CH 15

1.1K 44 0
                                    

عندما وصلنا إلى منزل العمة أجا، سمعنا صوتًا عاليًا من الداخل. هل يوجد أحد هنا غيري؟

دفعت الباب قليلًا وكان مفتوحًا، ربما لأن شخصًا ما قد جاء وخرج عدة مرات.

"هل الزوجان الشابان هنا؟!"

"ماهو اليوم؟ لماذا تتجمعون جميعًا؟ "

في المنزل الصغير، اجتمع جميع القرويين وجلسوا حولهم. أوه، نظرت ولم يكن هناك سوى زعيم القرية المفقود.

"تجمع الجميع لأنهم كانوا قلقين على زعيم القرية. هل جاء الزوجان الشابان بسبب ذلك؟ "

"نعم. نعم."

كانت وجوه الجميع مليئة بالمياه. لم أتمكن من الجلوس لأنه لم يكن لدينا ما يكفي من الكراسي، لذلك أسندت مؤخرتي على الطاولة.

"لقد جاء الزوجان الشابان أيضًا، ولهذا السبب... لماذا لا تطلب من الحفيدة أن تأتي مرة أخرى؟"

"يا! لا تقل ذلك! إنها ليست الفتاة التي تأتي فقط لأننا قلنا ذلك."

"ألم تغادر بسبب الشجار الكبير مع العروس الشابة؟"

نعم. نعم. كانت امرأة متزوجة تحاول أن تفعل شيئًا لرجل آخر، لكنها فشلت، وتم القبض عليها ومزقت شعرها. لن تعود أبدا. لو كنت أنا لقصت شعري وذهبت إلى الجبال.

فقط الكلمات التي لا معنى لها استمرت دون نتيجة واضحة. ماذا يجب أن نفعل لزعيم القرية، الكلمات الوحيدة التي تثير القلق هي أنه سيمرض من هذا.

"العمة أجا، أليس هناك عشبة طبية من شأنها أن تعطيك الطاقة والقوة عندما تأكله؟"

"أين تريد ذلك؟"

قالت العمة كريتا بابتسامة. لكن العمة أجا لوحت بيدها.

"إنها موجودة في كل مكان، وهناك أعشاب طبية مفيدة للجسم."

"هل يمكنك الحصول عليه؟"

"حتى لو قمت ببيع نصف هذه القرية، فلن تتمكن من الحصول عليها في العاصمة. غالي."

حسنًا، لن يترك الناس الأعشاب الفعالة جدًا متناثرة. أنت وأنا سنرغب في الحصول عليها، ولكن كم سيكلف ذلك؟

"ولكن يمكنك الحصول عليه مجانًا."

"ماذا؟ هل يمكنني الحصول عليه هنا؟"

لقد كانت قصة لم أفكر فيها قط. كيف يمكنك الحصول على تلك الأشياء باهظة الثمن في هذه القرية الريفية؟

لم أصدقها على الإطلاق، لذلك انحنيت إلى الأمام ونظرت إليها، لكن العمة أجا واصلت كلماتها بشكل عرضي قائلة: "إذا تقدمت للأمام، فهناك شجرة البرسيمون".

"هناك شيء قديم ينمو على الجبل فوق المنزل الذي يعيش فيه الزوجان الشابان. لقد رأيت ذلك مرة واحدة فقط. لقد كانت العمة ليتي هي التي تناولته كدواء."

"هاه؟ هل كان ذلك؟ بطريقة ما، تحسنت ركبتها. امم، كيف يبدو؟"

"إن العشبة الطبية هي نبات واحد فقط، وهو ناعم وأزرق مثل ذيل الثعلب."

"أين كنت؟"

الآن، عندما قمت بسحب مؤخرتي وقفزت بفارغ الصبر، بدأت العمة أجا في التلويح بيديها لإيقافي.

"لا تفكر حتى في الذهاب لاستلامه. على الجانب الآخر من الجبل، كنت محظوظًا بما فيه الكفاية لرؤيته عندما كنت صغيرًا. وإذا غربت الشمس بسرعة، فسيكون الأمر خطيرًا إذا صعدت إلى هناك. لقد اتخذت قراري بالعودة، لكن الأمر لم يعد موجودًا بعد الآن”.

لكن كلمات الفزع التي قالتها العمة أجا لم تكن محفورة في قلبي. نظرت من النافذة ورأيت أن الشمس لا تزال مشرقة. كان ميرسون قد قام بالفعل بقطع الخشب، لذلك لم يكن هناك ما يمكن فعله.

إذا لم نفرط في ذلك، وعندما يحل الظلام، علينا فقط أن نعود. كان قلبي ثابتًا بالفعل.

"إنها عشبة طبية، أم أن هناك أي شيء آخر يمكن أن يبهج زعيم القرية؟"

لقد عدنا إلى المربع الأول مرة أخرى. صاح العم بول بصوت عال كما لو كان متعبا.

"آه، الحفلة هي أفضل شيء للبهجة."

"حفلة؟"

"من الأفضل أن تضع طعامًا لذيذًا وترقص، أو ماذا كان؟"

"اصطاد بعض البط أيضًا."

تحول الجو بسرعة إلى "دعونا نقيم حفلة!" لقد كانت حفلة لزعيم القرية، بها كل الأشياء التي قد يحبها زعيم القرية.

"أتمنى أن أرى الألعاب النارية. وروى زعيم القرية القصة التي رآها لأول مرة منذ عقود مضت."

"لا يوجد سحرة، ولا توجد أدوات سحرية، لذلك نحن بحاجة للعثور عليهم."

"أنا أقول هذا فقط لأنه أمر مؤسف، كم هو مؤسف".

لقد كانت شرارات هذا العالم، بكلمات أخرى، عرضًا سحريًا. بعد التقاط الصورة التي تصورها الساحر في السماء بقوة سحرية، عندما تنفجر حسب الإشارة، تصبح لعبة نارية.

ومع ذلك، في هذا العالم حيث السحرة نادرون جدًا، فإن فرصة رؤية الألعاب النارية في بلد مثل هذا هي فرصة واحدة فقط كل ألف عام.

فجأة دحرجت عيني ونظرت إلى ميرسون. يتطلب انفجار الألعاب النارية الكثير من السحر، أليس كذلك؟ حسنًا... إنه يواجه بالفعل وقتًا عصيبًا... نعم.

ثم نظر إلي ميرسون كما لو أنه شعر بنظرتي. التقت أعيننا. لم أستطع التفكير في أي شيء آخر لأقوله، لذلك ابتسمت له. إلى ماذا تنظر يا طفل؟

"أستطيع أن أفعل ذلك."

"هاه؟ ماذا يعني ذالك؟"

ماذا تقصد؟ تحدث ميرسون بهدوء كما لو أنه لم يكن مشكلة كبيرة.

"إنها مجرد شرارة، أليس كذلك؟"

لقد أصبحت عيناي أكبر، أنت، حقاً؟

نظر ميرسون إلي وابتسم. إنه مثل القول: "ألم أفعل جيدًا؟"

أصبح القرويون متحمسين للغاية عندما أدركوا أن ميرسون يمتلك بعض الإمدادات السحرية.

"إذا كان هناك ألعاب نارية، فهي مثالية! ثم الرجاء! دعونا جميعًا نجهز عملنا ونقيم حفلًا في ثلاثة أيام.

فاضت حماسة القرويين بقصة واحدة فقط عن الألعاب النارية. لم أستطع حتى منع ميرسون من قول لا هناك.

هذا الكتاب غير متاح للاشتراك لمن تقل أعمارهم عن 18 عاماحيث تعيش القصص. اكتشف الآن