كانت صرخة صامتة لامرأة مجروحة. لكن جانب ميرسون كان أكثر إثارة للشفقة، إذ كانت ذراعاه مثنيتين نحوي نحو الداخل."نعم، لأن هؤلاء الأشخاص يحاولون إيذاء الآنسة إيرينا. صحيح ؟ ومع ذلك، فهي جريمة قتل، إذا كنت قد أخبرتني……”.
"أخبرتك؟ استمر في الحديث عما تشعر بالارتياح تجاهه أيتها القديسة . ها... لم أقل شيئًا؟ إذا كان ميرسون... لا، لم يأتِ ملك الشياطين... لكنت ميته هنا غدًا."
ميرسون ليس على خطأ!
من وجهة نظر ميرسون، كم سيكون الأمر محبطًا عندما يقول شخص غريب تمامًا إنه ارتكب جريمة قتل مرة أخرى، بالإضافة إلى أنه ملك الشياطين.
"... كايل، تعال لزيارتي. عليك أن."
"...."
بعد أن فقد ذاكرته، هل سيذهب حقًا للبحث عن القديسة ؟ كل ركن من أركان قلبي كان يؤلمني.
غيرت القديسة صوتها من التوبيخ الصارم وتحدثت معي بلهجة ناعمة مليئة بالمجاملة.
"آنسة إيرينا، أنا سعيدة لأنك آمنه! الشاي الذي قدمته كان يحتوي على أعشاب طبية. هؤلاء الناس مرتزقة. "في بعض الأحيان يحاول بعض الأشخاص القيام بشيء ما من أجلي... لا بد أنني أدخلت ذلك سرًا. أدركت ذلك متأخرًا وركضت على عجل، لكنني سعيدة لأنه لم يحدث شيء."
لم يحدث شيء؟ أعني، الرعب الذي مررت به يبدو وكأن شيئًا لم يحدث، أليس كذلك؟
كنت خائفه حتى الموت من عدم قدرتي على التحكم في جسدي كما أردت، وتراكم الإثارة مثل وحش في حالة حرارة... يحاول الرجال اغتصابي ثلاث مرات تقريبًا، وملابسي تحولت إلى خرق! لقد ضربت في وجهي!
كنت أرغب في الجدال دون توقف، ولكن عندما فتحت فمي، شعرت بصدر ميرسون القاسي ولم يخرج منه سوى أنين غريب، لذلك أبقيت فمي مغلقًا.
"… دعنا نذهب."
كان هذا هو الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله. أنا متعبه جدا، ميرسون.
"الآنسة إيرينا. انا حقا آسفه. من اعماق قلبي……."
حتى بمجرد سماع صوتها، شعرت بمدى اعتذارها. ومع ذلك، لا أعرف إذا كنت على استعداد لقبول اعتذارها.
"سنتحدث لاحقا."
"حسنا، كايل! من فضلك اعتني جيدًا بالآنسة إيرينا. عاملها كما فعلت معي. فهمتها؟"
"...."
تاك!
أشعر وكأن جسدي يطفو ومعدتي تتموج. تم رفع اليد التي غطت عيني وتدفق الضوء بينما كنت عبوسًا. استطعت رؤية وجه ميرسون ببطء.
"...."
"... إيرينا."
أمسكت خديه على عجل وضغطت شفتينا معًا. ارتعش جسد ميرسون، لكنه بعد ذلك التفت حول خصري كما لو كان على دراية به.
أنت تقرأ
هذا الكتاب غير متاح للاشتراك لمن تقل أعمارهم عن 18 عاما
Fantasyفي إحدى الروايات الرومانسية المثيرة، انتقلت إلى دور قروي قُتل برصاصة واحدة. لقد كنت محظوظًا بهزيمة ملك الشياطين، الذي كان الأقوى في العالم، بينما كنت أكافح من أجل البقاء. . . ولكن نشأت مشكلة. "إيرينا! هل يكفي هذا الحطب المقطع؟» يا إلهي! هل تخطط لق...