CH 51

732 40 0
                                    

عندما سحب ميرسون العباءة، رفرفت – وانفتحت بشكل مهيب. رقصت تحت يد ميرسون في شكل ناعم وخالي من التجاعيد.

تحفة الحياة التي صنعها صانع العباءة بكل قلبه، المصنوعة من كل المواد النادرة في العالم، لم تستطع أن تمد روحها وظلت عالقة في الخزانة.

كان هناك عيب واحد على العباءة، حيث بدا كل شيء مثاليًا. تمت إزالة إحدى الجواهر المعلقة على الكتف.

صحيح. قبل عامين، عندما سألت إذا كان بإمكاني بيعه، قيل لي أنه حجر وشعرت بخيبة أمل.

نقرت على لساني بمرارة مرة أخرى. اسمك ملك الشياطين، هل ترتدي مجوهرات مزيفة؟

"الحجر……."

لو كان الأمر حقيقيًا، لما أقلقت بشأن المال في العاصمة. وهمس ميرسون بأسف، ثم التفت نحوي.

شعرت بشفقة غير معروفة عندما نظرت إلى ميرسون. يبدو أن الملك الشيطاني يفتقر أيضًا إلى الكثير من الخزانة الوطنية.

"اللون جميل، لذا أود استخدامه كحجر لعب."

"هذا؟"

"نعم، إنها مزيفة. إنه مجرد حجر."

وبينما كنت أتحدث بنبرة مليئة بالندم، بدأ ميرسون في الضحك مرة أخرى. ضحك ثم ضحك بصوت عالٍ وكأنه لم يستطع التحمل. مهلا، ما هو الخطأ معك؟

عندما نظرت إليه، سعل، "هممممم -" وفتح فمه. كان لا يزال هناك ضحك لا يمكن نطقه بكلماته.

"نعم، يمكن لإيرينا استخدام ما تريد. سواء كان حجرًا أو أي شيء آخر."

ولم أنتهي من حزم أمتعتي إلا بعد أن ارتديت العباءة. لقد تم تسوية عمل ميرسون، لذا يمكنني المغادرة اليوم، لكن حزم أمتعتي استغرق وقتًا أطول بكثير مما كنت أعتقد، لذلك قررت البقاء ليلة أخرى والمغادرة مبكرًا غدًا.

عندما كنت على وشك الرحيل، قلبي ينبض. عندما رأيته لأول مرة، بدا وكأنه منزل مسكون، ولكن الآن، لا يوجد مكان آخر في العالم اشعر فيه بالاسترخاء أكثر من هنا.

ومع حلول الليل، كنت ممتلئًا بالحساسية، فنظرت حول المنزل بعيني. في النهاية، لم أتمكن من النوم حتى وقت متأخر، وطوال الليل تراودني عشرات الآلاف من الأفكار بين الارتعاش والعصبية والإثارة.

كيف تبدو العاصمة؟ هل يمكن إعادة تشينين بأمان؟

عندما بدأ رأسي بالدوار، شعرت بميرسون يمسك بيدي. يبدو أن مجرد التواجد معه يغسل همومي في البحر. شعرت بدفئه، قضيت الليلة الماضية في المنزل تحت الجبل في قرية سيزين.

* * *

في اليوم التالي، استيقظ ميرسون أمامي، وحزم أغراضه، وغسلت جسدي بالكامل استعدادًا لرحلة طويلة. لم أكن أعرف متى سأتمكن من الاستحمام مرة أخرى، لذلك اغتسلت أكثر من المعتاد.

كما لو كنت قد خرجت من الحرب، نظر إلي ميرسون بصراحة عندما خرجت لاهثًا.

"أنت لن تغسل؟"

تاب.

عندما حرك إصبعه، تغير وجه ميرسون بشكل نظيف. تبا . كان يجب أن أطلب منه أن يغسلني بهذه الطريقة أيضًا. كنت فقط أسكب طاقتي في الصباح.

حزم ميرسون الأغراض الكبيرة، بما في ذلك الطعام والملابس الإضافية، وحملت أنا الخنجر وكيسًا من الأعشاب.

ألا تعتقد أن وزن الحمولة مائل جدًا؟ بالطبع أعتقد ذلك أيضًا. ومع ذلك، لم يكن لدي خيار سوى القيام بذلك بسبب ميرسون، الذي أصر على أنه سيتحمل كل ذلك بعناده.

حتى هذه الحقيبة العشبية والخنجر كانت شيئًا تمكنت من سرقته مما كان ينوي حمله. الإنسان لديه ضمير. أنا لست سادي.

عندما خرجت من المنزل، كان جميع القرويين قد تجمعوا. ركضت إلى الشخص الأول، الجدة ليت.

"يا إلهي، الزوجه الشابة. أقول لك دائمًا ألا تذهبي لأنكي ضعيفه."

تحدثت العمة أجا والدموع في عينيها. كما ساعد العم بول من الجانب.

"من يقطع الحطب عليك أن تأتي قبل أن يأتي الشتاء."

الكلمات الدافئة التي وجهوها لي واحدة تلو الأخرى اخترقت قلبي. ارتجف طرف أنفي عندما فكرت في اللطف الذي أحبنا واهتم بنا، العضو الأصغر الوحيد في عائلة سيزين المتقدمة في السن (ميرسون صغير من الخارج) مثل أطفالهم.

لن أغادر إلى الأبد، ولكن هذا هو المكان الوحيد الذي سأعود إليه... لم أكن أتخيل أن الانفصال بعد عامين سيكون حزينًا ومفجعًا للغاية.

عندما لم أتمكن من رفع قدمي، ربت ميرسون على كتفي. كنت أضغط على شفتي لمنع دموعي، لكن عندما التقت عيني بميرسون، أصدرت صوتًا وانفجرت في البكاء.

وبينما كنت أبكي، كنت أسمع صراخًا هنا وهناك، كما لو كانت إشارة ما.

"عليك العودة إلى المنزل بأمان. لدينا الكثير من العمل للقيام به."

"نعم، هاهو، سأعود بالتأكيد. سأحضر تشينين كذلك. أواه-"

أمسكت بي العمة أجا وربتت على ظهري. مسحت دموعي وأحنيت رأسي لأحييها. ثم قمت بتحيتهم مرة أخرى بالضغط على رأس ميرسون، الذي لم يكن قادرًا على مجاراة الجو وكان ظهره مستقيمًا.

"سوف أعود!"

وأثناء صعودنا الجبل لم يغادروا، وتجمعوا أمام منزلنا حتى تحول مظهر أهل القرية إلى حجم الأظافر. لوحت بيدي بصوت عالٍ من بعيد. لم أتمكن من رؤيتهم، لكن يبدو أنهم كانوا يلوحون بأيديهم من بعيد.

استنشقت سيلان الأنف الذي كان على وشك الجريان واتخذت قراري.

"دعنا نعود قريبا، ميرسون."

"نعم."

ركبنا الجبل بدون عربة وسرنا على طريق وعر. ساقي تؤلمني وقدمي منتفخة بالفعل. وخلافًا لي، كان ميرسون يسير ببطء بينما كان يحمل الأمتعة على ظهره.

هذا الكتاب غير متاح للاشتراك لمن تقل أعمارهم عن 18 عاماحيث تعيش القصص. اكتشف الآن