لا بد أنه مجنون! ركضت نحوه على الفور وأمسكت بطرف ردائه وسحبته.
"أنا آسفه!"
دعونا نعتذر أولا! لا أعرف ما الذي قد يفعله ميرسون، لكن يبدو أن كلماتي السيئة انفجرت.
لكن ما سمعته كان ضحكة امرأة لطيفة.
"آمل أن تجده بأمان."
المرأة التي كانت تتحدث إلى ميرسون كان وجهها أحمر اللون والخجل على خديها. تشبك يديها بدقة وتعبر جسدها، وتنظر إلى عيني ميرسون دون النظر إليها مباشرة.
"أفهم."
"يمكنني أن أريك الطريق."
"لا بأس."
ما الذي يجري هنا؟ وضعت ملابس ميرسون جانبًا وضغطت بمرفقي على جانبه. ثم أمسك ميرسون بذراعي ومشى إلى الأمام دون تردد.
"ماذا؟"
"لقد سألت عن الاتجاهات. بيت الكونت أبيتز."
"... هل أخبرتك للتو؟"
"لم تخبرني بالطريق وظلت تسألني من أنا، لذلك أنزلت القماش وشرحت لي ذلك بلطف."
أدرت رأسي لأنظر إلى المرأة التي تحدثت للتو مع ميرسون. بعينين مملوءتين بالشوق والندم والوقوع في الحب، كانت تحدق إلى ما لا نهاية في ظهر ميرسون. عدلت وجهي بسرعة، خشية أن تطير عينيها الساخنة علي.
"عمل جيد يا ميرسون."
كان من المفترض أن يستخدم وجهه في مثل هذه الأوقات.
بعد الخروج من بضعة أزقة والمرور ببضعة شوارع، أصبح الطريق بعيدًا عن الساحة على الفور. في مرحلة ما، كان هناك عدد قليل من الناس، وظهر طريق مرصوف بالحصى.
Splat -
صدى صوت الحصى الذي يضرب نعل الحذاء بهدوء.
وبعد أن مشينا لفترة من الوقت، انفتح منظري وظهر السوق المزدحم. لقد كان تغييرًا مفاجئًا، كما لو كنا نسير على طريق يؤدي إلى عالم آخر.
تم تشييد المباني الشاهقة ذات الألوان المختلفة، وكان بينهما طريق مفتوح، حيث كان الرسامون وموسيقيو الشوارع المبللون بالطلاء يأخذون مقاعدهم واحدا تلو الآخر، كل منهم يؤدي فن الأداء.
"انه رائع هنا."
وبعد عامين من الانغماس في هذا الكتاب، راودني أخيرًا شعور قوي بأنني أسافر للمرة الأولى. لقد لفت انتباهي الأشخاص الذين بدوا أحرارًا للغاية، والمباني المميزة، والمتاجر الغريبة.
"إنها المرة الأولى التي أرى فيها إيرينا بهذه الطريقة."
"ميرسون، أشعر وكأنني سائحه."
"ترينسيا هي واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية."
أرى! لو كان لدي الوقت، أردت أن ألقي نظرة حول هذا المكان وألتقطه بعيني.
أنت تقرأ
هذا الكتاب غير متاح للاشتراك لمن تقل أعمارهم عن 18 عاما
Fantasiaفي إحدى الروايات الرومانسية المثيرة، انتقلت إلى دور قروي قُتل برصاصة واحدة. لقد كنت محظوظًا بهزيمة ملك الشياطين، الذي كان الأقوى في العالم، بينما كنت أكافح من أجل البقاء. . . ولكن نشأت مشكلة. "إيرينا! هل يكفي هذا الحطب المقطع؟» يا إلهي! هل تخطط لق...