تم وصف موقع المعبد بالتفصيل في الرواية، لذلك كان من السهل العثور عليه. استمر في السير على طول الطريق الذي يتجه إلى اليمين من برج الساعة، ثم سترى المعبد.
كان حقا. تم تشييد برج جرس أبيض وبرج حجري يضم العديد من الملائكة.
نظرت إلى أعلى السلم المؤدي إلى المعبد. كان هناك سبب يجعل جسد القديس ليس أمامه خيار سوى أن يكون نحيفًا. إذا اضطررت إلى صعود ونزول هذه السلالم عدة مرات في اليوم، فسوف أفقد وزني.
وبإصرار بدأت بصعود الدرج. كنت أعاني من ضيق في التنفس، وكانت ركبتاي مخدرتين، ولكنني نهضت دون انقطاع مع فكرة "خطوة أخرى، خطوة أخرى!"
"ها... أنا أموت."
بالكاد وصلت إلى النهاية وقمت بتقويم ظهري المنحني. عندما وقفت أمام الباب الأبيض الضخم، كنت في حيرة من أمري بشأن ما يجب فعله بعد ذلك.
حسنًا... ومع ذلك، فقد أتيت إلى منزل شخص آخر، لذا علي أن أطرق الباب.
اطرق، اطرق، اطرق.
وبالمقارنة بالباب، كانت يدي بحجم ساق نملة غطست في بحيرة عملاقة. لا أستطيع سماع ذلك جيداً أيضاً.
الباب المغلق بإحكام لم تظهر عليه علامات الفتح. هل جئت متأخرا جدا؟
بوبوم-
خطوت بضع خطوات خلف الباب الذي تحرك فجأة. فُتح الباب الضخم، وظهر كاهن عجوز بخطى سريعة.
"هو، مرحبا؟"
لكن الكاهن لم يفتح الباب ليستقبلني. لو لم ألقي التحية، كان الكاهن يمر بي وينزل مباشرة على الدرج. أينما ذهب على عجل، كان يحرك ساقيه بسرعة على الرغم من أنه كان يرتدي زيا طويلا.
"لقد انتهى قداس اليوم. غدًا… لا، عد بعد أسبوع”.
"أسبوع؟ أريد أن أقابل القديسة...."
"أنا أفهم مشاعر المؤمنة، لكنها ليست شخصًا يمكن لأي شخص أن يقابلها."
اعتقد ذلك.
"هل يمكنني رؤيتها خلال أسبوع؟"
"بالطبع."
بعد رد قصير، استقبلني بشكل جامح ونزل الدرج وهو يدور. ولم أنتهي من الحديث بعد...
كنت قلقًا من احتمال سقوطه بسبب خطى مهملة، لكن ما أثار استيائي هو أن القس كان يتجه بسرعة نحو نهاية الدرج مثل أستاذ الفنون القتالية الذي يظهر في الروايات.
"… بعد إسبوع."
بدا باب المعبد المغلق بإحكام غير راغب في الفتح مرة أخرى، لذلك اضطررت إلى نزول الدرج بخطوة أكثر حذرًا من الكاهن.
"كانت هذه السلالم مجرد خطوات عديمة الفائدة."
لكنني لم أحلم أبدًا بأن أقول هذا مرة واحدة يوميًا. كان كل يوم عبارة عن سلسلة من الخطوات عديمة الفائدة!
وبعد القديسة كذلك تشينين. الشيء الوحيد الذي أحصاه ميرسون والذي خرج من باب الكونت أبيتز هو عدد تثاؤبات الحراس!
ومضى يوم ويومان وثلاثة أيام، وتحول الشعور بالواجب الذي فاض إلى خيبة أمل مليئة بالغضب.
"لا يا تشينين ماذا تفعل حتى أنها لم تخرج من المنزل؟!"
بام!
