عندما أجبت في لمح البصر، انفجر في الضحك بصوت عال. بينما كان يجلس على السرير، ابتسم ونظر إليّ وعيناه مليئة بالحب. مهلا، لا تنظر إلي بهذه الطريقة!
"صحيح. ولكن، ألا يمكننا أن نفكر في الأمر قليلاً ونتحدث عنه؟"
وتحدث بنبرة فكاهية. أنا أفكر، ماذا هناك؟ حقًا.
"... إذًا تقصد أن الشياطين قد أطلقوا سراحك حقًا؟"
أومأ ميرسون رأسه. لكن بدلاً من أن يجيب على كلامي، كان يستمتع بالنظر إلي، وكان سؤالي بمثابة الإنكار.
"لماذا سمحوا لي بالرحيل؟"
"لأنهم علموا أنني لن أباد."
تقطر.
سال لعابه. شعرت بالفرحة تتصاعد من تحت أصابع قدمي. حقًا؟ حقًا؟
"هل أنت متأكد؟"
"قالتها إيرينا. لن أعود أبدًا بمفردي."
صحيح. حتى بالتفكير في الأمر مرة أخرى، لا يمكن تصور أن يهرب ميرسون من خلال الشياطين. وكان من الغريب أيضًا أن الشياطين لن يعودوا ليأخذوه حتى لو هرب بسبب الحظ.
إذًا، هل كان صحيحًا أنه تم إطلاق سراح ميرسون (؟) لأنهم كانوا يعلمون أنه لن يتم إبادته كما ادعى ميرسون؟ حسنًا، لم تكن هناك طريقة أخرى.
ياي! انفجرت فرحة الإغاثة. كان الأمر منعشًا كما لو تم حل مشكلة مزمنة. باب قلبي الذي كان مغلقًا بإحكام حتى لا أكون وحيدًا ولا أفتقده، انهار فجأة بركلة واحدة.
أمسكت بخدي ميرسون وقبلته جيدًا على وجهه.
تشو، تشو، تشو.
تلامست شفاهنا وسقطت بصوت عالٍ. عندما لمست شفتي ميرسون، أطلقت صيحة طويلة: "آه!" صوت.
"ميرسون! ثم يمكنك الذهاب معي إلى العاصمة، ليس علينا أن نفترق، وإذا أمكن، يمكننا رؤية وجوه القرويين المبتسمة عندما نعود إلى سيزين؟"
"انه ممكن."
ابتسمت ونظرت في وجهه لفترة من الوقت. ثم تمتمت بكلمات لم أستطع إخراجها من فمي.
بعد تدفق الكتاب، سوف تكون قادرًا على مقابلة سيرديبيلا أيضًا.
نبض -
إنه يؤلمني بعمق في قلبي. متجاهلاً ذلك، كومت مشاعري الحالية فوقه ووضعته في الداخل.
الآن هو... فقط... كان يكفي أن أعرف أن ميرسون يمكن أن يكون بجانبي.
من المضحك أن أقول إنه لم شمل بمجرد أن أفتح عيني في الصباح، ولكن كان لدينا لقاء ساخن لنا فقط وحزمنا حقائبنا. كان فقط للتحضير للذهاب إلى العاصمة.
مع العلم أنني وميرسون كنا ذاهبين إلى العاصمة لإحضار تشينين، أحضر القرويون أشياء مختلفة. ويرجع ذلك جزئيًا إلى أن عدد الأسر في عهد سيزين صغير، لذلك كنا مكتظين بالهدايا غير المتوقعة لأن الشائعات كانت سريعة جدًا.
قالوا إن الإصابة في مكان أجنبي ستسبب الكثير من المتاعب، لذلك سرق القرويون جيوب بعضهم البعض وتبرعوا بـ 7 قطع ذهبية مع الخبز والفاكهة والمقطّع المجفف وغيرها من الأطعمة والأدوية سهلة الأكل.
"واو، لم يسبق لي أن رأيت عملة ذهبية."
