CH 76

598 37 0
                                    


"لقد فقدت نفسي عندما وقفت أمام كايل. يجب أن أكون لطيفة ، يجب أن أحتضنه، ويجب أن أصبح مثل معبد الرحمة. الكلمات التي سمعتها مرات عديدة حتى علقت في أذنيه، وغرقت في أعماق البحر أمامه. انتهى بي الأمر بأن أصبح فتاة عادية تريد التذمر من أشياء تافهة وتبادل التورية الطفولية. إن رغبتي في أن يركز كايل علي فقط تزدهر أيضًا."

القديسة تثق بي دون تردد. بالنسبة لي التي لم تتكلم بضع كلمات.

كانت القديسة تتحدث عن الأمر جيدًا، لكنني كنت في حيرة لأنني كنت أسمع شيئًا لم يكن من المفترض أن أسمعها.

حتى في الروايات، هل كان لديها قلب عميق تجاه ملك الشياطين؟ لا، بل كان العكس. أرادها القديسة أن تحقق دعوتها، وكان جانب ملك الشياطين هو من حاول الفوز بقلبها، وليست القديسة .

عندما لم أتمكن من قول أي شيء لكلماتها، احمرت خدود القديسة باللون الأحمر وغطت فمها.

"... قلت أشياء محرجة. إنه سر من الكهنة. أنا جسد تابع لاله ولا أستطيع الارتباط بأي أحد. والأكثر من ذلك مع ملك الشياطين. "

أعادت القديسة ملء فنجان الشاي الفارغ الخاص بي. ومن ناحية أخرى، فإن شاي القديسة، الذي كانت تتحدث معها دون توقف، قد برد منذ فترة طويلة.

"الآن حان دور الآنسة إيرينا للتحدث. عن سبب رغبتك في مقابلتي."

"كما قلت، لقد ساعدت. لقد جئت من بلد أجنبي، لذلك لم أتمكن من التكيف، لكنني تمكنت من الاعتماد بطرق مختلفة مع مير... لا، ملك الشياطين. مثل توجيه الاتجاه* أو... الأشياء الصغيرة."

(*إشارة إلى الفصول السابقة حيث أخذ ميرسون إيرينا، حرفيًا، إلى سيزين)

لقد سارعت إلى تصحيح ذلك عندما كنت سأنادي ميرسون كعادة. عقدت القديسة، بعينيها اللامعتين كما لو أنها وجدت شيئًا مثيرًا للاهتمام، يدها وأسندت ذقنها عليها.

"هل يجب أن تسمى نعمة؟ أريد أن أرد الجميل لملك الشياطين، لكن يجب أن أغادر. أود أن أطلب من القديسة المساعدة في هذا الشأن. يائسة للغاية."

"السداد؟"

"ليس لدي أي شيء لأرده له. تمامًا كما كان من قبل، تمامًا كما كان دائمًا، يمكنه أن تكون القديسة بجانبه بدلاً مني. "

"أنا لا أعرف المعنى. الى جانب ذلك، كايل لا يضع البشر إلى جانبه. وينطبق الشيء نفسه إذا كان أنا."

"لا. الملك الشيطاني الحالي مختلف قليلاً. يجب أن تكوني بجانبه. والشخص الذي سيشغل هذا المنصب يجب أن تكون القديسة . "

"بففت. انا اسفه . إستمري ​​في الكلام."

يبدو أن القديسة كانت تصر على أسنانها وتمسك بزاوية فمها التي كانت على وشك أن ترتفع في موجة من الضحك..

"وبكل خجل، لدي طلب آخر. الرجاء مساعدتي في العودة إلى المنزل. "

"حسنًا... إذا كان الأمر يتعلق بالنقل الآني، فهل سيكون كايل أفضل مني؟"

"لا. أنتي فقط تستطيعي إعادتي أيتها القديسة . عندما يحين الوقت، يرجى التأكد من مساعدتي. "

لم يعد من الممكن احتواء زوايا شفتيها، التي حاولت القديسة جاهده الضغط عليها، وانقسمت إلى منحنى كبير. وكما هو متوقع، صوت ضحكتها ملأ الغرفة. والشيء المضحك هو أنها كانت وحدها هكذا.

"آنسة إيرينا، هل تحبين كايل؟"

لا أعرف من أي سياق جاء هذا السؤال. لم أتفق مع ضحكتها وانتظرت حتى هدأ صوتها.

"لا أعرف ما هي النزوات التي قام بها كايل، لكن لا ينبغي أن تخطئي في اعتبارها خدمة عابرة، يا آنسة إيرينا."

"اعذريني؟"

تلاشت الابتسامة من وجه القديسة . لقد شعرت بالرعب من التغيير اللحظي في تعبيرها، وأمسكت بفنجان الشاي دون قصد.

كانت للقديسة وجه جدي للغاية، وكأنه يقول شيئًا مهمًا وسريًا للغاية. وفي الوقت نفسه كانت في عينيها نظرة قلق، وتعاطف لم أكن أتمناه.

"الآنسة إيرينا الآن موهومة. الأول، أن كايل يعتقد أن الآنسة إيرينا مميزة. ثانيًا، أن الآنسة إيرينا كانت كائنًا عظيمًا، وبدونها، ستنهار حياة ملك الشياطين. ثالثًا، في الواقع، تساءلت عما إذا كنت ربما انتقلت إلى عالم جديد وأتيت من مكان آخر. وأيضًا، كيف تعرف أنني كنت مع كايل طوال الوقت؟"

ومدت القديسة أصابعها وشرحت. ثم وضعت يدها على يدي التي تمسك بفنجان الشاي الخاص بها.

"سأقدمك إلى الطبيب. عودي إلى الواقع يا آنسة إيرينا هولدن."

لم تكن ساخرة أو مازحة، بل كانت تتحدث من كل قلبها. ولكن بدلا من ذلك، شعرت بعدم الارتياح مع تلك النظرة.

نعم، ما أتحدث عنه قد يكون هراء، ولكن في لحظة كانت تحكم على شخص ما بأنه مريض. لقد شعرت بالفزع

"هل تشعر بالعودة؟"

"ألا تسأل لأنك لا تعرف حقًا؟" لقد ردت عليها.

ارتبكت القديسة وأدارت عينيها بحثاً عن كلمات تريحني.

"أنا أعرف كايل جيدًا. فهو أفضل من أي شخص آخر. إنه لا يمكن مقارنته بما تعرفه الآنسة إيرينا."

"بالطبع هو كذلك. لكن ما قلته ليس وهماً، كل ذلك حقيقي”."

"آنسة إيرينا، أحد الأشياء التي قلتها صحيح. نعم، لقد رأيت كايل لفترة طويلة جدًا وكنت معه."

"وبصرف النظر عن ذلك، أنا أتحدث عن الوضع الحالي للملك شيطان."

"من برأيك يمكنه التحدث بشكل أكثر دقة عن كايل، بين الآنسة إيرينا، التي صادف أنها كانت معه لفترة من الوقت، أو أنا، الذي أعرفه منذ أن كنت في السادسة من عمري؟"

"ستة؟"

"لأن كايل رباني."

"… ماذا؟"

ما الذي أستمع إليه الآن؟ من يربي من؟

لا يوجد مثل هذا الإعداد في أي جزء من الرواية. هو الملك الشيطان الذي قام بتربية القديسة سيرديبيلا؟!

هذا الكتاب غير متاح للاشتراك لمن تقل أعمارهم عن 18 عاماحيث تعيش القصص. اكتشف الآن