CH 77

587 36 0
                                    


لنفكر في الأمر، لم يتم تناول اللقاء الأول بين القديسة وملك الشياطين في الرواية. منذ البداية، بدأ الأمر بـ "الملك الشيطاني أحب القديسة "، وكان الاثنان من المعارف.

"لقد اختارني الرب وأوكل رعايتي إلى كايل وإل. على وجه الدقة، أمر الرب إيل، وكان كايل يساعدني أحيانًا في الاعتناء بي. لم يكنا متوافقين مثل الكلاب والقطط التي تزمجر على بعضها البعض كلما التقيا، لكن بالنسبة لي، كانا متوافقين تمامًا مثل الزوجين."

وكأنما يذكرنا بذلك الوقت، ارتسمت على وجه القديسة ابتسامة عريضة. "El" هنا يجب أن يعني الكائن السماوي Eltrion Mnu Graciel. وحتى في الرواية أذكر أن القديسة كانت تناديه بلقب إل.

"انتهت رعاية إل وكايل عندما كان عمري 18 عامًا، لكنها كانت رسمية فقط ولم أتوقف عن رؤيتهما. حتى بعد إرسالي إلى الهيكل، كانوا يأتون إلي في أي وقت وفي أي مكان إذا أردت رؤيتهم. لقد رأيت كايل طوال السنوات غير الطويلة من حياتي. إن كايل الذي تراه الآنسة إيرينا ليس حقيقيًا."

هناك شيء أردت أن أنكره، لكنه من ناحية أخرى كان صحيحا. القصة التي كنت أتحدث عنها لم تكن وهمًا، لكن الشخص الذي كان يقف بجواري لم يكن ملك الشياطين، بل كان ميرسون.

"الملك الشيطاني... قام بتربيتك؟"

"كان الأمر كذلك."

ها، يا لها من تطور مجنون في الحبكة. هل لهذا معنى؟ النوم مع الشخص الذي قام بتربيتك؟

هل كنت فخورة بقراءة الرواية؟ لأنني نظرت إلى هذا العالم من خلال عيون شخص ثالث، لقد أسيء فهمه.

والآن، عندما أضيفت حقيقة قوية لم أكن أعرفها من قبل إلى هذا المزيج، لم أستطع تصديق كل ما أعرفه بالفعل. كان هذا هو السلاح الوحيد الذي كان لدي للبقاء على قيد الحياة في هذا العالم.

كنت في حيرة من أمري للكلمات ونظرت مباشرة إلى القديسة التي كانت تبتسم بشكل مشرق. ثم فجأة تغيرت وجهة نظري.

ترنح –

ارتعد الجزء العلوي من جسدي.

"… هل أنتي بخير؟"

ضغطت على صدغي بقوة. لم أتوقع هذا على الإطلاق....

"الآن بعد أن أدركت أن ما كنت تعتقد اعتقادًا راسخًا أنه حقيقة كان في الواقع مجرد وهم عبثي، لا بد أن عقلك معقد. أفهم."

ولم يكن هذا بسبب شيء من هذا القبيل.

كانت القديسة مضطربة أمامي، وأخيراً نهضت من مقعدها. ثم وضعت يدها على جبهتي وذهلت.

"لديك حمى."

"... لا يمكن أن يكون صحيحا."

كان لدي عمل أقل من المعتاد، وكنت في حالة جيدة. ولكن، كما قالت القديسة ، شعرت أن مؤخرة رقبتي أصبحت ساخنة. لقد صدمت من كلام القديسة ، ولكن كان من الغريب أن أرى مثل هذه الحرارة الحارقة التي بدا أنها تحرق جسدي كله في لحظة.

"آنسة إيرينا، أعتقد أنه سيكون من الأفضل العودة إلى المنزل اليوم."

ركضت القديسة على عجل إلى النافذة الممتدة من الأرض حتى السقف. عندما فتح القفل، تدفق بداخلي هواء ضعيف من الطبيعة. أخذت نفسا عميقا دون جدوى، لكنني لم أشعر بأي تحسن.

"من الأسرع عبور الحديقة. أنا آسف، لكن بمعرفة ذلك، سيمنعك الكاهن من مقابلة أي مؤمنين في المستقبل. اذهب مباشرة عبر الطريق. لقد غطيت فتحة الخروج بلوح خشبي تحتها. بالطبع أنها آمنة. وهو أيضًا الممر السري الذي أخرج من المعبد كل يوم."

حسنًا، توقف عن الحديث فحسب. يبدو أن صوت القديسة يجعل رأسي يشعر بالدوار أكثر.

أومأت برأسي بخشونة، وبدون لحظة لأقول وداعًا، توجهت نحو الحديقة.

انقر-

خلفي، أسمع صوت قفل الباب الزجاجي.

* * *

كما قالت القديسة بينما كنت أمشي في البستان رأيت حفرة صغيرة تحت جدار سميك وضخم. كنت على وشك الانحناء ولكني كدت أن أدفع أنفي إلى الأرض حيث كان من المفترض أن أعبر.

"هيووه."

وبينما كنت أزحف للخارج ويداي على الأرض، ظهر درج دائري متعرج. كانت رؤيتي ضبابية وكان من الصعب تحريك قدمي.

أمسكت بالسور، محاولًا إبقاء عيني مركزة، صعدت بقدمي بعناية وضغطت على يدي حتى لا أسقط. وفجأة، رأيت القسم الأخير من الدرج الذي بدا وكأنه لن ينتهي أبدًا.

كان في ذلك الحين.

"آه-آه."

أصبحت معدتي ساخنة وكأنها ابتلعت حممًا، ثم بدأ الغثيان. لم يكن هناك شيء أتلفظه من فمي إلا اللعاب، لكن جسدي كان يضغط على صدري ليخرج شيئًا من جسدي.

Bzzz–

أتساءل عما إذا كان العالم يدور، والماء يملأ عيني.

ما هي مشكلتي ؟

بدأت أنفاسي تختنق، وبدأت أغرق في إثارة غير سارة. كنت واقفه ساكنه ، لكن بين ساقي كنت مبللة.

كنت عطشانه . عطش مظلم وخطير لشخص يحتضنني بقوة.

لم أستطع حتى أن أخطو خطوة واحدة إلى الأمام، وكنت أرتجف على الطريق المهجور. كنت أرغب بشدة في إبعاد ساقي عن بعضهما البعض وفركهما على الحائط.

"يبدو أنكي بحاجة إلى المساعدة، هل يمكنني المساعدة؟"

شخص ما لف كتفي. لقد كان صوتًا مفترسًا ولمسة غير مألوفة سمعتها للمرة الأولى، لكن جسدي كان يتفاعل بشدة مع تلك اللمسة الصغيرة.

"… اتركني."

عندما رفعت رأسي بالكاد ونظرت إلى الصوت، بشكل غير متوقع، لم يكن هناك رجل واحد فقط. ومن حيث ظهرت، وقف حولي أربعة رجال ممتلئين بالسمنة.

"التحدث بهذه العيون يجعل الأمر أقل إقناعًا."

يضحكون ويضحكون على بعضهم البعض في التسلية. التفت وحاولت الخروج من ذراعي الرجل، لكنه شدد ذراعه وعانقني.

"قلت اتركني."

رفعت سبابة الرجل وطعنتني في زر بطني.

"سأدفعك إلى هنا."

"من أنت؟"

"لا يهم من أنا، أليس كذلك؟ همم؟"

هذا الكتاب غير متاح للاشتراك لمن تقل أعمارهم عن 18 عاماحيث تعيش القصص. اكتشف الآن