تم وصف الإمبراطور "كريهيل فيهيدان ترينتوس" بأنه أمير حرب مقدس سيُدرج في تاريخ ترنتوس، وأنا شخصيًا أدركت أن هذا كان صحيحًا. وذلك لأن الناس، بغض النظر عن العمر أو الجنس، تأثروا بشدة بحقيقة أنهم رأوا الإمبراطور حتى من بعيد، لدرجة أنهم لم يتمكنوا من مغادرة مقاعدهم بسهولة.
وبحسب الرواية، فإن ترينتوس، التي بلغت ذروتها في زمن الإمبراطور الحالي، كانت تتمتع بقوة إمبراطورية قوية لم يستطع حتى النبلاء أن يجرؤوا على التمرد عليها.
وعلى الرغم من أنه كان حقًا مكتسبًا، إلا أن الإمبراطور صاحب أعلى رتبة لم يهمل الناس أبدًا لأنه كان يتمتع بروح الوطنية. لم تكن هناك طريقة أخرى لشرح أن هذا المزيج من الإمبراطور كان مرسلاً من السماء خلال ألف عام.
لم يمض وقت طويل بعد اختفاء شخصية الإمبراطور حتى أصبح هناك مكان في الساحة المزدحمة.
"وسيم، شاب، وموهوب ......"
ومع ذلك، بالنسبة للإمبراطور، لم يكن منصب المحظية فقط شاغرًا، بل أيضًا منصب الإمبراطورة. ومن أجل وضع بناتهم في المكانة النبيلة، كانت العائلات النبيلة المرموقة مشغولة بتقديم بناتها إلى الإمبراطور ليل نهار.
ولكن، مثل قراءة السوترا للشيطان، هل يمكن لأي امرأة أخرى أن تلفت انتباه الإمبراطور، المهووس بالفعل بسيرديبيلا؟
ميرسون، الذي كان يقف بجانبي، مد ساقيه الطويلتين وحرك جسده بخطوات واسعة، وانحنى أمامي، وتواصل بصري معي.
"الإمبراطور؟"
"نعم. ماذا... إذا نظرت إلى مظهره، هل لديه صورة الحب الأول للجميع؟ حتى لو لم يكن الإمبراطور، إذا كان يبدو بهذه الطريقة، فلا بد أنه كان هناك الكثير من الناس ينتظرون في الطابور للزواج منه، رجلاً كان أو امرأة... إنه الإمبراطور! العالم غير عادل للغاية، أليس كذلك؟"
"...."
"آه، وفيما يتعلق بالظلم، لا أعتقد أنه يمكن استبعادك أيضًا".
وإذا كان للإمبراطور خطوط رفيعة وملامح ناعمة، فإن ميرسون كان غليظًا ومكثفًا. عمق العيون عميق جدًا لدرجة أنه حتى لو نظر إلى الأشخاص بأفكار خفيفة مثل "الريح باردة" أو "تلك القطة لطيفة"، فإن الآخرين سيكونون مثقلين جدًا بتلك النظرة. وكان من السهل تفسير ذلك على أنه "هل أنت غاضب مني؟" أو "هل أنت مهتم بي؟"
وبسبب ذلك، كان من الصعب أن أرفع عيني عنه عندما التقيت بعينيه العميقتين. لا يزال الأمر كذلك.
كان لدى ميرسون جبهته مجعدة، مثل رجل ساخط، وكان تلاميذه مفتوحين على نطاق واسع. كان وجهه مغطى بقطعة قماش باستثناء عينيه، لذلك كان من الصعب معرفة التعبير الذي كان يصدره بالضبط.
"اوه ......."
وبعد لحظات، أدخل ميرسون قطعة القماش تحت ذقنه وقبلني.
أنت تقرأ
هذا الكتاب غير متاح للاشتراك لمن تقل أعمارهم عن 18 عاما
Fantasiaفي إحدى الروايات الرومانسية المثيرة، انتقلت إلى دور قروي قُتل برصاصة واحدة. لقد كنت محظوظًا بهزيمة ملك الشياطين، الذي كان الأقوى في العالم، بينما كنت أكافح من أجل البقاء. . . ولكن نشأت مشكلة. "إيرينا! هل يكفي هذا الحطب المقطع؟» يا إلهي! هل تخطط لق...