CH 48

758 48 0
                                    

“مير، ميرسون! لا تقلق! سألتقطه قريبًا... أوواك! لقيط علة! مهلا، ذلك؟ حلقت؟!"

"لقد طارت."

"يا إلهي. عندما، عندما لا أزال لطيفًا، فقط عد. لا، من فضلك ارجع."

كان بإمكانه التقاط الحشرات بسهولة بقدر ما يستطيع التنفس، لكن كلمات إيرينا التي كانت تبحث عن الاله على طول الطريق أساءت إليه. إنها تبقي الملك الشيطاني بجانبها وتبحث عن الاله.

بالطبع، قالت إيرينا إنها لم تكن متدينة وكان ذلك أشبه بعادة، ولكن يبدو أن الأمر لا يبدو وكأنه رجل وقع في الحب وكل شيء يعني الكثير بالنسبة له. كان كايل يراقب إيرينا بهدوء من الخلف، معتقدًا أنه قد يركلها قليلاً.

حملت عصا المكنسة كالسيف لحماية كايل. وشعرت ذراعيها المرتعشتين خلف ظهرها أيضًا. ظلت إيرينا تصرخ: "سوف أحميك! لا تقلق!".

كان كايل فضوليًا هنا. لماذا تحاول حمايته كثيرا؟

قبل أن تتساقط الدموع على وجه إيرينا بسبب الصرصور، قامت كايل بطرد الحشرة. لقد استخدم السحر بالطبع، لكن إيرينا اعتقدت أنه طار بعيدًا من تلقاء نفسه. كانت يدها لا تزال ترتجف عندما خفضت النافذة.

نظر كايل إلى الفرصة وسأل إيرينا.

"لماذا تحميني؟"

إيرينا، التي نظرت من النافذة، وهي تلتقط أنفاسها بالتوتر، أمالت رأسها.

"لأنك ضعيف."

هاها.

هذا كل شيء. ومع ذلك، بغض النظر عن القوى السحرية والنظر فقط إلى اللياقة البدنية، بدا أنه متفوق من حيث القوة.

تخبطت إيرينا على السرير وواصلت كلامها.

"إذا فقدت ذاكرتك، فسيكون الأمر مخيفًا. إذا تم إعطاؤك ورقة بيضاء وطُلب منك رسم خريطة للعالم، فكم سيكون الأمر فظيعًا؟ جسدك بالغ، لكن عقلك يشبه تمامًا ولادتك. لذا، كشخص بالغ جسديًا وعقليًا، يجب أن أحميك، أليس كذلك؟ "

في تلك اللحظة، ارتفع شيء دافئ في صدر كايل. كانت مشرقة مثل البتلات في إزهارها الكامل، ويبدو أنها تنضح بالعطر. لم يتوقف كايل وسأل إيرينا أكثر.

"إذن لماذا تحميني إيرينا؟"

عيناها تشيران إلى الأعلى. خدشت رأسها وعضّت على شفتها السفلية. شعرت بالحرج ولم تعرف ماذا تجيب أو ماذا تفعل.

"… لذا……."

بعد تردد لفترة من الوقت، أخذت نفسا عميقا واستغلت المقعد المجاور لها. جلست كايل بجانبها.

شعرت بشرة إيرينا العارية بالتحفيز عندما رفعت ذراعيها ولفتهما حول رقبته.

"أنا آسفه. لقد دمرت حياتك."

وكان واضحاً أنها كانت تقصد كسر علامة النقش.

"أعلم أن قول آسفه لا يحل جميع المشاكل. لكن... أنا آسفه. كانت غلطتي. لاحقًا، قليلًا... لاحقًا، إذا وجدت ذاكرتك...."

إنها تعطي القوة في عناقها. كما لو كانت أفكارها معقدة، لم تتمكن من إخراج الكلمات، ثم همست بهدوء مع نفس غير مريح.

"… أنا كاذبه."

لقد كذبت قائلة إن ميرسون هو في الواقع ملك الشياطين، وأنها لم تشرح سبب فقدانه لذاكرته.

عرفت كايل بالضبط ما كانت تقصده. إنها من يحبها، لكن من الجيد أن يتركها ترتعش من القلق، لذلك تركها تذهب لأنه لم يكن سيئًا أن يتمسك بها مثل الضعف الذي يمنعها من المغادرة.

عانق خصر إيرينا وشبك ذقنه على كتفها.

"لا بأس."

كما لو كان حزينا القلب. كان هو الذي كان يمسكها بيده ويلعب بها كما يشاء، ولكن بوجه بريء وقح، قال ذلك.

يمكن أن يشعر بابتسامة إيرينا. ثم قامت بمداعبة شعر كايل.

"شكرًا لك."

شكرا على ماذا. وكان يكذب عليها أكثر. لم تكن في حاجة إلى شكره حقًا، فقد أجاب على نفسه فقط.

لم يقصد كايل إخفاء ذكرياته منذ البداية. وبعد مرور بعض الوقت منذ أن أدرك مشاعره، كانت ستخبرها بكل شيء بصراحة. إذا كان معروفًا أن ذاكرته قد عادت، فسيكون من المؤسف أن نوع الرعاية التي يحظى بها الآن سينخفض ​​بشكل كبير، لكنه كان أيضًا فضوليًا بشأن وجهها المفاجئ.

لكن لا.

امتلأ وجهها بالخوف عندما قال كلمات أو تعبيرات يبدو أنها تشير إلى أن ذاكرته قد عادت. كان الأمر أشبه بمشاعر مثل القلق والعصبية وليس الخوف. للوهلة الأولى، شعر بشعور بالخسارة.

لقد حاول مرارا وتكرارا، ولكن في كل مرة كان لها نفس التعبير. إذا حاول أن يعانقها بحيث لا يوجد ما تخشاه، فإنها تقطع كلامه وتهرب.

يبدو أنها تتحدث بهذه الطريقة.

"لم يحن الوقت بعد."

في ذلك المظهر المثير للشفقة، عاد كايل إلى "ميرسون" مرة أخرى. في ذلك الوقت، شددت إيرينا حول جسده وعانقته بقوة. و الصراخ "آسفه! أنا آسفه!". في بعض الأحيان كان يتظاهر عمدًا باستعادة ذكرياته (؟) للحصول على العناق.

… ولكن هذا أيضًا عذر.

لم يكن الأمر مجرد تستر من إيرينا. كانت يد كايل ورقبة إيرينا متصلتين بخط سميك يصعب كسره بسبب ضعف "الذاكرة".

قبلها كايل الذي كان منغمس في مشاعر ماضيه. آثار الدموع من الخوف لم تسقط. رفع اللحاف المغطى جيدًا مرة أخرى ولفه بشكل مريح على جسدها.

"همم."

تحفر إيرينا بين ذراعي كايل وتحتضنه بعمق. كان تعبيرها مريحًا كما لو أنها نسيت الذكريات المخيفة وحلمت بحلم جيد.

عندما فرقع كايل يده، توقفت حشرات الصيف عن النقيق، ونامت ثرثرة نسيم الفجر. وفي سكون الصمت، تردد صوت تنفسها الوحيد.

الأضواء في المنزل خافتة والستائر مغلقة. لقد قام كايل بتكوين مساحة مريحة لها فقط حتى تتمكن إيرينا من أن تعيش أحلامها السعيدة لفترة طويلة.

في العيون الحمراء التي تحتويها، كان هناك تملك قوي ودفء.

هذا الكتاب غير متاح للاشتراك لمن تقل أعمارهم عن 18 عاماحيث تعيش القصص. اكتشف الآن