CH 24

1K 33 0
                                    

وفي اليوم الثاني لم أستطع التحمل وخرجت من المنزل. وتبعتها التحيات القلقة من القرويين حيثما كان الأمر كما لو أن ميرسون قال إنني مريض.

"سمعت أن الكلاب لا تصاب بالزكام في الصيف*، لكن العروس الصغيرة أصيبت به."

(*مثل يستخدم للسخرية من شخص يصاب بنزلة برد في الصيف، لأنه من الصعب جدًا الإصابة بنزلات البرد في الصيف.)

… أصبحت شخصًا أقل من كلب.

"زعيم القرية!"

فضوليًا بشأن حالة زعيم القرية، ذهبت مباشرة إلى منزل زعيم القرية. كان وجه رئيس القرية الذي فتح الباب لمقابلتي أكثر إشراقًا بالتأكيد من ذي قبل.

"هل جسمك بخير؟ وجهك يبدو جيدًا حقًا."

عندما دخلت المنزل، لاحظت وجود رسالة ممزقة على الطاولة الجانبية. لو كانت مجرد رسالة، لكنت قد تجاهلتها، لكن الختم الأحمر الموجود على الظرف مألوف. كان مثل نمط العربة التي كان يركبها تشينين.

لاحظ زعيم القرية نظرتي وأسرع بوضع الرسالة جانبًا.

"حسنا، شيء للشرب ......"

"هل هي تشينين؟"

ولم تختف مخاوف رئيس القرية.

"أنت تعلم، فلماذا تسأل؟"

"بسبب التركة؟"

أومأ رئيس القرية رأسه بلا حول ولا قوة. من المحبط أنني لا أستطيع التوصل إلى أي خطط واضحة أيضًا، لكن زعيم القرية مرعوب.

"ماذا عن الرسالة؟"

"حقيقة أنها أخبرت الكونت أنها سوف ترث التركة خلال هذا العام."

متهوره حتى النهاية. إذا تم تجاوز العقار، فسيجلس القرويون في الشوارع طوال الليل. أنا وميرسون لا نزال صغيرين، لذا فإن النوم في الشارع لبضعة أيام لن يسبب أي ألم، لكنني قلق بشأن الجدات والأجداد المسنين.

"زعيم القرية، إذا كنت ستعاني بمفردك مثل هذا، فتحدث إلى القرويين، وإذا ... إذا توفي السيزين، أعتقد أنه سيكون من الأفضل الاستعداد لهذا الموقف."

"هل تعتقد العروس الشابة ذلك؟"

"نعم."

"ثم……."

خففت عيون رئيس القرية. رؤية مشهده وهو غير قادر على التحدث بسهولة جعل قلبي يرفرف.

"لقد أحضرت لي ألعابًا نارية ثمينة ومشروبًا لتشجيعي، وأقمت حفلًا. لكن ليس من السهل أن تقول أشياء لا تحبها."

"زعيم القرية……."

"نحن لا نبيع أي شيء، ولكن المزارعين الذين يتمتعون بالاكتفاء الذاتي، لذلك ليس لدينا أموال خارج القرية."

عيني أصبحت مبللة أيضا. في يوم الحفلة الأخير، لا بد أن رئيس القرية وجد وقتًا صعبًا للغاية في سرد ​​مثل هذه القصة المحبطة للقرويين الذين لم يتمكنوا من التوقف عن الضحك السعيد.

هذا الكتاب غير متاح للاشتراك لمن تقل أعمارهم عن 18 عاماحيث تعيش القصص. اكتشف الآن