CH 44

732 37 0
                                    

عندما ألقى راينون تعويذته، شعر بهالة تحيط به وتغير الفضاء. الآن، إلى جانب صوت البوق، سوف يتردد صدى الموسيقيين المستعدين لكايل.

"...."

ولكن حتى بعد الانتظار لفترة طويلة، لم يكن هناك صوت بوق، ناهيك عن صافرة. لم يكن هناك تصفيق من الشياطين الذين اصطفوا عند مدخل قلعة ملك الشياطين.

عندما فتح عينيه ببطء، كان لا يزال في سيزين.

"ما ما حدث؟"

في السابق، كان ينظر إلى الأمام مباشرة إلى المنزل الذي يعيش فيه كايل عند سفح الجبل، والآن أصبح قادرًا على النظر إليه من السطح. وكدليل على ذلك، يمكنه رؤية المرأة البشرية متروكة بمفردها هناك. اتسعت عيون راينون في حيرة.

وقف كايل بجانبه مباشرة، ينظر إلى المرأة البشرية بأتعس عيون العالم.

"... ملك الشياطين؟"

حتى لو اتصل، لم ينظر كايل إليه، وكان عقله كله يركز على المرأة البشرية.

تقف امرأة بشرية هناك بشكل فارغ وتفرك عينيها بيديها. كانت كتفيها ترتجفان كما لو كانت تبكي.

لم يشعر راينون بأي انفعال عندما رآها، ولكن عندما رأى كايل، سقط إلى الوراء وكاد أن يغمى عليه. تدفقت الدموع في عيون كايل أيضًا.

"يا إلهي."

كان مشهد كايل وهو ينظر إلى المرأة البشرية بعيون مبللة مشرقة بمثابة صدمة لرينون.

هل سبق له أن رأى كايل يبكي خلال ألفي عام من الخدمة إلى جانبه؟ لا، أبداً.

وطالما أنه عاش لفترة طويلة، حدثت له أشياء سيئة كثيرة أيضًا. حتى عندما تعرض للخيانة من قبل مرؤوسيه الموثوق بهم، وفقد العديد من الشياطين حياتهم في الحرب مع الشعب السماوي، أعرب كايل عن حزنه بغضب متحفظ. وبطبيعة الحال، كان ثمن الحزن حياتهم.

الشيء المهم هنا هو أنه لم يكن هناك وقت كان فيه ملك الشياطين حزينًا للغاية لدرجة أنه انتهى به الأمر بالبكاء بهذه الطريقة.

شعر راينون بالدوار، وضغط على جبهته.

عندما دخلت المرأة البشرية، التي كانت واقفة لفترة، المنزل، ظهر بيير.

"هذه مشكلة!"

رنّت إشارة خطر في رأس راينون. في المقام الأول، كانت تلك المرأة البشرية شيئًا لا ينبغي عليهم لمسه.

الآن فقط يمكنه أن يشعر بمدى عمق مشاعر كايل تجاهها. صرخ بصوت عال لوقف بيير، ولكن صوته لم يخرج بشكل صحيح.

"رينون كوش فرابر".

صوت منخفض النبرة، أعمق من الظلام، اخترق جسده. ركع راينون على ركبتيه وأحنى رأسه أمامه. الملك الشيطاني كايلهارتز حكم أمامه بشكله الأصلي، بدون أي شكل بشري مليئ بالعاطفة.

"ذاكرته لم تختف."

كان تغيير إحداثيات النقل الفوري التي ألقاها الشياطين رفيعي المستوى في المنتصف مستحيلًا باستثناء ملك الشياطين. كانت الطاقة السحرية القوية المنبعثة من جسد كايل موجودة بداخله، بكمية لا تقدر بثمن، كما تذكر راينون من قبل.

"هل تعتقد أنني لن أكون قادرًا على قراءة نفس الحيل منكم يا رفاق؟"

لم يتم الرد على سؤال كايل من قبل راينون. لا، لم يستطع الإجابة. كان ذلك لأن صوته كان مختومًا ولا يمكن أن تخرج كلمة واحدة.

"كان بيير مستاءً من القديس سيرديبيلا من قبل."

"...."

"في ذلك الوقت، تظاهرت بعدم المعرفة، ولكن هذه المرة اختار الخصم الخطأ. إنه لا يعرف حتى مكانه."

الأعشاب التي ذرتها الرياح تحولت إلى رماد وانهارت. اجتاح الغضب الصامت ضوء القمر، والتقى الظلام الذي يكتنفه الخوف بسيده وازدهر. يبدو كما لو أن الضوء مسموح به فقط في العيون الحمراء المشتعلة في المحيط المظلم.

كان راينون محاطًا بشعور بأن قلبه سينفجر ويختفي بمجرد مواجهة غضب الملك الشيطاني كايليهارتز وجهاً لوجه. أمام كايل، الذي يمتلك القوة المطلقة، لا يمكن أن يبدو أكثر إثارة للشفقة لأنه وضع كلمات الإبادة في فمه دون أن يعرف مكانها.

من يجرؤ على إبادة هذا الكائن المتسلط؟

تذكر راينون أن تلك العيون الحمراء كانت على بيير عندما لم يتمكن بيير من إخفاء جريمة قتله عن إيرينا. كان ينبغي عليه أن يلاحظ ذلك الحين. كان يعلم أنه كان عليه أن يتوقف عن فتح أبواب الجحيم بسوء تقديره ويحني رأسه.

اتخذ كايل بضع خطوات نحو راينون. لقد خفض عينيه ونظر إلى جسد راينون المرعوب.

"هل أنت مستعد لذلك يا راينون؟"

لكنها لن تكون إبادة.

في غياب كايل، كان راينون، الذي كان مسؤولاً عن جميع شؤون قلعة ملك الشياطين، يكتسب ثقة كايل. كان يعلم غريزيًا أن كايل لن يقضي عليه هنا. وأيضا، بيير. بعد كل شيء، كانوا عدد قليل من النبلاء رفيعي المستوى الذين لديهم إيمان كايل.

سيتم معاقبتهم ببساطة. لكن العقاب سيكون أفظع من الإبادة.

تصرف راينون بلطف ووقف جسده في وضع مستقيم أمام كايل وركع على ركبتيه. بغض النظر عما يتخيله، فإن المزيد من الألم سيغمر جسده، لكن راينون كان مستعدًا لقبوله بهدوء.

عندما رفع كايل إصبعه السبابة وسحبه في الهواء، أشرق خط أحمر للحظة، وتمزقت أطراف بيير بصوت طقطقة. من الأفضل أن نتمزق هكذا مرة واحدة بدلاً من أن نفترق واحداً تلو الآخر.

انحناء جذع راينون المشوه. سال الدم وبلل السقف. كان ينهمر مثل المطر عبر الشقوق المائلة.

هذا الكتاب غير متاح للاشتراك لمن تقل أعمارهم عن 18 عاماحيث تعيش القصص. اكتشف الآن