CH 71

592 34 0
                                    

تم استدعاء اسمي وميرسون وإيفان واحدًا تلو الآخر، وانتقلنا إلى اليسار. كما لو كانت غيرنيا تقوم بفحص الجودة الأخير لها، فقد بدأت في مسح وجوه الأشخاص مرة أخرى. مثل أي شخص آخر، وقفنا ساكنين، محدقين إلى الأمام مباشرة ومنتبهين.

وقفت جيرنيا، التي كانت تفحص الوجوه بعناية وحواجبها المرتفعة ضيقة، وأوقفت خطواتها. مباشرة أمام ميرسون.

ذابت عيون جيرنيا، مثل جدار جليدي سميك وبارد. وكانت تعاني من حرج نادر، وظلت تغير وضع نظارتها أمامه.

"من أنت؟"

بدلاً من الإجابة، نظر ميرسون إلى غيرنيا دون أن يحول عينيه. على الرغم من أن غيرنيا كانت ترفرف بجناحيها بكل قوتها، لم يكن لنظرته أي معنى أو اهتمام خاص، كما لو كان يشاهد ذبابة تطير بسرعة بطيئة للغاية.

"هذا هو ميرسون هولدن!"

قبل أن يصدر صوت عالٍ، أجبت على عجل. أصبحت عيون غيرنيا حادة مرة أخرى، ويتردد صدى صوتها.

"أنا لم أسألك، أليس كذلك؟"

أوه، هذه أوني. ما الأمر مع هذا المزاج؟

نظرت جويرنيا إليّ، وحركت عينيها لأعلى ولأسفل بشكل صارخ. ثم أطلقت كلمة "آه-"، "إنه هو الذي غطى وجهه بقطعة قماش. لذلك لم أتعرف عليك. لقد قلت أنكما كنتما زوجين، ربما؟"

"نعم، السنة الثالثة."

المتزوجين حديثا! عندما لا تزال تحب بشغف! لذلك لا تلمس ميرسون!

نقرت غيرنيا على شفتيها بإصبع طويل للحظة ثم طعنتني بمجرد أن مدتها.

"أنتي عودي."

"نعم؟"

وبدون كلمة واحدة، طلبت غيرنيا من الحاضرين أن يمسكو ذراعي. وبينما كنت أكافح، رأيت أوتار ميرسون تقف، لتكشف عن معصميه الشاهقين اللذين كانا بالفعل في قبضتيه المشدودتين بإحكام. اتصلت باسمه بسرعة.

"ميرسون! انتظر!"

لقد جفل وارتعد وأوقف حركة يده التي كانت على وشك أن تنفخ وجه الخادم.

إذا مارس العنف علنًا ضد موظف ينتمي إلى العائلة في منزل ذلك النبيل، فلا أعرف نوع الانتقام الذي قد نواجهه. في هذه الحالة، كانت غيرنيا تحدق بي، كان من الضروري منع وقوع حادث. سمعت من إيفان، الذي كان يقف بجانبي، يتنهد بارتياح أيضًا.

"أنا، سأذهب. أنا أمشي على قدمي."

"انا سوف اذهب ايضا."

"لم تكن……."

"ميرسون هولدن يبقى هنا."

قبل أن أتمكن حتى من التحدث، أصدرت غيرنيا أمرًا. لكن ميرسون لم يسمعها حتى بجزء خلفي من أذنه واقترب مني.

هذا الكتاب غير متاح للاشتراك لمن تقل أعمارهم عن 18 عاماحيث تعيش القصص. اكتشف الآن