بالكاد تمكنت من السيطرة على ساقي المهتزتين والوقوف من مكاني. آه، من الواضح أنني نهضت، لكن ملك الشياطين كان ينظر إلي في نفس الوضع كما كان من قبل. كم يبلغ طول ملك الشياطين؟
لقد اتخذت بضع خطوات إلى الوراء بشكل خفي. ومع ذلك، فقد لاحظ ذلك مثل الشبح وعندما تحركت، اتخذ ملك الشياطين خطوة أخرى إلى الأمام واقترب مني أيضًا. أوه لماذا حقا! تمامًا مثلما يتعين عليك أن تصطدم بشبكة العنكبوت لتلتقط حشرة، يجب أن تكون بعيدًا قليلاً عن ملك الشياطين حتى تهرب أو تفعل أي شيء، لكنه كان يلحق بي باستمرار.
"توقف! توقف! لا تقترب مني. أنا امرأة مخيفة!"
وقفة - توقف. قررت أن أفكر في سبب توقفه لاحقًا، وظللت أتراجع وأبحث عن مكان للهروب. عندما أصبح شكل الملك الشيطان صغيرًا مثل ظفري، أدرت ظهري وهربت بعيدًا. كدت أن أدفع وجهي إلى الأرض مرارًا وتكرارًا بسبب ساقي التي لم تتعافى بعد، لكن إرادة الحياة أبقتني بقوة. جولة من التصفيق لهذه الحيوية التي كانت قاسية كالصرصور!
(آه، تعلمون لأنهم يقولون أن الصراصير كانت موجودة منذ زمن الديناصورات ولم تنقرض بعد)
أصبحت بقع الدم المتناثرة على الأرض غير مرئية، وظهرت المنازل الفارغة بلا مالك.
"إلى أين يجب أن أذهب؟"
عندها بدأت أتساءل عن حالتي. وعلى النقيض من أحدث سراويل التدريب التي تصل إلى الركبة مع شريط مطاطي مريح وتي شيرت الذي كنت أرتديه، كنت أرتدي فستانًا بلون الكستناء مع خصر ضيق جميل. بحثت في السترة ذات اللون الرمادي الداكن التي كانت فوقها. لحسن الحظ كانت الجيوب رقيقة ولم يكن هناك شيء. عندما أخرجته، كان هناك رسالة قذرة في الداخل.
"برن، طريق هالدون 17 ب هولدن. إلى الآنسة إيرينا هولدن"
وبالطبع، من المدهش أن العنوان كان مكتوبًا عليها. دعنا نذهب هنا أولا. ولكن كيف يمكنني قراءة النص هنا؟ كانت هذه هي المرة الأولى التي أرى فيها الرسائل، لكن قراءتها في رأسي كانت سهلة مثل التنفس. يبدو الأمر كما لو أنني أصبحت شخصية في كتاب. هاها.
كان العثور على منزل أمرًا سهلاً. كنت متوترة في البداية لأن لدي إحساس سيء بالاتجاهات، لكن لحسن الحظ لم تكن القرية كبيرة، لذلك كان هناك عدد قليل من الطرق المتفرعة، ولم تكن هناك صعوبات لأن العناوين كانت مكتوبة بشكل جيد بين المنازل. هاجمتني رائحة العفن اللطيفة وأنا أدفع عبر الباب الخشبي الريفي. هل كان من الممكن أن أمتلك ابنة تاجر عادي سيصبح شخصًا ثريًا جدًا؟ بغض النظر عمن نظر إليه، كان الفقر البائس يلطخ المنزل بأكمله.
أنت تقرأ
هذا الكتاب غير متاح للاشتراك لمن تقل أعمارهم عن 18 عاما
Fantasiaفي إحدى الروايات الرومانسية المثيرة، انتقلت إلى دور قروي قُتل برصاصة واحدة. لقد كنت محظوظًا بهزيمة ملك الشياطين، الذي كان الأقوى في العالم، بينما كنت أكافح من أجل البقاء. . . ولكن نشأت مشكلة. "إيرينا! هل يكفي هذا الحطب المقطع؟» يا إلهي! هل تخطط لق...