آه-
لا، لا. هززت رأسي بقوة. ذلك لأننا التقينا فجأة. لم أكن مستعدًا ذهنيًا على الإطلاق.
كان الأمر منطقيًا أيضًا. جئت إلى العاصمة متهورًا بهدف إحضار تشينين معي، لكن القديسة ظهرت من العدم…….
مع عدم حل مشكلة سيزين بعد، ليس من الممكن التمسك بحاشية القديسة والتوسل إليها من فضلك لفتح باب منزلي؟
أستطيع أن أقول بثقة أنني لم أكن شخصًا جاهلًا وغير مسؤول مثل تشينين. أبداً!
علاوة على ذلك، كان من المبكر جدًا مقابلتها. ومما أتذكره، كانت هناك أوصاف واضحة للموسم والوقت، مثل "بدأ أول تساقط للثلوج بين الفجر وعندما خرج سيرديبيلا من باب المعبد، تراكم الثلج ليترك آثار أقدام".
ومع ذلك، فهو الآن يقترب من بداية الخريف. المكان ليس برج الساعة، بل في منتصف الشارع.
كان اتجاه الرواية يتغير.
مجنونه. هل يمكن أن يكون ذلك لأنني تدخلت؟
امتلأت عيون القديسة بالدموع، مسحت رأسي. لقد كان الزمان والمكان مختلفين، لكن المشاعر التي كانت لديها كانت هي نفسها. حتى في الرواية، أثناء مذبحة بينون، قُتل شقيقها الوحيد على يد ملك الشياطين، وتلفظت لاحقًا بكلمات بغيضة عندما اجتمعت مع ملك الشياطين.
نعم، من الواضح أن الخط العاطفي يتدفق في نفس السياق. أوه، بالتفكير في الأمر، كان هناك شيء آخر بجانب الزمان والمكان.
ملك الشياطين لا يتذكر القديسة، ناهيك عن مذبحة بينون.
"الذي - التي……."
ربت على ميرسون، الذي كان نائمًا بخشونة، وعبثت بشعره.
تذكر تذكر.
نعم، تذكر بطريقة ما… لكي أرحل، يجب أن أترك الرواية تتدفق حسب أصالتها… هل أحتاج إلى استعادة ذكرياته بسرعة؟ هل يمكن ان افعلها؟ هل يمكنني التعامل مع ميرسون، وليس كايل؟
"إيرينا؟"
"أنا آسف، هل أنت مستيقظ؟"
عندما استيقظ ولم يكن مستيقظًا تمامًا ونادى اسمي بصوت رطب، اخترق قلبي. أمسك ميرسون بمعصمي على شعره، وسحبني، ثم أعادني إلى الأرض.
استقرت أذرع ميرسون القوية على صدري، وضمتني إلى ذراعيه. فرك ذقنه على تاجي وربت على ظهر ميرسون بخجل.
"دعنا نذهب إلى مقاطعة أبيتز عندما تشرق الشمس غدًا. قد يكون من الصعب على أشخاص مجهولين مثلنا الدخول، ولكن دعونا ننظر فقط إلى الديناميكيات من بعيد”.
"حسناً ."
"أتعلم؟ لحسن الحظ، ستخرج تشينين بفارس واحد فقط. عليك أن تتبعها سرًا ثم تجد فرصة وتغتنمها. يمكنك أن تفعل ذلك بشكل صحيح؟"
أنت تقرأ
هذا الكتاب غير متاح للاشتراك لمن تقل أعمارهم عن 18 عاما
Fantasyفي إحدى الروايات الرومانسية المثيرة، انتقلت إلى دور قروي قُتل برصاصة واحدة. لقد كنت محظوظًا بهزيمة ملك الشياطين، الذي كان الأقوى في العالم، بينما كنت أكافح من أجل البقاء. . . ولكن نشأت مشكلة. "إيرينا! هل يكفي هذا الحطب المقطع؟» يا إلهي! هل تخطط لق...