعرت بالحرج من النظر في وجهه.
"أم هل ستلعقها إيرينا من أجلي؟"
سقطت يداه، اللتان كانتا تتحركان عبر البظر والجدران، فخلع سرواله. سألني وهو يداعب قضيبه المنتفخ.
"ماذا ستفعلي؟"
لم أستطع الحصول على المزيد من المتعة. علاوة على ذلك، شعرت بالحزن في نفس الوقت عندما رأيت قضيبه ينتفخ وكأنه على وشك الانفجار. بدلاً من الإجابة، أحنيت رأسي نحو قضيبه.
لقد أخرجت لساني ولعق الجزء العلوي. أملت رأسي إلى الجانب وقمت بمسح العمود برفق، ثم أطلق نفسًا عميقًا.
لم يكن لدي الشجاعة لوضعها في جرعة واحدة على الفور لأن الحجم كان مرهقًا للغاية. بدأ ميرسون بالتسول بينما كنت ألعق ما يحيط بلساني فقط.
"إيرينا... من فضلك."
أنا ضعيفه مع مطالب ميرسون. عندما سألني، زادت ثقتي ووضعت حشفته في فمي.
آه، إنه يؤلمني وكأن فكي سوف يسقط. وبينما أنزلت وجهي قليلاً نحو العمود، خرج أنين مكبوت من فم ميرسون.
"حاولي التحرك."
وبينما كنت أومئ برأسي ببطء لأعلى ولأسفل، استطعت رؤية التوتر في فخذيه الضيقتين. أمسك ميرسون برأسي للحظة، كما لو كان يحتاج إلى المزيد من المتعة. سيكون من الأدق أن نقول إنه أمسكها لفترة من الوقت دون قوة ثم تركها.
"أوهب...أهب... أممم......."
وضعت يدي على فخذه المتوتر وحركت رأسي بسرعة. يمكن أن أشعر بالطعم المالح في فمي. أستطيع أن أشعر بالنفس الساخن فوق رأسي.
ومع مرور الوقت، أصبحت رائحة جسد الرجل أكثر كثافة. يتساقط اللعاب والسوائل التي لا يمكن بلعها.
أنزل ميرسون يده ومسح شفتي اللامعة بإبهامه. نظرت إلى ميرسون وقضيبه ممتلئ في فمي.
تم رسم منحنى على شفاه ميرسون كما لو كان على وشك الموت من الحب بينما كنت أمص أعضائه التناسلية. جاء الحرج لاحقًا وأزلت وجهي.
أنت تقرأ
هذا الكتاب غير متاح للاشتراك لمن تقل أعمارهم عن 18 عاما
Fantasíaفي إحدى الروايات الرومانسية المثيرة، انتقلت إلى دور قروي قُتل برصاصة واحدة. لقد كنت محظوظًا بهزيمة ملك الشياطين، الذي كان الأقوى في العالم، بينما كنت أكافح من أجل البقاء. . . ولكن نشأت مشكلة. "إيرينا! هل يكفي هذا الحطب المقطع؟» يا إلهي! هل تخطط لق...