لقد كان مبلغًا كبيرًا لدرجة أنني تساءلت عما إذا كان بإمكاني أخذه. لقد كلف شراء سرير قديم مستعمل ذهبًا واحدًا (اشتريته بعد توفير 3 أشهر) ولكن 7 ذهبات. لم أكن متأكدة مما إذا كان من المقبول أخذه، لذا وضعته بين يدي ولم أعرف ماذا أفعل، لكن العمة كريتا التقطته ووضعته بين ذراعي ميرسون.
"يبدو أن الزوجه الشابة لا تعرف كيف تنفق المال، لذا من الأفضل للزوج الشاب أن يحصل عليه".
وصفق القرويون معًا وضحكوا بشدة.
أوه، ولدي سلاح. لقد كانت كلمة لا تناسب سيزاين تمامًا، لكنها كانت بالتأكيد سلاحًا. حسنًا، لقد كان خنجرًا ذو نصل مهترئ بدرجة كافية مما جعلني أعتقد أنه سيتم استخدامه لتقطيع الفاكهة إلى قطع، لكنه كان أفضل من لا شيء.
وعندما سألت زعيم القرية عمن أعطاني السلاح، قال إنه استخدمه فقط في قطع الأرز بدلاً من المنجل. لقد كنت في حيرة من الكلمات للحظة. شكرا لك على أي حال.
كنت أبحث في خزانة ملابسي وأنظم ملابسي عندما رأيت فستانًا أهدته لي تشينين. بدا الأمر غير مريح للغاية عند ارتدائه مع وصول الأربطة إلى أسفل التنورة التي تغطي القدمين والعديد من البطانات المبطنة. لا يبدو أن هناك أي شيء يمكن ارتداؤه.
بعد التفكير لفترة طويلة فيما يجب فعله بهذا، أغلقت باب الخزانة أخيرًا دون لمسه. إذا عادت تشينين إلى سيزين فسأعيدها إليها.
حزمت بعض الفساتين والبيجامات المريحة، ووضعت قميص ميرسون وسرواله بدقة في حقيبتي. ثم، فجأة، برز شيء ما.
شيء كان قد نسي تماما. لقد تم وضعها في زاوية صندوق غير مستخدم منذ عامين ولم يتم إخراجها مطلقًا.
لقد كانت عباءة الملك الشيطاني.
وبعد فتح الصندوق الأبيض المترب، تصاعد الغبار على وجهي.
السعال والسعال.
وبعد أن لوحت بيدي، أخرجت العباءة ورفعتها. لقد كان الجو حارًا وباردًا طوال العامين الماضيين، لذلك كنت أتساءل ماذا أفعل إذا كان هناك عفن، لكن العباءة كانت سليمة لدرجة أنه كان من المضحك أن أقلق عليها. كان اللون الأسود لامعًا، وكانت الجواهر المضمنة فيه تتألق بشكل مشرق.
"الى ماذا تنظرين؟"
جلس ميرسون بجانبي.
"عباءة؟"
"نعم. لقد ارتديته منذ عامين ولم تخلعه أبدًا...."
نظرت إليه بحذر. لكن تعبيره لم يتغير. كان غير مبالٍ كما لو كان ينظر إلى قطعة قماش عادية.
"هل نأخذها؟"
بدلاً من استخدامه كعباءة، أعتقد أنه سيكون من الأفضل استخدامه كبطانية. لقد كان رقيقًا وواسعًا، لذا بدا مثاليًا للنوم في الهواء الطلق.
أنت تقرأ
هذا الكتاب غير متاح للاشتراك لمن تقل أعمارهم عن 18 عاما
Fantasíaفي إحدى الروايات الرومانسية المثيرة، انتقلت إلى دور قروي قُتل برصاصة واحدة. لقد كنت محظوظًا بهزيمة ملك الشياطين، الذي كان الأقوى في العالم، بينما كنت أكافح من أجل البقاء. . . ولكن نشأت مشكلة. "إيرينا! هل يكفي هذا الحطب المقطع؟» يا إلهي! هل تخطط لق...