CH 16

1K 42 0
                                    


أمسكت بيد ميرسون وسحبته نحو المنزل.

"لا تجرؤ."

يحرك ميرسون أصابعه ويمررها بين أصابعي. هل تحاول أن تجعلني أمسك يدك الآن؟ لم يهتم ميرسون ومشى ممسكًا بيدي بقوة.

"هل أنت بخير؟"

"نعم."

"هل أنت بخير؟"

لا أستطيع أن أفهم ما بداخله، لقد كان يبتسم ببراعة. أنا أموت من القلق، ولكن ما الذي يجعله يشعر بالارتياح؟ أنزل ميرسون شفتيه إلى خدي.

"لا تبالغ في ذلك."

"إيرينا سوف تملأه."

قرف.

للحظة، كرهت الأمر واعتقدت أنني سأركل ساقه، لكنني تذكرت افتقار زعيم القرية إلى الطاقة واستسلمت. سيكون من الرائع أن تجعله الألعاب النارية يشعر بالتحسن حقًا.

"إيرينا، إلى أين أنت ذاهبة؟"

عندما مررت بميرسون، تم الإمساك بذراعي.

"إلى الجبال، أبحث عن الأعشاب."

تبعني ميرسون. لقد بحثنا في جميع أنحاء الجبل. كانت مليئة بالخضرة، فغسلت عيني وبحثت عن شيء أزرق، لكنني لم أتمكن من العثور عليه. باختصار، العثور على السيد كيم في سيول*، أو العثور على إبر في كومة قش.

لم أكن أعتقد أنه سيكون من السهل العثور عليه، ولكن في وقت كهذا، كم سيكون جميلًا أن يظهر فجأة! قبل الدخول في الكتاب، لم يسبق لي أن حصلت على رقم يانصيب يزيد عن رقمين، لذلك لست متأكدًا من مدى فعالية القول بأن لدي حظًا سعيدًا.......

خفت ضوء الشمس من خلال الأوراق الطويلة. لا أعتقد أنني كنت هنا لفترة من الوقت، ولكن الشمس كانت قد غربت بالفعل. لا أعتقد أنني وصلت إلى منتصف الطريق حتى الآن......

"ميرسون، سيكون الأمر مخيفًا حقًا عندما تغرب الشمس هنا."

في الغابة حيث لا يمكن رؤية أي شيء، لمست أشياء مجهولة بشرتي (رغم أنها كانت مجرد أوراق وأغصان)، وكنت أرتجف من القشعريرة بينما كنت أحفر في الأرض غير المستوية مع صوت لدغات الحشرات كصوت في الخلفية. مثل...جو رعب.

"أنا ضعيف أمام الأمور الغامضة."

"غامض؟"

"نعم. أشباح، شياطين، وحوش... حسنًا، شيء من هذا القبيل."

أمال ميرسون رأسه.

"ما المخيف في ذلك؟"

"... أنا آسف، لقد كنت الملك الغامض."

بعد أن تحدثت كثيرًا لدرجة أنني لم أتمكن من سماعهم، استدرت ونزلت إلى أسفل الجبل. بمجرد أن بدأت الأفكار المرعبة تضربني، خرجت عن نطاق السيطرة، ولم أترك حاشية ميرسون طوال النزول.

وفي اليوم التالي، كان القرويون مشغولين بالتحضير للحفلة. كنت أساعد العمة أجا، التي كان عليها أن تزين واجهة منزل زعيم القرية بالزهور، وتنسج الزهور، وغادرت عندما أشرقت الشمس فوق رأسي. كيف عرف ميرسون، الذي كان يحصد الفاكهة في منزل العم بول، وسرعان ما اتخذ مكانًا بجواري.

اليوم صعدنا أكثر من أمس ووصلنا إلى منتصف الجبل. لكن العشبة أيضًا لم تكن مرئية في أي مكان. قد لا تكون موجودة بالفعل، لكن حواسي أشارت إلى أن العشبة يجب أن تكون مخفية بعيدًا عن الأنظار في مكان ما.

في الواقع، كنت أنظر إليها وكأنني أبحث عن إبرة، لذلك لم يكن هناك ما أتراجع عنه. كان من المؤسف أن أستسلم، فبحثت في الجبل حتى غربت الشمس، وفي النهاية تراجعت اليوم خطوة نادمة.

* * *

ورغم التوقعات الصغيرة، لم تظهر العشبة، مختبئة ظهورها. وبالطبع لم تكن الأعشاب متوفرة حتى يوم الحفلة. لقد فعلت ذلك، من أجل لا شيء.

وعلى عكس مشاعري غير المريحة، سارت الاستعدادات للحفل بسلاسة. الزهور المبللة بالرطوبة مع الحفاظ على نضارتها تحت أشعة الشمس الحارقة خلقت طريقًا مشرقًا برائحتها الخاصة.

وبينما كنت أسير على طول طريق الزهور، كانت الطاولات المستديرة موضوعة بشكل معقول. لم يخرج الطعام بعد، ولكن قريبًا، سيتم تقديم أطباق بروتين سيزين النادرة ذات السعرات الحرارية العالية.

لم يخرج زعيم القرية حتى من المنزل، لذلك ربما لم يكن بإمكانه التنبؤ بما كان يحدث على الرغم من الضجة في الخارج. لا، يبدو أنه لا يريد أن يعرف في المقام الأول.

فتحت بعناية باب منزل رئيس القرية.

صرير -

حتى صوت ارتطام الباب الخشبي كان صامتًا. حتى في أحد أيام الصيف، عندما كنت أتعرق من خلال التنفس فقط، كان منزل زعيم القرية باردًا بعض الشيء.

"أنت لم تأكل حتى."

إنه نفس الطعام الذي يتم إعداده في الصباح. يجب أن يبرد الحساء.

حركت قدمي ووقفت أمام باب رئيس القرية. وشوهد زعيم القرية ملقى بلا حول ولا قوة عبر الشق. تردد صدى خطى على الأرض كما لو أنه أزال سماعة الأذن، لكن زعيم القرية لم يتحرك. كل ما استطعت رؤيته هو الظهر، الذي كان مستلقيًا على ظهره، يرتفع ويهبط ببطء.

الشخص الذي أظهر حماسًا حتى لخلع قميصه عندما جاء تشينين وحتى مارس اليوغا .......

أصبح قلبي مريرا. وقد تداخلت صورتي وأنا أعمل بجد على الجبل خلال الأيام الثلاثة الماضية. وأخيرا، دعونا نذهب حقا مرة أخيرة.

لا يزال هناك بعض الوقت قبل بدء الحفلة. يمكن القول أن الألعاب النارية هي أهم ما يميز الحفلة، لذلك كان لا بد من إبعاد الشمس عن الطريق لفترة من الوقت حتى تشرق وتشرق. بمعنى آخر، الحفلة لن تبدأ إلا في المساء!

هذا الكتاب غير متاح للاشتراك لمن تقل أعمارهم عن 18 عاماحيث تعيش القصص. اكتشف الآن