CH 7

1.3K 52 0
                                    

والآن بعد أن عاد سحره تدريجيًا، استخدم السحر دون حتى أن يحاول. ألقى ميرسون باللوم على إصبعه في مدى فائدته! وبينما ينفضها يختفي الغبار المتراكم في كل ركن من أركان المنزل، وحين يضع كفه على جبهتي المتعرقة بعد الانتهاء من الزراعة، تصبح بشرتي ناعمة كأنها مغسولة للتو.

لكن لم يكن استخدام ميرسون للسحر أمرًا ممتعًا. لا، كان الأصح أن أقول إنني لم أحب ذلك.

حتى لو تم استعادة قدر معين من السحر، إذا تم استخدامه، فسوف ينخفض ​​السحر مرة أخرى. مع الفراغ داخل جسده، إذا استخدم بسرعة الطاقة السحرية التي كانت مليئة بها، كان كما لو أنه كان يسير في نفس المكان في النهاية.

علاوة على ذلك، عند استخدام السحر، أصبح الفراغ داخل ميرسون أكبر، لذلك كان يطالب باستمرار بالطاقة الحيوية. أراد أن يستقبل طاقتي، شهق وتجعد وجهه بحزن وكأنه على وشك أن يفقد أنفاسه.

لم أستطع أن أغض الطرف عن ذلك. أيًا كان السبب، لم يكن كافيًا أنني دمرت علامة النقش، حتى أنني أحضرت ميرسون بريئًا فقد ذاكرته وجعلته يعمل؛ يتبع الشعور بالذنب مثل العلامة.

وبما أن فعل إعطاء الطاقة الحيوية هو تسليم كل الطاقة التي تغلغلت في أعماق الجسم، وهي أكثر من قوة بدنية، إلى ميرسون، فبعد انتهاء الفعل، لا أملك القوة لرفع إصبع، والغريب... أن جسدي يرتعش من شعور مجهول.

لم يكن جيدا جدا. بالنسبة لميرسون ولي، فإن استخدام السحر أمر يجب تجنبه تمامًا.

ومع ذلك، بغض النظر عن مدى صعوبة محاولتي، لم أتمكن من منع ميرسون تمامًا من استخدام السحر كعادة.

حتى في هذا العالم، كان هناك عدد قليل جدًا من الأشخاص الذين استخدموا السحر. في بلدة صغيرة، حتى عن طريق طرح فاكهة مثل التفاحة في الهواء، يتم الإشادة به باعتباره ساحرًا... أتذكر أنني قرأته في إحدى الروايات.

إن صنع تفاحة تطفو هو أمر مضحك نوعًا ما. سوف يفاجأ القرويون برؤية ميرسون الذي يستطيع رفع منزل بنقرة إصبع. لقد كان من المناسب له أن يعيش كزوجين شابين يساعدانني في العمل في المزرعة الصغيرة كما هو الحال الآن. بل وأكثر الآن، قبل أن نلتقي بالقديسة سيرديبيلا.

مع مرور الوقت واعتدنا على سرجاين غير المألوف، أصبح عملنا أكثر رسوخًا.

وعندما فتحت عيني تسلقت الجبل، وقطع (ميرسون) الأشجار، وقام (ميرسون) بتقطيعها إلى قطع صغيرة لاستخدامها كحطب وأعطاها للقرويين. (أوه، لقد ذهبت أيضًا خالي الوفاض بالطبع).

في أوقات فراغنا، إذا طلب القرويون معروفًا، كنا نذهب للمساعدة ونحصل على مكافأة من مصروف الجيب. عملت لمدة ثلاثة أشهر لشراء سرير مستعمل، لذا حصلت على فكرة تقريبية عن

هذا الكتاب غير متاح للاشتراك لمن تقل أعمارهم عن 18 عاماحيث تعيش القصص. اكتشف الآن