CH 99

642 28 0
                                    


"اه!"

لقد اخترقني القضيب الضخم الذي لا يزال غير مناسب لجسدي وأخذ مكانه. فك ميرسون أزرار بلوزتي، وسحب ملابسي، وعثر على عظمة الترقوة وقبلها.

وبعد أن دفن رأسه تحت رقبتي لفترة، بدأ يحرك جسده بعنف دون سابق إنذار.

"اخ، اخف، انتظ ......."

نظرًا لعدم قدرته على التحكم في القوة الفائضة، بدأ ملك الشياطين الشرس ميرسون في إشعاع طاقة متفجرة ضدي، كإنسان عادي. دخل قضيبه بسرعة كبيرة لدرجة أنني لم أستطع التنفس بشكل صحيح.

"ببطئ، أبطئ! من فضلك، آه، آنج، هاهك! أنا، ميرسون! هوهت!"

كان ذهني ضبابيًا وكانت رؤيتي مشوشه. ومع ذلك، لم أكن الوحيده التي تشعر بالمتعة المؤلمة التي بدت وكأنها ترمي روحي بعيدًا، كما أن أصوات الزوجين المتفجرة فوق الزاوية كانت تُعزف أيضًا في الوقت الفعلي بأقصى صوت.

"أكثر! أصعب! أعمق! أنج. اه! أكثر! أكثر!"

تختلف أنين المرأة تمامًا عن تأوهاتي، لكن عندما أسمع صوتًا يرفع وتيرة الإيقاع، أستطيع أن أقول إنها تستمتع به جيدًا.

شعرت بشيء ساخن داخل جسدي يندفع نحو أعلى رأسي. تحرك ميرسون بشكل أسرع وبدون توقف، وقبض على حاشية ملابسي على صدري وسحب رأسي إلى الخلف. حقيقة أنني اضطررت إلى التوقف عن التأوه في الإثارة المؤلمة بأن جسدي كله سوف ينهار تجاوزت رأسي أيضًا.

"هوت، هواهنج، آه! ميرسون! آه، أيضا، أيضا! اهك."

"كوهت، إيرينا."

"أنا، أنا سأتي!"

"اصمدي."

كيف يمكنني الصمود؟! ثم اذهب أبطأ!

وخلافًا لإرادة ميرسون، فقد شهدت في النهاية ذروة حارقة مع موجة من الحرارة الشديدة. وبدون أن يسحب ما أدخله، سحب ميرسون جسدي وضرب مؤخرة رأسي بلطف.

"لم أفعل بعد يا إيرينا."

"توقف، توقف... ها."

"مؤخرة إيرينا تهتز كالمجنون."

اه، ثم لا الدفع من هذا القبيل.

وبينما كنت أحمل قضيب ميرسون داخل جسدي، سمعت إشارة تفيد بأن الزوجين الموجودين في الزاوية كانا يركضان نحو النهاية أيضًا.

"لا يا سيدة! كوهت، أنا، هاه، سأتي!"

"آه، افعل، لا تفعل. ليس بعد!"

هذا الكتاب غير متاح للاشتراك لمن تقل أعمارهم عن 18 عاماحيث تعيش القصص. اكتشف الآن