في حالة من الإحباط، ضربت الجدار بكل قوتي. لقد كانت يدي فقط هي التي تعرضت للضرر. ارغ، هذا مؤلم. اندهش ميرسون، وأمسك بيدي وضربها بها.
"المنزل كبير جدًا لدرجة أنه حتى لو بقيت في الداخل طوال اليوم، يمكنك أن تشعر وكأنك في الخارج، لكن هذا كثير جدًا. عليهم أن يفكروا في عقول الخاطفين أيضًا!"
"صحيح."
"إنك لا تعيش إلا مرة واحدة! هل يجب أن أمسك شعرها وأخرجها؟!"
"سأفعل ذلك."
"لا، قد تتأذى. اتركه لي. لقد فعلت ذلك مرة واحدة لذلك تمكنت من ذلك."
"أنا أؤمن بإرينا."
هدأ الألم على الفور، لكن ميرسون كان لا يزال يمسك بيدي ويمسحها بين أصابعه.
وبعد تصميمي على ذلك، أخذت نفسًا عميقًا ودفعت أفكاري إلى الخلف وأطلقت يد ميرسون.
"إيرينا؟"
"دعنا نذهب."
لم أستطع الانتظار أكثر من ذلك. إذا قلت إنني صديقه من مسقط رأسي ثم طلبوا إثبات هويتي، فيمكنني التظاهر بأنني أعيش في القرية، وأكون غافله وأتصرف كالأحمق، أليس كذلك؟ وقفت بفخر وقدماي مفتوحتان على مصراعيهما أمام الحراس. يمكن أن أشعر بنظراتهم علي. الآن، هؤلاء الرجال سوف يعترضونني بالرمح الذي يحملونه ويسألونني: من أنتي؟!
"انتي متأخره . ادخلي."
……أم لا؟
وبدلاً من رفع رمحهم لمنعي، فتحوا الباب. أغمضت عيني دون توقف. كان ذلك لتصفية ذهني، لكن هذا لا يعني أنني فهمت الوضع.
وبينما أنا واقفة، يحثني الحراس.
"أليست هنا للتقدم كمساعد للحفلة؟"
مساعد؟
"إنها حفلة كبيرة، لذا لا يوجد عدد كافٍ من العمال، وسيكون العمل كثيرًا. لذلك يتم تعيين حتى الأشخاص العاديين ".
كنت أقل وعيًا بالموقف، لكن كان من الواضح أنه لم يكن حذرًا مني. فتحت فمي على عجل حتى لا تفوت الفرصة.
"أوه، لا! كوني خادمة، خادمة، أنا أحب هذا النوع من الأشياء، لذلك أردت تجربتها. أليس كذلك يا ميرسون؟"
"...."
"هل أنت متأثر لدرجة أنك لا تستطيع التحدث؟ حسنا، دعونا نذهب إلى الداخل. ها ها ها ها!"
في حال غيّر الحراس رأيهم، أمسكت بذراع ميرسون بسرعة وحركت قدمي داخل البوابة الحديدية. لم يتم استجوابي أنا وميرسون من أي نوع، بل تم دفعنا إلى الداخل وطلبوا منا المغادرة بسرعة.
ما هذا؟ لذا فإن الأشياء الجيدة تأتي حتى أثناء النوم، وهي عبارة يمكن استخدامها في هذه الحالة. وبدون أي حوادث أو اضطرابات صغيرة، دخلت إلى قصر الكونت أبيتز بسهولة شديدة.
أنت تقرأ
هذا الكتاب غير متاح للاشتراك لمن تقل أعمارهم عن 18 عاما
Fantasiaفي إحدى الروايات الرومانسية المثيرة، انتقلت إلى دور قروي قُتل برصاصة واحدة. لقد كنت محظوظًا بهزيمة ملك الشياطين، الذي كان الأقوى في العالم، بينما كنت أكافح من أجل البقاء. . . ولكن نشأت مشكلة. "إيرينا! هل يكفي هذا الحطب المقطع؟» يا إلهي! هل تخطط لق...