CH 101

553 32 0
                                    


في السابق، قبل تقديم تشينين للجمهور، أخذ الكونت تشينين وذهب للقاء القديسة ليلقي عليها التحية أولاً.

بعد تبادل بعض التحيات الرسمية والمقدمات المتبادلة، تم طرد تشينين بشكل سخيف من الباب. مثل الجرو المهجور، وقفت خارج الباب بهدوء وانتظرت الكونت، وكان وجهها مليئًا بالخجل.

لحسن الحظ، كان اجتماعًا سريًا لم يشارك فيه أحد، ومن حسن الحظ أنه لم ير أحد أن تشينين تعامل بهذه الطريقة.

مرت لحظات. وبعد انتظار طويل لركل قدميها، فتح الباب أخيرًا. أطلقت تشينين الصعداء دون قصد. لكن القديسة التفتت إليها وفتحت فمها نحو تشينين قائلة: «آه ماذا!» وجه.

"من سيزين... أليس كذلك؟"

سيزين لديه ثلاثة مقاطع. تشينين لديه مقطعين. ولكن لماذا لا تستطيع القديسة أن تتذكر اسم "شينين" بينما تتذكر اسم المكان اللعين الذي لا تريد أن تفكر فيه؟ علاوة على ذلك، ألم يكن هناك ذكر واحد لتشينين بين المحادثات الهامسة بينهما؟ نشأ فيها سؤال غريب.

"أنا تشينين أبيتز."

ولما سمعت القديسة اسمها صفقت بيديها مرة واحدة وقالت: صح! ثم سحبت شفتيها المغرية وابتسمت.

 لقد كانت أكثر روعة من أي جوهرة أخرى في العالم، وكانت مبهرة وملونة للغاية.

تعتقد تشينين ذلك. ومع ذلك، فإن هذا الشعور لم يدم طويلا.

"الكونت أبيتز، سيكون من الجيد للآنسة تشينين أبيتز أن تستريح في هذه المأدبة."

"ماذا؟!"

أجابت تشينين. أومأ الكونت أبيتز برأسه قائلاً إنه يفهم دون أي سؤال. بل حذر تشينين بنظرة حادة.

تم امتصاص تشينين على الفور في هاوية اليأس. مدت يدها لتتوسل بطريقة ما، لكن القديسة، مثل الشمس الحارقة، أدارت ظهرها وألقى ظلًا داكنًا، ولم يترك أي ضوء.

"إنها طعم. التعاملات يجب أن تكون جيدة. لا تخبر الجميع بدون سبب، حتى لا تسوء صورتك. أي شيء جميل هو جيد، أليس كذلك؟"

يبدو أن الأمر يتعلق بتشينين، لكنهم همسوا بكلمات لم تستطع تشينين فهمها في تلك اللحظة، ولم ينسوا الضحك الغريب تمامًا.

كان على تشينين أن تذرف تلك الدموع المخزية. كانت تعلم أن الأمر لن ينجح مع الكونت أبيتز، الذي أعماه جشعه ولن يشعر بالتعاطف أبدًا، لكنها لم تكن لديها القوة للصراخ، لذا فإن أفضل شيء يمكنها فعله هو أن تكون الفتاة الريفية التي كانت تشينين نفسها تحلم بها. محتقره جدا. سقطت قطرات كبيرة من الدموع على وجهها.

هذا الكتاب غير متاح للاشتراك لمن تقل أعمارهم عن 18 عاماحيث تعيش القصص. اكتشف الآن