CH 100

725 32 0
                                    

"ميرسون، لاحقًا! لا أعتقد أننا نستطيع أن نفعل هذا الآن. اتركه!"

توسلت، لكن الأمر لم ينجح مع ميرسون، الذي كان يتنفس بعمق أكبر. كنت أحدق بالتناوب في ميرسون وجدار الردهة، يا إلهي! لفت انتباهي أنف حذاء المرأة الأحمر.

اوه الآن. أنا حقا سوف يتم القبض علي.

وفي المنتصف... تم رش شيء ساخن على وجهي، وتم تحرير يدي، اللتين كانتا مخدرتين. وفي الوقت نفسه، سمعت ضجة مألوفة!'".

غمز غمز.

كنت جالسه على الأرض وأحدق بعيني بلا هدف، وتوقف الرجل من الزوجين الموجودين في الزاوية أمامي. محرج - لقد تصلبت جسدي على حين غرة، ورفع أصابعه نحو وجهي.

"لقد تناثر الحساء، هل سكبته؟ آه، سأبقي الأمر سراً من غيرنيا......."

"هل حان الوقت للاهتمام بكل خادمة؟ هذا السلوك السيئ… هممم. هل لديك شيء تتحدث معي عنه؟"

ولحسن الحظ، أمسكت المرأة بذراع الرجل وأخذته بعيدًا عن الردهة.

لم أعد أستطيع حتى سماع صوت الأحذية. فركت خدي ومسحت السائل المتساقط بظهر يدي. نعم، كان السائل المنوي.

نظرت إلى الجانب ورأيت ميرسون، في ملابس أنيقة، ينظر إليّ.

"أعتقد أنني وقعت في حب إيرينا التي كانت مغطاة بسائلي مرة أخرى."

انحنى وبدأ لعق السائل المنوي من خدي.

بعد غسل (؟) وجهي بلعاب ميرسون، ارتفعت زوايا شفتيه بشكل لا يمكن السيطرة عليه. وبطبيعة الحال، هذا لا يعني أي شيء إيجابي.

"هل هذا جيد؟"

"نعم، هذا جيد جدًا، سأموت."

"لو كنت مع إيرينا... إيرينا؟"

"لدي الكثير من الأشياء التي يجب أن أعتني بها، ولكنني سعيده جدًا لأنك صنعت هذه الذكريات التي لا تُنسى يا ميرسون. هاه؟ صحيح؟"

أمسكت بياقته وضربت جبهته! جلجل! عندما يصطدمون ويرتدون مرة أخرى، تتدحرج نظرة ميرسون في الهواء.

"... أنا آسف، هل أنت غاضبه؟"

"أنت تعرف ذلك الآن؟! لا تلمس جسدي أبدًا دون إذن في المستقبل. تفهم؟ لا قبلة ولا عناق! لا تستطيع حتى أن تمسك يدي! عليك أن تطلب الإذن! "

"ثم ماذا عن الجنس؟"

"هل انت تقول هذا؟! مجرد محاولة لمس إصبع واحد دون إذن. في المرة القادمة، لن أقوم حتى بالاتصال بالعين عندما نتحدث!"

هذا الكتاب غير متاح للاشتراك لمن تقل أعمارهم عن 18 عاماحيث تعيش القصص. اكتشف الآن