CH 46

750 47 0
                                    


فجأة، ظهر باب ضخم ملفوف بسلاسل سوداء ودخان كثيف. رأى بيير، الذي كان يخفي تأوهًا تحت رقبته على الرغم من انقسام رأسه، الباب الأسود الذي يغطي نصف السماء، وبمجرد أن رآه، أطلق صرخة صراخ.

بوابة الجحيم.

كان بيير يعرف جيدًا نوع الألم الذي سيشعر به جسده عندما يدخل إلى الداخل. كان يحمل رمحًا أمام الباب، وأنحنى جندي هيكل عظمي ضخم يرتدي درعًا رماديًا رأسه نحو كايل.

أشار كايل وفتح الباب الثقيل بصوت حاد.

«أدخلوه النار أسبوعاً». لا تستمع لأوامره بإخراجه. إذا كان سيجبر نفسه على الخروج باستخدام القوى السحرية، أخبره أنني سأأتي إليه مباشرة. "

ضرب رمح الجندي الهيكل العظمي جسد بيير بلا رحمة. حرك الجندي الهيكل العظمي ذراعه الكبيرة لرفع رمحه، وكانت الشفرة الفضية الثاقبة التي مزقت جذعه ملطخة باللون الأحمر بدمه.

بيير، الذي كان معلقًا على طرف الرمح بجسد مروع لم يعد من الممكن أن يطلق عليه جسدًا، سقط عبر أبواب الجحيم مع الرمح بقوة الذراع التي أطلقها الجندي الهيكلي.

الجندي الهيكل العظمي، الذي أنهى مهمته الشاقة، أحنى رأسه للترحيب، وأغلق الباب بالسلاسل. أومأ كايل برأسه مرة واحدة، واختفى كل شيء وتحول إلى دخان مع صوت الريح.

كشكش كايل شعره الأسود. اختفى راينون أيضًا أثناء انتقاله إلى قلعة ملك الشياطين. ومع ذلك، فإن الدم المشرق الذي أظهر آثاره ظل كما هو. قام كايل بتنظيفهم عن طريق النقر بأصابعه.

دخل المنزل وأغلق الباب وجلس بجانب السرير الذي كانت إيرينا مستلقية عليه.

عندما رآها تنام بسلام، هدأ الغضب الذي أصاب رأسه، وبدأت رائحة الدم التي كان يتوق إلى غسلها تتلاشى. خفض كايل رأسه وقبلها بلطف على الخد.

لقد كانت هشة للغاية. إذا وضع أي قوة على يده، فإنها ستتحول إلى مسحوق وتطير بعيدًا.

ومع ذلك، فهي تأخذ زمام المبادرة كل يوم لحمايته، وإذا ترك وحده تشعر بالقلق ومن المضحك أن ينظر إليها بهذه الطريقة، لكنه لا يكره ذلك. لا، لقد كان جيدًا إلى حدٍ ما.

"ماذا ستفعل لو علمت أنني استعدت ذاكرتي، هاه؟"

كان لطيفًا جدًا أن أراها قلقة بشأن ما إذا كانت ذكرياته قد عادت أم لا. كانت هي التي لا تعرف، لكن كان من الصعب حبس ضحكته عندما تظاهر بأنه لا يعرف شيئًا.

كان القلق بشأن ما إذا كان سيكرهها عندما تعود ذكرياته واضحًا فيها أيضًا. كيف يمكن أن يكرهها؟

أراد أن تراه إيرينا على أنه ميرسون هولدن بدلاً من ملك الشياطين كايليهارتز. قد يكون هذا شعورًا مؤذًا لأنه يحب أن تعتني به طوال الوقت وتحميه وتتساءل عما إذا كان سيحدث له شيء سيء.

لم يكن لدى كايل أي نية لوضع حد لهذا الوضع المبهج والمبهج للغاية. إذا استطاع، فلن يكون الأمر سيئًا لبقية حياته على هذا النحو.

"ليس عليك أن تعرف بعد. ليس بعد."

وعندما تكتشف أن ذاكرته سليمة، ستخاف وتتراجع. تماما مثل ذلك اليوم قبل عامين.

حفر كايل إلى جانب إيرينا. ثم رفع رقبة إيرينا بعناية، وأدخل ذراعه تحتها، ولفها بإحكام بين ذراعيه. كانت إيرينا تنام بالفعل بسلام، لكنه أراد أن يعانقها، فأجبرها على الدخول في جسده.

ورائحتها الطيبة تتصاعد مع الدفء. رائحته الخاصة مع رائحة إيرينا.

كان جسد إيرينا ممتلئًا بالكامل بقوته السحرية. إذا أرادت إتقان ذلك، يمكنها استخدام السحر، وقد تجاوزت قدرتها على الشفاء الذاتي بالفعل قدرة الإنسان.

كان الأمر كما لو أن العلامة قد تم ختمها في جميع أنحاء الجسم على أنها تخص كايليهارتز، لدرجة أن الذكور الآخرين لم يجرؤوا حتى على لمسها. بيفر أن تمحى.

ضرب كايل شفتها السفلية بإبهامه.

«علامة النقش».

تحركت أصابعه إلى الأسفل ولمس صدرها الأيسر.

قبل عامين، تم كسر علامة النقش، وظهرت القوة السحرية مثل الانفجار.

ولو ضلوا طريقهم وانتشروا في العالم لكانت الكارثة الكبرى ستبقى في صفحات التاريخ. لكن العالم كان هادئا بشكل مدهش.

تم امتصاص القوة السحرية إلى إيرينا مثل الثقب الأسود. كان من المدهش أن جسم الإنسان كان عبارة عن وعاء يمكنه التعامل مع كل سحر ملك الشياطين.

بعد تأثير طفيف من تقيؤ الدم والإغماء للحظة، قبلت إيرينا كل القوى السحرية لملك الشياطين.

ونتيجة لذلك، دخل الاثنان بالصدفة وبالقوة في علاقة رومانسية. إنهم يتشاركون في المصير ومصممون للانجذاب إلى بعضهم البعض.

لقد كانت نتيجة طبيعية جدًا أن يكون لدى كايل، الذي فقد ذاكرته بالإضافة إلى قواه السحرية، مشاعر خاصة تجاه إيرينا. كانت الطاقة السحرية التي كان يتوق إليها غريزيًا كامنة في إيرينا، وكانت علامة النقش محفورة ولم يكن أمامها خيار سوى أن يتم الاعتراف بها كرفيقة له.

ومع ذلك، كان هذا هو الحال فقط عندما فقد كايل ذاكرته.

وبعد شهرين استعاد كايل كل قواه السحرية واستعاد ذكرياته. كان عقله مستيقظًا كما لو كان قد ضربه ماء بارد، وأكثر من ألف عام من الزمن ملأ عقله مثل كتاب تنقلب صفحاته بسرعة.

هذا الكتاب غير متاح للاشتراك لمن تقل أعمارهم عن 18 عاماحيث تعيش القصص. اكتشف الآن