: لا، في الواقع، كان الأمر كذلك من قبل. منذ اللحظة التي قابلت فيها كايل، بعيدًا كما كانت منذ فترة طويلة، كان جسدها يغلي.
"المزيد من المداعبة ......"
فركت أصابع كريهيل البظر بسرعة. فتحتها، مبللة بما فيه الكفاية بسائل الحب، تنزلق بلطف على أصابعه.
"آه-همم-"
حتى هذا يبدو وكأنه طالب نموذجي يتبع بإخلاص التعليمات الواردة في الكتب المدرسية التي توزعها المدرسة. الشعور بالالتزام باتباع الإجراء قبل الإدخال ومداعبة الجسم.
بيلا، التي أرادت المزيد من التحفيز منه، رفعت ساقيها قليلاً، وفركت الجزء السفلي من جسدها بأصابعه. أكثر، فرك بقوة أكبر. أقوى!
"هوت-هو-أوهك! أكثر! ااااه……."
بيلا، التي لم تستطع التحمل، ضربت يده، وأمسكت بالعمود، وأنزلت نفسها على الفور.
"كوك ......."
"هاهانج!"
بمجرد إدخالها، خطر كايل في ذهن بيلا. أكتافه العريضة ورقبته المستقيمة وفخذيه القويتين تجعلها ترغب في لعق تلك الأرجل القوية. كما لو كان جسده مصممًا لممارسة الجنس المثالي، فقد أثار شهوة حتى أكثر النساء تواضعًا.
ارتفعت إثارة بيلا عندما تخيلت عيون كايل الحمراء تحدق بها. أمسكت بكتف كريهيل وحركتها للخلف مما أدى إلى النقر! مقبض!' صوت.
"كن يا بيلا!"
"ها! هاه... أوانج! اه! اه اه! آه-آهنج!»
تتشبث الجدران الثعبانية بقضيبه ولن تتركها. أعمق! كما لو كانت تبتلع قضيب كريهيل، دفعت بيلا وركيها إلى الأسفل بعمق.
"كايل! كايل! اه- اهنج! هوو-هت!"
بدأ سائل حبها الفاتن يتناثر على فخذي كريهيل. أدارت ظهرها وضغطت على أعضائه التناسلية بعمق في جدرانها. لقد دفعتها إلى الخلف ببطء وقوة ذهابًا وإيابًا ولحمه بالداخل كما لو كانت على وشك قطعه والاحتفاظ به داخل نفسها.
"بيلا!"
"انتظر يا صاحب الجلالة."
رفعت بيلا يد كريهيل وجعلته يمسك صدرها.
"المسني. لا تمسك بها."
فرك أصابعه على الحلمات الممتلئة، وخرجت صرخات الفرح من فم بيلا.
"ها-أهك، المزيد، افعل المزيد."
وضعت يدها على كريهيل وقبضت على صدرها بقوة. لقد سحق ثدييها بلا هوادة حتى أصبحا منتفخين باللون الأحمر.
بدأت ورك بيلا في الارتعاش مرة أخرى، وهذه المرة، بسبب إيقاعها، حرك كريهيل ظهره أيضًا.
"جيد! هههه يا صاحب الجلالة! أونغ... آه!"
يدفع القضيب بقوة كما لو كان يخترق رحمها. على البحيرة الساكنة، أشرقت الإيماءات البذيئة، وظلت بعيدة عن الأنظار.
أنت تقرأ
هذا الكتاب غير متاح للاشتراك لمن تقل أعمارهم عن 18 عاما
خيال (فانتازيا)في إحدى الروايات الرومانسية المثيرة، انتقلت إلى دور قروي قُتل برصاصة واحدة. لقد كنت محظوظًا بهزيمة ملك الشياطين، الذي كان الأقوى في العالم، بينما كنت أكافح من أجل البقاء. . . ولكن نشأت مشكلة. "إيرينا! هل يكفي هذا الحطب المقطع؟» يا إلهي! هل تخطط لق...