CH 78

595 39 0
                                    

كانت عيناي ضيقتين لدرجة أنه كان من الصعب الوقوف على قدمي، وشعرت بالدوار ولم أتمكن من الحفاظ على قوتي العقلية. أردت التخلص من هذه الإثارة التي بدت وكأنها تنفجر لأنها كانت تغلي وتبدو وكأنها تنفجر في أي لحظة.

وفي هذه الأثناء، تم الإمساك بمعصمي ودفعوني نحو الحائط.

"أعلم أن ثقبك يسكب السائل الآن."

"كيف تعرف... جسدي؟"

"كما قلت، ليس الأمر بهذه الأهمية."

فرك ذقن الرجل المشعر على جانب رقبتي، مما ترك إحساسًا حادًا. يبدو أن أنينًا قذرًا طغت عليه الشهوة يلتهم أذني.

"ماذا تقولي؟ أنتي تحبي ذلك أيضًا، أليس كذلك؟"

"هوك، خاسر."

عندما هززت رأسي واعترضت بعنف، كان هناك صوت فرقعة وتحركت رقبتي. خدودي ترتعش.

"أحب أن أجبر نفسي. لكن ألن تعاني بسبب ذلك؟"

كانت هناك رائحة معدنية عالقة حول أنفي، وقطر شيء ما على شفتي. أخرجت لساني ولعقته، فتذوقت طعم الدم المألوف.

"... قذرة، اللعنة عليك."

من الواضح أنني أفكر بهذه الطريقة، لكن جسدي كان خارج نطاق سيطرتي. ظلت الرغبة في الصراخ والأنين مثل الفحل وتحريك خصري تظهر. في نهاية المطاف، شعرت أن ملابسي الداخلية أصبحت مبللة.

"توقف عن العمل وافعل ذلك، ألا ترى عدد الأشخاص الذين ينتظرون؟"

"وانا ذاهب الى القيام بذلك."

أمسكت يد الرجل الفظة بملابسي حول صدري بيد واحدة وسحبتها بقوة. انكشف ثدياي المنتفخان، ولامسته أزواج النظرات الأربعة التي هزتها الشهوة.

كلما اقترب وجه الرجل، كلما تبادر إلى ذهن ميرسون أكثر. تلك النظرة من خيبة الأمل على وجهه القوي.

كنت أتفاخر بصوت عالٍ وأتجادل بهذه الطريقة، لكن لا أستطيع أن أصدق أنني أبدو هكذا الآن... أشعر بالخجل من نفسي. قلت إنني سأذهب إلى المعبد الذي كانت فيه القديسة ، وليس إلى أي مكان آخر، فظننت أنه لن يحدث شيء خطير. لكني الآن مملوءه بالندم.

لقد كان المكان الأكثر أمانًا في العالم، ولكن حتى هذا الاعتقاد تحطم وكان يقودني إلى حافة الهاوية.

إنه أكثر قدسية من أي مكان آخر، فهل يجب حماية الأمن الموجود أمام المعبد؟

وبينما كانت شفاه الرجل القبيح الغليظة على وشك لمسها، وضعت كل قوتي على ركبتي وركلت بين الرجلين البشعين.

"أغ! هذه، هذه العاهرة المجنونة!"

أحنى الرجل ظهره وابتعد عني على عجل.

"فقط، حاول أن تضع يدك علي. سأجعلك... هوو، الشيء الخاص بك يعرج!"

لقد تحدثت بطريقة رائعة ولكن حالتي الجسدية كانت تزداد سوءًا. لم يكن هناك سوى القليل من الأسباب التي كنت بالكاد أتمسك بها.

هذا الكتاب غير متاح للاشتراك لمن تقل أعمارهم عن 18 عاماحيث تعيش القصص. اكتشف الآن