CH 33

1K 32 0
                                    

يضغط بيد واحدة على الصدر الآخر ويمسك به. أدار الحلمة بشكل دائري بإبهامه وضغط عليها بقوة.

"هت! اه."

وأجلسني على الطاولة. كان صدري محمرًا بشكل واضح بسبب يديه وشفتيه. عندما خلع ميرسون ملابسه، تحركت عضلاته بشكل حسي وأمسك بركبتي.

"ما كنت تنوي القيام به؟"

انتشرت ساقاي إلى الجانب بينما كانت يده تمسك بركبتي، فتوترت. في حرج وخجل، حاولت على عجل أن أغلق فخذي، لكن دون جدوى. كان المكان السري المنقوع بالسائل حيا في عينيه.

"وا... انتظر لحظة، آه!"

وبدون وقت لإيقافه، انزلق رأس ميرسون من بين ساقي. فلما مس بلسانه الفتحة التي يخرج منها السائل كان هناك صوت رطب.

مع فتح ساقي على نطاق واسع، ارتجفت وأمسكت بحافة الطاولة. وبعد ذلك، بينما كان ميرسون يمتص بقوة من تحته، انحنيت بشكل تلقائي وأمسكت برأسه.

"ها-أهك!"

وفجأة، فتحت أصابع ميرسون بلطف البتلات ولامست البظر. قلبها بشكل دائري ودوري بشكل متكرر مع الضغط عليها بقوة.

بدأت أصابع قدمي تضيق، وبدأ جسدي كله يرتعش. يبدو كل شيء ضبابيًا، كما لو كان هناك ضباب حولي. فقط تلك العيون الحمراء التي كانت على اتصال وثيق بي كانت محفورة بشكل مرعب وواضح في رأسي.

أدار ميرسون يده ووضعها تحت فخذي وسحبني إلى أسفل الطاولة. ثم دخل رأسه بقوة في داخلي.

"هاك... ميرسون!"

اخترق اللسان المدبب الفتحة. كان يلعق سائل الحب وكأن الذي يسيل منه هو عسل. نظرًا لعدم قدرتي على النظر إلى الأسفل والنظر إلى ميرسون، أدرت رأسي بعيدًا.

لقد كان أمرًا استفزازيًا خطيرًا أن أرى وجهه مدفونًا تحت ساقي مع الكثير من سائل الحب. رفرفت يدي في الهواء بإحساس غير مألوف، وفي النهاية دفعت رأسه بعيدًا.

"أنتي لا تريدي بعد الآن؟"

سأل ميرسون. مسح لسانه شفتيه اللامعة ورفع جسده.

بعد التحديق في ميرسون للحظة، تغيرت رؤيتي. لقد فقد جسدي قوته وسقطت من على الطاولة. تمتزج أنماط السقف غير المنتظمة مع مجال رؤيتي.

بينما كنت أحاول التقاط أنفاسي للحظة، دخلت ذراع مستقيمة أسفل خصري وسحبتني إلى الأعلى.

لقد دعمني بيد واحدة وقضيبه باليد الأخرى، وقام بمداعبته بلطف عدة مرات. بدا القضيب المتصلب المنتصب كبيرًا وضخمًا بشكل غير عادي اليوم. بعد أن استشعر نظرتي، سحب ميرسون يدي وجعلني أقبض على قضيبه.

"أنا ذاهب."

أمسك بيدي وهزها لأعلى ولأسفل كما لو كان يستمتع بنفسه. كان وجهه ملتويًا بشكل صاخب. فرك الحشفة في المهبل، ولا يزال يمسك بيدي على قضيبه.

"هنا."

ارتد خصري كما لو أن المدخل المبتل بما فيه الكفاية استقبل رجولته. دفع ميرسون قضيبه إلى الداخل مباشرة. وعندما دخلت حشفته، انتشر إحساس بالوخز عبري.

"مثل هذا... أكثر قليلاً."

بدأ القضيب يأتي ببطء شديد. ما كان يأتي ببطء قاطعته يدي التي كانت تمسك بالقضيب وميرسون. ترك ميرسون يده.

"عندما تكون جاهزًا، اتركه."

شعرت بألم في أسفل معدتي، لكنني لم أرغب في التوقف هكذا. كنت أتمنى أن يملأ المزيد من الإثارة جسدي ويخففه بسرعة.

أزلت أصابعي بعناية واحدًا تلو الآخر. عندما أبعدت يدي عن قضيبه تمامًا، دفع ميرسون ظهره بقوة.

"آآه!"

وفي لحظة، وصل القضيب إلى الجذور، وتشابكت أربيةنا. انهار جسدي تدريجيًا، ويديَّ خلف الطاولة، عندما حرك ميرسون ظهره دون أن يمنحني الوقت للانتظار.

يملأ القضيب الجدران الداخلية وينظف الداخل بسرعة. هرب أنين من بين شفتي. لقد فقدت رباطة جأشي مع دخول ميرسون بقوة خارقة. كان رأسي وجسدي ممتلئين به.

"هانغ... آه! أوهنج... ميرسون، آه!»

أمسك ميرسون بكاحليَّ وجعلني أثني ركبتي، ثم حمل نصف وزنه وضربني بقوة أكبر فأقوى. كان شعري يرفرف بشكل محموم، وكان ظهري يؤلمني عندما لمست الطاولة الصلبة.

"ظهري يؤلمني……."

لقد غمرتني الآهات وتحدثت بصوت منخفض. اعتقدت أنه لن يتمكن من سماع ذلك، لكن ميرسون تعرف علي وعانقني. لقد رفعني عالياً وقضيبه لا يزال مدفوناً بداخلي، ثم حركني.

"آه... ن... لا، السرير... هاهك!"

آه، أعلم أنك قوي، لكن ليس هذا ما أقصده؟

وبينما كنت أكافح، خذلني أخيرًا. أمسك بذقني وأخرج لسانه بسرعة وقبلني.

"أنا آسف، لا أستطيع تحمل ذلك."

أمسك ميرسون بخصري وأدارني ووضع ذراعي على الطاولة. مع انحناء ظهري قليلاً نحو ميرسون، تم دفع القضيب إلى الخلف بقوة. في كل مرة كان يتحرك فيها، كان كعبي يرتفع وينهار ظهري.

"هاهاهاه! هاه……."

ضربة عنيفة! سلام!

ارتخت ساقي بسبب عدم قدرتي على تحمل قوة ميرسون. أمسكت يد ميرسون بحوضي بإحكام بينما كنت أتمسك بالطاولة بشكل غير مستقر وفي النهاية كدت ألمس ركبتي على الأرض.

كما لو كان على وشك الوصول إلى الذروة، أصبحت وركيه سريعة جدًا لدرجة أنني لم أستطع مواكبتها، وبدا أنين ممزوج بالأنفاس الساخنة ملونًا.

"هاه! أونغ... آه، آه! ميرسون! ميرسون! اه…….”

"هوه، إيرينا. هاه……."

عقد ميرسون ذراعيه وعانقني بقوة عند الخصر، ودفع قضيبه إلى الأعماق.

في تلك اللحظة، ومض ذهني باللون الأبيض، وانتشر شيء ساخن من الأسفل. لو لم يعانقني ميرسون، لكنت ضربت رأسي بالأرض. كنت معلقة بين ذراعيه وقضيبه لا يزال في الداخل.

هذا الكتاب غير متاح للاشتراك لمن تقل أعمارهم عن 18 عاماحيث تعيش القصص. اكتشف الآن